Arab Times Blogs
محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

لو سمح الأسد بمرور أنبوب الغاز القطري الصهيوني، لما فجروا الشام بإرهاب الدواعش

 

لو قبل الرئيس بشار الأسد بالمشروع الأمريكاني الصهيوني و السماح بمرور أنبوب الغاز القطري مرورا بمهلكة آل سعود الأردن تركيا تم بلغاريا ليصل إلى أوروباـ لما صنع هؤلاء الأبالسة الملاعين  البطيخ العربي العبري 2011 .

رفض الرئيس الأسد المشروع حتى لا يصبح دمية و "طباخ بذنجال" عند ساسة البيت الأبيض، كما هو الشأن لأغلب الحكام العرب.

قلت:  رفض بشار الأسد المشروع فانتفض الأمريكان و أل سعود و ابن موزة في قطر، و الملك عاشق ركوب الدراجات النارية عبد الله، و مجرمي الموساد الصهاينة. ليتم بداية مشروع حرب إرهابية على سوريا من خلال حدوثة الربيع العربي 2011 فتم تدريب و تسليح العملاء من الداخل و الخارج في معسكرات سرية بتركيا و الأردن، لتبدأ الخطة بإسقاط الرئيس الأسد الذي انتفض و تمرد على واشنطن، و أرعب الصهاينة من خلال دعم حزب الله... و لكن خططهم فشلت فشلا ذريعا رغم الملايير من  الدولارات التي صرفها بدو آل سعود و الفتى تميم شيخ مشيخة قطر. وها هي عصابتهم "داعش على وزن دحش جمح دحشات مؤنت، و دحوش مذكر "  محاصرة و من حين لأخر تطير نفاثة صهيونية لضرب مواقع سورية دعما للإرهابيين، كما حصل فجر اليوم الجمعة حيث أسقطت مدافع الجيش السوري طائرة و أصابت أخرى، بينما فر سرب الطائرات الصهيونية، والبول يقطر من سراويل الربابنة الصهاينة.  بينما "دحشات و دحوش" شبه نائمة في الزريبة بدمشق تختفي وسط المواطنين لتقوم بعمليات إرهابية من تفجيرات و أحزمة ناسفة..

حتى روسيا عندما ساعدت سوريا ليس حبا في الرئيس الأسد، لكن للحفاظ على مصالحها حتى لا تقع على خازوق، كما حصل لها في ليبيا. قلت روسيا خلقوا لها بلبلة في أوكرانيا للضغط عليها حتى تترك الأسد يغادر كرسي السلطة، وهو منتخب شرعا من طرف شعبه،و وافق عليه البرلمان السوري رئيسا للدولة كما ينص على ذلك دستور البلاد. ..

إن الأمريكان و استخباراتهم :  سي أي إي و استخبارات الموساد  الصهاينة الماسون، هم من طبخوا بطيخ تونس و ليبيا و مصر و سوريا. لولى أنذال بني يعرب لما استطاعوا أن يفتكوا بالعالم العربي و الإسلامي.

نقطة أخيرة:

المسلمون في بورما يحرقون و يقتلون و يذبحون من طرف البوذيين.والعالم صامت لأن تلك البلاد ليس فيها:  لا غاز و لا بترول و لا معادن ...الخ. فقط بلد فقير فلماذا إذن سوف يهتم بها العالم و الأمريكان و الصهاينة،و لماذا سوف يسال عنها بني يعرب من حكام العالم العربي و الإسلامي؟؟. سيقول البعض:

 ان الغرب حرر المسلمين في البوسنة من قبضة الصرب المجرمين. سنرد على هؤلاء بما يلي: ان الغرب" حلف الناتو"  كان فقط يريد طرد الروس من أوروبا الشرقية، و هزيمتهم كما حصل لهم في أفغانستان عندما دعمت أمريكا  الأفغان و جماعة بن لادن، لقتال الروس هناك.. انتهى يتبع بدون شك إلى اللقاء 



(483887) 1
زمان الانحطاط العربي
thesyrian
لنبدأ من (الملك) الاردني، كيف استُقبل ابن اليهوديه في واشنطن من قبل الغبي ترامب! وكيف اودعه في الفندق ولم يستقبله في البيت الابيض وحتى انه لم يكلف خاطره بزياره تزيد عن الخمسة دقائق! وبقيت حسره في قلب اميرته بانها لم تقابل لفايات البيت الابيض. صدق البغل القطري عندما قال بان الاردنيين بلا كرامه طبعا اعني العائله الحاكمه، واليوم ولي العهر السعودي كان واقفا كلذليل امام العنصري المقيط ترامب ولم يترجل على الجلوس حتى سمح له سيئ الذكر ترامب. الرجل جاهر في العداء للعرب والمسلمين وانتم ذهبتم خانعيين تطلبون الود منه. لا بل قال الرجل بانه سوف ياخذ ثروات العرب ومن دون ان يدفع فلس واحد لقاء بقائكم على عروشكم مع كروشكم. اما العاهر السعودي الذي ذهب الى اليابان ويجهل كيف يحي العلمين السعودي والياباني والتف حول العلميين 360 درجه ليجد في النهايه العلميين، يا امة ضحكت من جهلكم الامم. لعنكم الله اينما كنتم وأينما وليتم وجوهكم الكالحه.
March 17, 2017 7:00 PM


(483890) 2
هذا ما يحاول النظام ترويجه كسبب رئيسي لتبرير الحرب على سوريا
sameer haddad
يمكن ان يكون هذا احد الاسباب للتأثير على روسيا اقتصاديا نوعا ما و لكن روسيا لن تتأثر بذلك كثيرا لانها متعاقدة مع الصين أكبر مستورد للنفط و للغاز.

أما السبب الحقيقي فهو الهجوم على اسرائيل بالصواريخ الاربعة الاف من قبل ايران و سوريا و حزب الله. و هذا ذنب لن تغفره اسرائيل ابدا لايران خاصة لانها هي المخطط و الممول.

فحاولت اسرائيل بشكل غير مباشر ان تسحب سوريا بعيدا عن ايران (لكي تهاجم الاخيرة بدون تدخل من سوريا او حزب الله) عن طريق اغراء الاسد بدعم غير محدود من قبل عربان الخليج و لكن بشار الاسد كمريد مطيع لقادة ايران رفض هذا العرض.

و برأيي فان بشار الاسد يعرف ان ايران هي من قتلت اخيه باسل الاسد و فتحت له الطريق لتسلم السلطة في سوريا نظرا لاصابة حافظ اسد بالسرطان غير القابل للشفاء.

فباسل الاسد لم يكن يقبل ان يجعل سوريا مجرد تابع غبي و اعمى لايران بينما بشار الذي ربي على يد معلمه الشيعي (الخولي قائد المخابرات الجوية في سوريا سابقا) رضي بذلك و صارت سوريا هي كبش الفداء لحماية ايران.

فليس من مصلحة بشار او ايران كشف السبب الحقيقي لان هذا يعني ان اتباع الاسد سينفضون من حوله فليس هناك غبي يرضى بأن يضحي بنفسه و بعائلته حتى تبقى ايران سالمة غانمة.
March 17, 2017 9:04 PM


(483894) 3

د حمود الفاخري/واشنطن
احسنت لعنة الله على مشخات الخليج وال تيوس ليوم الدين وعلى ممالك الماسونية من عبدالله الى الشاذ ملك المغرب
March 18, 2017 12:52 AM


(483921) 4
ما يحدث في سوريا هو اعمق من ذلك بكثير و سببه معتقدات ايران الشيعية
sameer haddad
فايران تؤمن بأن المهدي المنتظر هو من سينصرها على كل اعداءها في معركة نهائية و لكنه لن يظهر الا اذا كانت ايران قوية بما يكفي لحمايته و لاستعادة القدس التي هي ضرورية جدا لعودته. فامتلاك السلاح النووي و استعادة القدس هما شيئان مقدسان بالنسبة لايران و هي تطور سلاحها النووي في أنفاق في اعماق الجبال بحيث لن يستطيع اي قصف جوي ان يدمر هذه المراكز السرية.

و لهذا تريد اسرائيل و امريكا منع ايران من امتلاك السلاح النووي و لا يمكن ذلك الا بدخول اراضي ايران و لو مؤقتا و اختراق مواقعها النووية السرية و تدميرها بواسطة رجال الكوماندوز و لكن ايران لديها وسائلها للردع.

فاول وسيلة للردع هي حزب الله. فحزب الله يهدد بتدمير اسرائيل و باجتياح شمالها عبر الانفاق. و لهذا اراد الغرب تدمير النظام السوري لاضعاف حزب الله تمهيدا لضرب ايران التي سوف يتم الهجوم عليها باستخدام موجات من مئات الوف المجاهدين السنة بعد اضعاف دفاعاتها عن طريق قصفها من الجو.

و هناك خط دفاع اخر لايران في شمال امريكا (لمهاجمة الولايات المتحدة) يتكون من ملايين المهاجرين و اللاجئين المدعومين من عملاء اليسار السياسي في امريكا و كندا و خاصة مقاطعة كيبك التي تعتبر سوريا الثانية لان اليساريين العلمانيين هناك على علاقة وثيقة بايران و روسيا و الصين و حلفائهم.
March 18, 2017 8:47 AM


(483949) 5
الاخ حداد. من بعد التحيه والسلام.
thesyrian
قرأت ماكتبته وحللت ما بين الكلمات والسطور ولم احصل على اي شيئ سوى تخيلات وتوقعات تماما كلتي يغرد بها ترامب ليلا ونهارا! ومن المؤكد بان بشار الاسد على علم بان ايران قد قتلت باسل لطالما رجل من العامه كشخصك الكريم يعرف هذا الحدث فمن غير الائق رئيس دوله لايعرف هذه الحقيقة !!! الا اذا كنت انت المنفذ لصالح ايران لاسمح الله وقدر. اما باتهامك بان الجاليه السوريه في كبيك هي قنبله موقوته ومفتاحها بيد ايران تستخدمه عند اللزوم فهذا افتراء سافر وتهديد خطير!!! والجميع يعلم بان العلمانيين ليسوا كما ذكرت بانهم على علاقه وثيقه بايران ولا اعرف كيف استنتجت هذه الكذبه؟ فاذا كنت سوري اخالك تعرف بان السوريين لا يخضعون لاحد، ولا احد يستطيع استمالتهم لاي طرف الا قله قليه وهي موجوده في ادلب وشرق دمشق وقريبا في جرابلس وليست في كندا، مره اخرى اعتقد بان المعلومات التي تفضلت بها اعلاه تفيد بانك عميل ذو الاتجاهات الاربعة. لا اخفيك بانك اصبت في البعض ولكنك اخفقت في معظمها.
تفضل بقبول فائق الاحترام
March 18, 2017 8:27 PM


(484034) 6
بيضاني و قوانين مكافحه الارهاب
محمد جميل
تعليقات سمير حداد تضحكني لدرجه ان بيضاتي على وشك يفقعوا لذلك اخشى اعتقالي بتهمه الارهاب يا شباب و خطي ذنبي برقبه هالكزاب !!! ههه ، هذا هو مخطط المعلق الكوميدي سمير حداد مع من لا يتفق معه ، الله لا يوفقك شو خبيث ،،،
بس دمك خفيف و تعليقاتك فنطازيا من الاخر و منحبك
March 20, 2017 12:02 AM


(484062) 7
الى السوري رقم 5
sameer haddad
أنا لم اتهم الجالية السورية في كيبك حصريا بل اتهمت عملاء اليسار السياسي في شمال امريكا كلها بالاضافة الى عملاء ايران و حزب الله و المسيحيين العرب عملاء النظام السوري و الكنيسة الارثوذكسية و روسيا و ذكرت مقاطعة كيبك بالتحديد لان فيها تنظيمات (ناطقة بالفرنسية معادية لامريكا).

فهل من الصدفة ان خمسة من الارهابيين الذين كانوا علن ورق اللعب و المطلوبين للولايات المتحدة عاشوا في مونتريال هذا بالاضافة لكثير من الارهابيين الاخرين كأحمد رسام و غيرهم.

فمشكلة مقاطعة كيبك ان قضية اللغة الفرنسية هي مجرد قناع يلعبه بعض قادة كيبك اليساريين و حتى اليمينيين لتغطية كراهيتهم للولايات المتحدة و تأمرهم مع اعداءها.

فحتما فرنسيو مقاطعة كيبك غير مهتمين بلغتهم و لا بانتشارها و هذا واضح جدا من ممارساتهم بل يستخدموها كوسيلة ضغط تسمح لهم باستلام وظائف في الدولة الكندية تساعدهم في اختراق المراكز الامنية و شغل المناصب المهمة و السيطرة على الجيش و حتى على الناتو في شمال امريكا.

و ايضا هناك الكثير من الولايات المتحدة التي فيها اختراقات امنية و تكتلات لعملاء ايران و النظام السوري و الكثير من الانظمة السابقة الشيوعية.

فكل هؤلاء هم طابور خامس و ايران تتواصل و تتأمر معهم و هم يشكلون اخطبوطا بالاف الارجل بالتعاون مع كثير من البلاد و خاصة الصين التي تغزو شمال امريكا بعملاءها.
March 20, 2017 8:16 AM


(484116) 8
الى الكاتب هل تذكر مقالك : أين المفر يا بشار الاسد يا ظالم ؟
sameer haddad
هذا المقال كان عن طل الملوحي في بداية الثورة.

احس و كأن افكارك تغيرت!!!!!!!
March 20, 2017 11:51 PM


(484172) 9
Nonsense
Saleem
The usual arab muslim conspiracy nonsense theories. I guess you forgot that the Sunnis and Shias have been fighting in Syria since after Uthman ibn Affan was assassinated. I guess you forgot Assad the father killed 10,000 sunnies in Homes back in 1981. I guess you forgot the dictatorship of the arabs of the last 1400 years with one muslim dictator after another that got the arabs and muslims to where they are today. The same stupid reason was given for why Bush invaded Iraq and Afghanistan about oil and gas pipelines. Arabs are just pathetic people and so brainwashed. The US and Israel have sufficient oil and gas and they don’t need anything from arabs. If you are angry about muslim being prosecuted on non-muslim countries then be also fair and talk about non-muslims being persecuted in muslim countries.
March 21, 2017 2:28 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز