ناجي امهز امهز
naji1122@hotmail.com
Blog Contributor since:
06 November 2009

 More articles 


Arab Times Blogs
نبوءات نوستراداموس وخروج المهدي المنتظر، ودور امريكا وايران

نبوءات نوستراداموس وخروج المهدي المنتظر، ودور امريكا وايران

  في صلب الموضوع، فانا لا اكتب لتاكيد المؤكد بان وعد ظهور حجة ال محمد المخلص سوف يكون وشيكا او لأرد على سمو ولي العهد السعودي، فالمذهب والوهابي يكفر من يتوسل برسول الله إلى الله، ولا لأناقش العلمانيين،  فالأمر بسيط لدرجة البساطة، انه عندما يجتاحنا وباء معين تجد البشرية ترياقا يشفيها وينقذها منه، فكيف عندما يجتاح الظلم العباد ويعم الفساد ويكثر الخراب فحكما هذه الأرواح المعذبة المظلومة سوف تفرض قانونا على كل القوانين الطبيعية ان تخلق او تجد من ينقذها، ولكن انا من انصار الرؤية الدينية في هذا الموضوع والشواهد التاريخية كثيرة وعديدة.

 ابدأ من نقطة أساسية فالعربي اذا أخبرته ان الأرض كروية قال مسطحة وان أخذته إلى المريخ قال لك فيلما جميلا، وان ناقشته عن أسباب سقوط العرب واحتلال فلسطين لقال لك بان الأمر مجرد تخاذل وصدفة، وهو لا يعلم بانه لا يوجد شيء في هذا الكون صدفة إلا عقله الذي افرغ من مقومات المعرفة.

 ولكن قبل ان اكتب أريد ان انقل لكم شيئا تناقلته العديد من الصحف الغربية والعربية عن الـ”سي آي إيه” وهو اهتمامها بما يقوله هوج وهو من اشهر مفسري نبوءات نوستراداموس، وقد ذكر هوج للمخابرات المركزية عندما أراد باراك أوباما استضافة محمد مرسي في الولايات المتحدة الأمريكية، ان مرسي يحمل (ختم الشيطان) حسب نبوءات نوستراداموس، فقدمت المخابرات تقريرًا لباراك أوباما تقترح فيه عدم مقابلة مرسي مرة أخرى، سواء داخل أمريكا أو خارجها، وذلك ما جعل أوباما يرفض توجيه الدعوة لمرسي للولايات المتحدة منذ العام الماضي وحتى عزل مرسي، كما رفض أن يمر على مصر في زيارته الأخيرة لإسرائيل عندما كان رئيسا لأمريكا.

ملاحظة لقد ذكر نوستراداموس الإمام الخميني في نبوءته السبعين وهذه النبوءات وضعت قبل 500 عام وقد صدقت حرفيا: (لن يتوقف المطر والمجاعة والحرب في بلاد فارس، إيمان عظيم جدا سيضلل الملك، تلك "الأعمال" التي تبدأ في فرنسا ستنتهي هناك، علامة خفية لشخص ما من اجل أن يكون رحيما.)

والصدق على نبوءات نوستراداموس كثيرة ولا مجال لذكرها او حصرها، انما تدل على امر واحد، أما هذا المتنبئ صادق، او انه يوجد من يعمل على تحقيق نبوءاته وهو يملك من القوة ما يسمح له بتحقيق ذلك وفي الحالتين فأننا أمام حقيقة واحدة هو حصول هذه الأمور، مع العلم بان الذي يتمعن ويغوص في نبوءات نوستراداموس يجدها موجودة في الكتب السماوية التي تتبعها العديد من الديانات والشعوب.

ماذا تنباء نوستراداموس للعرب منه حصل بالفعل ومنه لم يحصل بعد:

1_ المطاردة الكبرى لطائفة الصليب سوف تبدأ في بلاد ما بين النهرين، الجماعة الخفيفة قرب النهر القريب سوف تعد قانونا كهذا عدائيا، وهذه النبوءة حصلت فعلا، وهذا الامر قامت به داعش في العراق وعلى الحدود السورية العراقية، وهي جماعات ارهابية خفيفة خفية تعمل بالظل وقانونها عدائيا بل نصت قوانين لم تعرف في المسيرة البشرية منذ فجر التاريخ، وتفصيلا كما حدد جغرافيا بلاد ما بين النهرين.

2_ سيخرج الرجل الشرقي من حاضرته وسيعبر جبال البينين ليرى فرنسا، سيعبر من خلال السماء والبحار والثلوج، وسيضرب بعصاه كل الناس، وبالفعل هذه النبوءة حصلت فقد خرج الرجل الشرقي بسبب النزوح والتهجير من بلاده وباديته بطريقة لم تكن متوقعة، فحتى سكان البادية في سورية وصلوا الى اوروبا وفرنسا بطريقة لم تكن تخطر على بال احد فلا قدراتهم المالية ولا مؤهلاتهم العلمية كانت ستسمح يوما بان يصلوا الى هذه البلدان وبالفعل عبروا الجبال والثلج حتى حدود السويد، وعبروا البحار بطريقة ما شوهد مثلها حتى عامت الجثث،وطاروا بالسماء عبر المطارات، وبالفعل ضرب الرجل الشرقي بعصاه فرنسا حين استخدم الارهاب من قتل وتفجير ودهس ونحر.

3 _ الشخص الأشقر سوف يصطرع مع الشخص ذي الأنف المعقوف، في مبارزة و سوف يطرده، سيكون قد أعاد المنفيين، واضعا الأقوى في المناطق البحرية، هذه النبوءة سوف تحدث قريبا مع العلم بان نصفها عسكريا تحقق فقوة امريكا البحرية اصبحت جاهزة في مياه المتوسط، وكلاميا قد تحقق، فان اول ما اعلنه ترامب انه يريد من حربه على النظام السوري هو عودة المهجرين والمنفيين من اوروبا واميركا الى سوريا.، وما نسمعه ونشاهده عن الحشود العسكرية بقيادة امريكا على الحدود السورية الاردنية وصفقة الاسلحة المريبة والتخطت 200 مليار دولار هي دليلا واضحا على ان هناك عملا ما يحضر وكما نعلم لم ياتي رجلا اشد شقارا وشقاوة على رئاسة امريكا من دونالد ترامب ومن يتامل وجه الرئيس الاسد يشاهد ان انفه فيه عقفه ظاهرة للعيان.

4_ في سوح معارك ميديا و الجزيرة العربية و أرمينيا، سيقوم جيشان عظيمان بالتجمع ثلاث مرات؛ قرب حدود اراكسوم ستنهار مؤسسة سليمان العظيم وتسقط على الأرض، وهذه النبوءة التي تؤكد ان هناك تجمع ثالث للجيوش في المنطقة فقد تجمعت هذه الجيوش اول مرة ابان حرب عاصفة الصحراء 1991لتحرير الكويت، ثم حرب تحرير العراق2003، والان المرة الثالثة في الاردن وهي تحت تسمية الأسد المتأهب، ولكن بعد هذا التجمع تسقط الدولة الإسرائيلية وبسبب سقوط إسرائيل تسقط مؤسسة سليمان أي الصهيونية العالمية.

5_ حينما يدخل الرجل الأعرج المملكة، سوف ينافسه نغل قريب منه، هو و المملكة سوف يهزمان هزيمة منكرة قبل أن يشفي بحيث أن عمله سيكون متأخرا جدا، جميعنا شاهدنا هذه النبوءة بام العين حين اعلن ريتشارد مايرز والذي اتى اعرجا على عكازين بدء عمليات المشتركة ضد افغانستان، والفكر الذي ذهب الاعرج لضربه هو نغل صنيعة المملكة العربية السعودية لذلك قالت النبوءة، هو والمملكة سوف يهزمان هزيمة منكرة ولكن تكون الاوطان العربية مليئة بالجراح والنكبات، وهي بداية راية الظهور ومن هنا ندرك لماذا شن ولي العهد هجوما عنيفا على قضية الامام المنتظر.

6_  بسبب النزاع و الإهمال الفرنسي، سينعم المحمديون بثغرة، الأرض و البحر في سيناء سينقعان بالدماء، وستغطي السفن و الأشرعة ميناء مرسية، هذه النبوءة تتكلم عن خسارة كبيرة يتعرض لها الممانعون للمشروع الغربي ولكن بعد الهجوم العنيف من قبل الأساطيل الحربية الامريكية والغربية ينجح المسلمون بخلق ثغرة انما بواسطة الفرس المحمديون وهذا ما تكلم عنه نوستراداموس.

7_  سوف يسمى هذا الرجل باسم همجي، تتلقاه الأخوات الثلاث من القدر، وسوف يتحدث حينئذ إلى خلق كثير بالكلام والفعل
وسينال من الصيت ما لن يناله أي رجل آخر، هذه النبوءة التي ينتظرها مستضعفين العالم ويخشاها المستكبرون في الأرض وهي ظهور المهدي حفيد رسول الله محمد بن عبدالله بن عبد المطلب بن هاشم بن قصي حتى عدنان بن إسماعيل بن إبراهيم. وقد اطلق اليهود على نبي الله إسماعيل وحسب توراتهم فان الرب اسمى إسماعيل بالوحشي أي الهمجي ، وسيعترف بهذا الرجل الأخوات الثلاث من القدر وهم اليهود والمسيحيين والإسلام،  

هذه النبوءات هي 7 من اصل 19 نبوءة لنوستراداموس تتناول عالمنا العربي، وقريبا سوف انشرها انما بشرح وافي واوسع، وكل نبوءة على حدة ولكن نكون قد عرفنا من هو نوستراداموس، مع العلم باني حاولت جاهدا تلخيص الموضوع بقدر الإمكان .


 

 

 

 

  

 

 

 

Saleem   This is all a waste of time   May 13, 2017 11:06 AM
Whether it is sunni or shia coming up with these fantasies and conspiracy theories or predications. It means nothing. Muslims lives are in ruins because of these fantasies. Instead of focusing on how to get educated and learn to invent new devices and how to make people's lives better. Mr Ahmez, where in the quarn does it mention anything about this Mehdi creature? Did God forget to mention that? Please stick to what is in quran and not anything else that was made up by old men with long beards and long robes over 1500 years

ناجي امهز   الى السيد سالم   May 13, 2017 5:46 PM
اولا اسمح لي ان اقول لك اني اعلم من دفانتشي في هذه الامور
ثانيا لا تكلمني عن نظرية المؤامرة فانا اعرفها من الباء الى طربوشها
وبالنسبة الى الامام المهدي بحال ان تنكر امر خروجه بيوم من الايام فانت لست امريكيا فالامريكيون الاصليون يعرفون حقا من هو هذا العربي ويمكنك مراجعة العديد من هذه الاسرار وحينها سوف تتفاجئ فلا يغرك اخفاء الحقيقة بقشة .
ولكن اصدقك القول قغالبية اهل الذقون ضيعوا وحرفوا وشوهوا هذه الحقيقة كما حقائق كثيرة غيرها.
ارجو منك ان تساهم بنشر المعرفة ولا اقول المعرفة التي تتماشى مع منطقي ورؤيتي ولكن المعرفى التي توضح الحقيقة
اشكر مرورك ولكن لي رجاء انشر المعرفة يمكنك ذلك

خالد الحسين   الاستاذ الصديق ناجي امهز المحترم   May 14, 2017 12:24 PM
سيدي الكريم بعد مطالعة المقالة بهدوء وتروي فقد اثرت عدم التعليق الا بعد التدقيق والتمحيص بالواقع فاحضرت كل ادوات القياس الهندسية وعدة صور لرئيسنا واستمريت باجراء القياسات والحسابات منذ قرأ تها وخاصة النبوءة الثالثة التي تعنيني وتعني بلدي المكلوم والمظلوم وتيقنت ان ( الشخص ذي الانف المعقوف)ليس هو رئيسنا ابدا لانه لاعوج ولاانحراف ولاخلل ولااي تشوه او ميول في وضع انفه بوجهه وغالبية القراء الكرام يعرفون ذلك ومن لديه شك فلاباس من قيامه باجراء الحسابات والقياسات والتدقيق جيدا ولكوني لااثق بتنبوءات البشر العاديين للمستقبل فطبعا ان هذه النبوءة لم ولن تشغل بالي ابدا وحتى لو كانت صادقة فانها كما اشرت لاتنطبق على رئيسنا ولااظن انه كان صعباعلى صاحب النبوءة ان يصفه باوصاف تدل عليه بشكل مؤكد و دقيق كأن يصفه بالطويل او بالشاب او بالطبيب او باية صفة تنطبق عليه بشكل اقرب من هذه الصفة والتي قد تنطبق على المملوك المزهمرالبعير الوهابي رافع الساقين وسارق الحرمين او ابن اخيه وليه اللعين او لاسمح الله احمدي نجاد الذي قد يترشح ويصبح رئيسا لايران او اي زعيم دولة اخرى وليس شرطا ان تكون عدوة لامريكا لان هذه الامريكا المجنونة قد تضرب ابنائهاوالله اعلم ولك التحية والتقدير والسلام

Saleem   Mr Ahmez   May 14, 2017 1:07 PM
With all due respect, you are wasting arabs and muslims time with talking about Leonardo da Vinci and Nostradamus predications. Are you implying I am not a true american vs real Americans that had their parents or grandparents born in US and somehow know something I don't? Those americans that you think are more real than me are friends of mine. I went to school with them, I go to work with them everyday, I talk to them at every level in daily life and I have travelled to 30 different states. I can tell you without a shadow of doubt that no ones cares, talks, or even knows about this Mehdi imam. This is purely a shia religious invention. Please answer my questions to help keep dialogue going. Where in the Qua ran does it say anything about this Mehdi?

حجازي   ده مرسي مسكين ومسخره   May 14, 2017 1:44 PM
يااخي كيف تقول مرسي يحمل ختم الشيطان ..ده واحد مسخره كان من رجال الصف الثالث وفجأة حطوه رئيس لمصر ولما يخطب تشوف فيه عقليه البواب اللي صار وزير فهو احمق جاهل يدعي انه اشتغل في امريكا عشر سنوات ثم يتحدث انجليزي مثل طالب ابتدائي.مرسي مضحكه .ومعظم نبوءات نسترداموس مبهمة وتقبل اكثر من تفسير واضاعة للوقت ان نصدق تفسيرها .

علي البصري   غيبيات غير مفيدة   May 14, 2017 4:13 PM
نحن العرب نهتم بان المستقبل مرسوم لتبليد العقول وختمها لعدم التفكير ورسم المستقبل ومفتونون جدا بنظرية المؤامرة ..الحاضر تبنيه العقول المفكرة والستراتجيات العلمية والادارة الناجحة فلا شيء مرسوم مسبقا اطلاقا وهذه خزعبلات ماانزل الله بها من سلطان العالم يبني الحضارة ويرتاد الفضاء ويرد استيطان المريخ والقمر والان السيارة الطائرة واخر موظات الجولات والسونارات والمفراسات ونحن لانقوى لصنع عود ثقاب او سرنجة لزرق ابرة !!ونحن نفتش في الكتب العتيقة البالية ومشغولون ومنذ 1400 عام بناقة ام المؤمنين عائشة بيضاء ام حمراء !!!

truth   John Huge   May 14, 2017 11:10 PM
I listen to John Huge on a talk show after midnight once in a while I listened to him for long time..not because I believe him but more to know what the man have to say...my observation was the guy losses track of a question asked by the talk show host and always go to side subjects and never gave a straight answer to any question like YES or NO about something is going to happen...also he keeps changing his predictions...for example he predicted Hillary would win the election last year...then in another show he took it back and started putting IFS and BUTS
he simply said she would win if such and such happens and Trump would win if such and such happens
Bottom line this guy is not credible

سجل أنا عربي... علماني، ديموقراطي!   أستاذ علي البصري (المعلق 6)...   May 15, 2017 5:22 AM
... كلامك سليم تمامآ!

ناجي امهز   الى العزيز خالد الحسين   May 17, 2017 6:20 PM
صديقي العزيز لقد انتقصت نبوءة كوني ادرك بان الكثيرين سو يتسالون عن فحوة هذه النبوءات وانا اذكرها كون لها تاثير كبير في الغرب
ما رايك بهذه النبوءة لنوستراداموس والامر لك
سيحافظ الرجل النحيف على الحكم السلمي تسع سنين،
ثم انه سيقع في عطش دموي كبير
إلى حد أن تموت، آمة عظيمة من اجله دون إيمان أو قانون،
ثم انه سوف يقتل عل يد رجل ذي طبع اكثر طيبة منه بكثير

وشكرا على مرورك الجميل وردك القوي الظريف

ناجي امهز   الى الاستاذ سالم   May 17, 2017 6:25 PM
استاذ سالم هل من الممكن ان تخبرني من بنى امريكا ووضع دستورها ومن هو اول رئيس لها وماذا كان يعتنق
هل من الممكن ان تخبرني عن دبليو بوش ماذا قال حين كان رئيس امريكا وبماذا سمى نفسه
اذا كنت مخطء ارجو التصحيح الم يقل جورج دبليو بوش بانه يسعى الى تحقيق نبوءة معينة
وشكرا لك ارحب بك دائما

ناجي امهز   الى اخي حجازي   May 17, 2017 6:27 PM
اين هذه الغيبة يا صديقي الحمدلله على اطلالتك
لقد صدقت وهذا ما ذكر حرفيا بانه كيف وصل وهو من الصف الثالث
ارحب بك دائما اشد الترحيب

ناجي امهز   الى الاستاذ علي البصري   May 17, 2017 6:30 PM
صدقت يا صديقي فنحن العرب الجرب لا تفيدنا لا الغيبيات ولا الحاضرات
فنحن ملة ابا جهل وعبيد فروج السيدات
ولكن الامل يا صديقي شيء له تداعياته الايجابية على الروح البشرية
اما بالنسبة الى مشاركتك فانا اؤيد كلامك
ارحب بك دائما

ناجي امهز   الى الاستاذ John Huge   May 17, 2017 6:32 PM
شكرا عزيزي على هذه المشاركة القيمة جدا
كما اشكر ما نورتنا به وارجو مرورك الدائم فنحن بحاجة الى هذه الواقعية
مع كبير الاحترام







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز