Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

النظام الأردني يعضّ يده التي قتلت ناهض حتر ويبصق بالصحن الذي أكل منه
الخبر الذي سُرّب عن إعدام الحاج الطازة السلفي الذي نفّذ رغبات البلاط الملكي يجعلنا نسأل بعض الأجوبة ونجيب عليها بأسئلة، بلغة أخرى، لماذا عضّ النظام الأردني سبّابته ولماذا بصق في الصحن الذي اعتلف منه؟ هل يريد النظام الأردني قتل القتيل والسير في جنازته؟ أم يريد التنصّل من دفع الدية وتلبيسها للسلاح الذي ليس بعلمنا أنّه يجرح ولوحده ومن دون خرا؟ كما يقول المثل الشعبي.

جريمة قتل المناضل الأردني حتر هي من أبشع الجرائم التي قام بها النظام الأردني المرتهن لإسرائيل ولعملائها من دول البترودولار. هل يريد النظام الأردني لطش الدية المفروضة شرعا عليه في حال قبلت عائلة حتر بها؟ دول البترودولار التي لطّخها حتر بقلمه أهدرت دمه وجمعت حولها ملايين العرب والمسلمين وقتلوه بشسع نعل كرامتهم الوهمية التي حقّرها الكريم حتر، وقتل الكريم بشسع النعل غالي. بعد إعدام حتر بيد حكومية أردنية نفطية وسلاح سلفي إسلامي احتفلت دولة قطر ودولة الإمارات ومملكة السعودية ومملكة الأردن وتنطيم القاعدة وإسرائيل، بتنفيذ حكم الله بالكافر حتر. وأرشيف الإنترنت وتويتر والفايسبوك يثبتون الأمر. حكومة الأردن وبلاطها وأمراء النفط قذفوا آلاف النطف لقتل حتر وفازت واحدة خرقت المحكمة الأردنية التي فُتح أمنها لاستقبال القيء الملفوظ.

ملايين اللايكات التي حصل عليها قاتل حتر بعد الدعاية النفطية جعلته يبطح فنّانات روتانا من حيث عدد اللايكات، فهو حصل على كل هذه الإعجابات والثناء من دون أن يخلع أي قطعة ثياب على قناة نفطية. وربّما تكون طبقاته الصوتية مثل الجاروش أيضا. هو ارتكب فاحشة أخرى جلبت له الشهرة. دول البترودولار حرّضت وساهمت على قتل الرجل، حتى أصلع الجزيرة لم يبخل بالتحريض، فكنت أطارده على التويتر، ولأنّني قاطعت مشاهدة يهود عيان الجزيرة، أفيدوني، قد يكون أفيخاي أدرعي بدوره حرّض على قتله عبر قناة الجزيرة.

أعرف أنّ النظام الأردني العاري في موقف فاضح جدّا، فإذا أبقى على السلاح الذي قتل به حتر مشكلة وإذا بصق بالصحن الذي يعتلف منه وقتل قاتل حتر فهذه أيضا مشكلة. النظام الأردني ربّما يعضّ على لسانه، ويسبّ الساعة التي فتح فيها الفجوة الأمنية بالكامل فتمكّن أبناء حتر من أسر المبعوث، أي النطفة النفطية المولجة لتنفيذ القصاص. لقد تمكّنت الأنظمة الدولارية من قتل الرجل، ولكن يشهد الله ... كلّ الذين رفضوا هذا الأسلوب الغدري، وبقلّة مالهم وكبر منطقهم، قد ساهموا في حشر تلك الأنظمة وجعلها تتنصّل من العمل البطولي حسب توصيفهم الأول، وجعلتهم يخجلون من فعلتهم ويذبحون الحمار الذي علقّوا له الأرسان القطرية السعودية الأردنية الإماراتية الإسرائيلية القاعدية وساقوه ...ثمّ نحروه... الآن انتصرنا ويمكننا أن نطلب لروح ناهض الراحة بسلام.

نأمل أن يكون فعلا قُتل المبعوث الحكومي، لتكن عبرة لغيره إذ أنّ الأنظمة هذه ليس لها دين، ولكن هل يمكن الوثوق بالنظام الجاني الأردني بأنّه قتل عميله؟ قد يكون أرسله لقتل عائلة سورية أو عراقية أو يمنية! أو قدّموا له بعض الجواري والمال وغيبوه لمهمّة ثانية ... بصراحة لا يهمنا كثيرا ماذا تفعلون به، تقتلونه تبيعونة تكرّمونه، فمن هذه المسطرة يوجد ملايين عندنا يفطسون كل يوم في العراق واليمن وسوريا والأعضاء الملتهبة للأرض.

نختم بسؤال، إذا كان فعلا الملك قد مضى لإعدام الضابط الفخري المبعوث المرسل في مهمّة أميرية لقتل حتر، هل السبب هو الشعور بالخوف كون هاشمنا بدوره تسيّد جمعة سبّ النبي في باريس بعد غزوة شارلي، وقد يأتي من يقتصّ منه كون جريمته لابسة بينما التلفيقات لحتر كانت واهية ومفضوحة.




(483259) 1
البعوضة المنتحرة
سويڭلاس
سبحان الله العظيم في بعوضة تعتصر كي تضع مولودها، وما أن تضعه حتى تفطس مباشرة.. ولأنه لا مقومات معتبرة للمهلكة الهامشية تنظر عصابة القتلة في كيان القبح والإجرام الصهيوني للنظام الأردني الوظيفي العميل على أنه مجرد بعوضة سيعصرونه إلى أن يلد لهم دمار العراق وسورية ومصر ومن بعد سيطردون شعبنا العربي الفلسطيني للأردن ويحجزون للقمرجي الأردني تذكرة سفر ذهاب من دون أياب إلى لاس فيغاس عاصمة القمار في العالم كي يمارس هوايته بقية عمره.
March 5, 2017 5:12 PM


(483261) 2
سؤال برئ مع التنبيه الى اهمية نبذ العنف
sameer haddad
اذا كان قاتل ناهض حتر قد غرر به و تم استغلاله فمن غرر بناهض حتر نفسه و استغله حتى يعيد نشر صور مسيئة للنبي؟؟

ألم يخش ناهض حتر على مشاعر المسلمين من اصدقاءه و احبابه؟

اذا كانت الاجابة ان ناهض حتر لم يكن له اساسا اصدقاء من المسلمين ابدا فان هناك ملايين اشارات الاستفهام سوف تنتصب متسائلة هل كان ناهض حتر يؤمن بما يؤمن به دونالد ترامب تجاه المسلمين؟؟

مرة كنت في بلد غربي و اجلس مع سيدتين عربيتين مسيحيتين. و كان على الطاولة بالصدفة صحيفة غربية و على اول صفحة بالصدفة كانت هناك فضيحة قسيس في نفس البلد يغتصب الاطفال و طبعا هما بدأتا باخفاء حرجهما و خجلهما من كونهما مسيحيتين. فحتى لا احرجهما تظاهرت انني فهمت كلمة minister وكأنها كلمة monster بمعنى وحش و ان المغتصب هو رجل عادي و لكن متوحش حتى لا احرجهما. مع ان الكل يعرف وساخات رجال الدين المسيحي و فضائحهم.

فاذا كنت انا الانسان العادي لم ارض ان اجرح شعور سيدتين مسيحيتين بسبب افعال دنيئة لقسيس (و ما اكثر الافعال الخبيثة للقساوسة) لانهما قعدتا معي على طاولة واحدة في مكان عام في بلد غربي يكره رجال الدين فكيف قبل ناهض حتر ان يهين العشرات من المسلمين الذين يعرفهم و يصادقهم و يعيش بينهم باهانة نبيهم الطاهر؟
March 5, 2017 5:46 PM


(483276) 3
أستاذ صالح...
سجل أنا عربي... علماني، ديموقراطي!
... وما الغرابة في ذلك؟؟؟ فالنظام الأردني نظام وظيفي مهمته حماية الكيان الصهيوني وتصفية القضية الفلسطينية، ولن يتورع عن القيام بأي عمل يندرج في هذه المهمة!!! أستاذ صالح، أرجو منك الانتباه إلى الأخطاء اللغوية!!!
March 6, 2017 12:47 AM


(483286) 4
حتر
Ali
قاتل حتر يستحق الإعدام وتم إعدامه لكن لماذا شككتم في البدايه انه لن يتم إعدامه ؟فهذا يدل على. عدم مهنيتكم كما أنتم، أيضا عاملين انه ناهض حتر بطل قومي ومماتع ولكننا لم نكن نسمع به انه وطني فقد كان شخص عنصري ضد اَي شخص من أصول فلسطينية
March 6, 2017 6:35 AM


(483310) 5
إلى نمرة 2 سمر حداد
شماغي حمر
يا رجل هاظا موقع محترم ونت جاي تسولف سوالف حصيدة قال قعدت مع نسوان ثنتين ومدري اشو، فكنا من سوالف الحريم و احجي زي الزلم ، بعدين الشهيد حتر يحترم الاسلام أكثر من جماعتك يا دعشاوي
March 6, 2017 2:40 PM


(483319) 6
حذاري من عملاء النظام الاردني
صبحي
النظام الاردني يملك اوسخ جهاز مخابرات و عملاءه يتم اختيارهم و فق ادنى مراتب الشرف و الفضيله و الترقيه لاخسهم و انذلهم و اعلاهم مرتبه هم ارذلهم ، بعض هذه العناصر نشاهد تعليقاتها فقط عندما يتعلق الامر بسيدهم ولي نعمتهم ابن انطوانيت او عندما يكون الموضوع عن خصوم النظام ، احد العناصر الاردنيه الوسخه يعلق على ناهض حتر و يوءكد روايه نظام رغدان الخاسر بان ناهض حتر سخر من الاسلام و المسلمين و هذا افتراء و كذب فنحن لم ننسى تسلسل احداث الامس ، زياده في التضليل يقوم هذا العميل القذر بتمثيل دور انه يدافع عن الرسول صلعم في مسرحيه رخيصه من مهازل هذا النظام الساقط ، حتر بريء و النظام مجرم قام باعدام القاتل كي يغسل اده جريمته لا اكثر و لا اقل ، داعش تربت في احضان النظام و عناصرها في مجملهم خريجي اكاديميه الهاشمي للارهاب الاممي مثل الزرقاوي و ابو قتاده و غيرهم
March 6, 2017 9:32 PM


(483338) 7
الى نمرة 5 ناهض حتر نفسه كان داعشي
sameer haddad
الدعشاوي هو المسيحي عميل بوتين و عميل ايران و هو من يساند النظام السوري مثلك و هو الذي يحتل تدمر مرتين في العام في تمثيلية مفضوحة و يحررها الروس في تمثيلية مفضوحة ايضا. و هو الاسلامي الذي كانت المخابرات السورية تمرره الى العراق ليقاتل الامريكان ثم في النهاية انتهى الى تأسيس داعش. ناهض حتر نفسه كان داعشي لانه كان في ما يسمى صف المقاومة الذي كان يدعم النظام السوري اللص و الفاسد و الداعر و الحقير. فهل نحرر اربع ملايين فلسطيني بقتل عشرين مليون سوري سني؟؟؟ و مليون سني لبناني؟؟ و عشر ملايين سني عربي عراقي؟؟
March 7, 2017 7:52 AM


(483361) 8
زهقانكو
للصناعات البلاستيكية
واحد يتهم الثاني إنو عميل روسي إيراني و الثاني يتهم الأول أنه دعشاوي مخابرات أردني ، ساق الله على أيام زمان كانت تهم العمالة أرقى بكثير:
ولك إنت أمريكي رجعي و الثاني يرد إنت شيوعي ملحد
March 7, 2017 8:58 PM


(483384) 9
إلى ٧ sameer haddad
شامٌ يا وطن الأحرار
الداعر والحقير هو أنت ومن هم من طينتك من الطائفيين العنصريين ، في تعليق سابق لك قلت أن " الشعب السوري " ثار على الظلم والفساد و تعليقك رقم ٧ يكشف نفسك الطائفي وحقيقة هذه الفورة المصطنعة و المؤتمرة كليا من الخارج والمرتهنة لإرادة أعداء سوريا من الأعراب ، الدعارة تعني المتاجرة بالشرف و الحقارة هي أن تسوق لهذه البضاعة باستخدام أحط و أوضع أساليب الإغراء . هل هناك ما يسيل اللعاب أكثر من عزف المقطوعات الدينية و السمفونيات الطائفية ؟
نحن في سوريا سنة و علويين و موحدين و مسيحيين نعلم حق المعرفة من هم أهل الدعارة و الحقارة لذلك نقف في صف الدولة ضد جماعاتك الإرهابية المرتزقة
March 8, 2017 10:11 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز