مايك ماوحي ملوحي
mallouhi_m@yahoo.com
Blog Contributor since:
20 April 2011

 More articles 


Arab Times Blogs
هل داعشنا ( باعتراف هيلاري ) في سورية أفضل من داعشنا على الأرض الأمريكية .

لا معاهدة بين سورية و الولايات المتحدة لحماية الجنود اللذين يقومون بأعمال قتل كما هو الحال مع الحكومة العراقية التي وقعت هذه الأتفاقية مع الجانب الأمريكي . فهل ستتحرك الحكومة السورية الشرعية المعترف بها دولياً والتي تحتل كرسي الجمهورية السورية في المحافل الدولية و هل ستحرك سورية فريقها القانوني في المحمة الدولية لمقاضاة الطيارين و الضباط المسؤولين عن عملية دير الزور التي أدت إلى مقتل جنود سوريين يقاتلون دفاعاً عن أرضهم و شعبهم و أمن شعوب العالم الحُر و حكوماته الغادرة التي تدعم داعش ضد شعبها و شعوب العالم . و إذا كان يحق لنا أن نقاضي النظام السعودي المجرم و الغير انساني على الأشتباه بتورطه في حادثة 11 أيلول اللاخلاقية و المجرمة .

فإنه يحق للحكومة السورية مقاضاة حكومتنا الأمريكية على جريمة لا أخلاقية بحق جنود سوريين يدافعون في خط أمامي عن أمننا نحن ك شعب أمريكي . و هل سيكون هناك مصداقية للحكومات الغربية لحماية شعوبها على أرضها ضد ما تصفه بعمليات ارهابية . و إلا فكيف تفسر الحكومة الأمريكية و شركائها دعمهم لداعش على الأرض السورية ؟؟!! و محاربتها على الأراضي الأميركية و الفرنسية و غيرها من دول الغرب !! و هل الإنسان البريء السوري أقل قيمة و إنسانية منا نحن الأميركان ؟؟؟!!! أم أن الهجمات الأرهابية و المجرمة التي تقع على أرضنا و شعبنا الأمريكي البريء مصطنعة و لأسباب سياسية ؟؟

و لماذا نريد أن نحشر حكومتنا الامريكية ك طرف في سورية ماذا لنا في سورية هل فعلاً تهمنا حرية و ديمقراطية الشعب السوري ؟؟ لننظر ماذا فعلنا في ليبيا و العراق لشعب آمن ؟؟ هل هذه الشعوب تريد حرية و ديمقراطية ؟؟ و شعب نظام ( صديقتنا أو جاريتنا ) المملكة السعودية النفطية المتخلفة المجرمة لا يحتاج للحرية !!!!!!!! متى سيقرر الشعب الأمريكي سياسة أمريكا فعلاً ؟؟.. متى ستعود أمريكا للأمريكيين هذا احساسي مع الكثير من الأمريكيين .







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز