محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
العرب اشد كفرا ونفاقا يا شيوخ النفط وتجار الفتاوي كيف تلقون ربكم يوم الحشر؟

      ملفات استخبارات عالمية كل شيوخ النفط و قنوات الطز" بفتح الطاء" قنوات النفط نددت بجريمة جدة والقطيف وأفظعها جريمة المدنية المنورة مدينة رسول الله، ولكن لا احد من هؤلاء الشرذمة من المنافقين شيوخ التعريص ندد بالجريمة التي وقعت بداكا بنغلاديش و حصدت العشرات الأبرياء، بل أفظعها جريمة بغداد التي أودت بعدد كبير جدا من الدراويش، حيت كانوا متكدسين بسوق شعبي ببغداد يبتاعون ملابس لعيالهم بمناسبة عيد الفطر .

هل ضحايا العراق و بنغلاديش غير مسلمين حاشا لله، حتى لو كانوا غير مسلمين فالتنديد يجب ان يضم جميع الجرائم الفظيعة التي أودت بالأبرياء دون تمييز في الملة او المذهب،والرحمة على الجميع من ضحايا دراويش القطيف،ورجال الأمن السعودي،وباقي الضحايا من المواطنين السعوديين. فكلهم أمام ربهم متساوون و كتبت لهم الشهادة لأنهم ماتوا بسبب همجية مجرمين يتكلمون باسم الملة وهي بريئة منهم. انزل الله غضبه الجارف عليهم و ذكت أرقابهم دكا دكا .. باذن الله في العراق و سوريا و اليمن ...

الغريب في الأمر ان بعض جهابذة التحليل السياسي تلاميذ الابتدئائي في السعودبة وجهوا التهمة الى ايران انها وراء أحداث جدة و القطيف والمدينة المنورة.. يا جماعة اتقوا الله ي أنفسكم : لا يمكن لايران ان تقتل الشيعة في القطيف،ولا يمكنها ايضا ان تقتل المسلمين وهم في اماكن مقدسة..الحقيقة التي لا يعترف بها نظام ال سعود ان نظامه الامني و الاستخباراتي مهزوز وضعيف جدا جدا جدا و غير قادر على تأمين حياة الدراويش من ابناء الوطن،وضيوف الرحمان.. بل هم متفوقون بميزة 10 /10 بتمويل و تسليح التكفيرينن الارهابيين الوهابيين بسوريا و العراق و اليمن ...الخ.

 هذا احتمال مقبول نعيطه نقطة 6 على 10 .. خلاصة: الخاسر الأكبر هو الأمير نايف ولي العهد الذي رجل الأمن و الاستخبارات الأول بمملكة القهر و الصمت،لأنه فشل في تدبير الأمن للبلاد و العباد و زوار بيت الله، وخصوصا حادثة المدينة المنورة.ثلاثة تفجيرات في يوم واحد : "جدة القطيف المدينة " سوف تقصف باسهم ولي العهد في واشنطن. أما الرابح الأكبر فهو محمد بن سلمان الذي ظهر على انه قادر على إدارة البلاد بعد وفاة أبيه.. فال حسن عليه خلال زيارته إلى بلاد الأمريكان .. مجرد تحليل بسيط ليس إلا .. انطلاقا من قول الشاعر: مصائب قوم عند قوم فوائد .. ماعالينا نكمل التحليل : هل انقلب السحر على الساحر حتى تقع 3 تفجيرات في يوم واحد. فحادث القطيف ليس الأول من نوعه بل تكرر مرات عدة.

 واعتبر الحدث عادي جدا ولن يقوم به سوى وهابي يحقد على الشيعة..ولكن بالنسبة لتفجيري جدة و المدينة فالامر يستوجب التوضيح هل فعلا داعش ام جهة داخلية مرتبطة بداعش او ساخطة على النظام، ام جهة تريد فقط ان تضع السعودية في خانة اننا ايضا ضحايا الارهاب..فتاريخ الاستخبارات العالمية مليء بمثل هذه الأحداث يقومون بها لغرض اتهام جهات معينة أعطيكم 3أمثلة : مصر : غير بعيد عن أسيوط في يوم من الأيام هجم مجموعة من المسلحين عددهم 20حمارا على وحدة عسكرية مصرية تسمى بحادث "جنود الفرافرة" و مات كل الجنود و طلبوا الدعم و لم تصلهم حتى مروحية واحدة لإنقاذهم من المذبحة،واستمرت عملية إطلاق النار لمدة ساعات فلا دعم جوي و لا بري و لا حتى دوريات جوية مرت في ذلك الوقت كما هو جار دائما بالمنطقة التي تعرف تواجد كبيرا لخلايا إرهابية و مهربين.

 بمعنى ان العملية كانت مدبرة ومدروسة استخباراتيا مفضووووووووووووووحة .. حيث ان موتى العصابة تم سحبهم من الميدان على متن سيارات المهاجمين دفاعية الربع من نوع " تويوتا" الا جيفة واحد من الارهابيين لم تعرض جثته المتعفنة للطب الشرعي...الخ. المنطقة التي وقعت فيها المذبحة بعيدة 4 ساعات عن أسيوط بأقصى الجنوب و 9 ساعات عن حدود ليبيا.و قيل حينها ان تلك العصابة تابعة لوحدات عسكرية لشاهبندر الفساد و العمالة للصهاينة محمد دحلان مستشار محمد ابن زايد لان هناك فرقة قوامها 400 عسكري فتحاوي كانوا في مصر لغاية التدريب العسكري. اختار جهابذة الاستخبارات العسكرية المنطقة لقربها من ليبيا،حتى يمكن لإعلام النظام ان يروج ان المهاجمين دعشاويين من ليبيا وعليه فيجب على الجند المجندين الذهاب بمعنويات عالية إلى ليبيا للقضاء على الإرهاب لكن الخطة انكشفت على أنها عملية مدبرة من جهة استخباراتية.. اللواء عمر سليمان : حادث اطلاق النار على خليفة حسني مبارك رجل الاستخبارات النامبر وان و السياسة الخارجية الخاص بالمهامت الخاصة، ورجل ثقة حسني مبارك، اللواء عمر سليمان اطلقوا النار على سيارته من سيارة اسعاف، و نجا من الموت باعجوبة، و بعدها راح على عاصمة الضباب = لندن للعلاج بسبب مرضه " ماء في الرئتين" و قيل انه مات بسبب المرض،أو ربما لازال حيا يرزق باتفاق مع الاستخبارات على عدم حشر نفسه في شؤون البلاد...الخ.

اليمن ايام الرئيس عبد الله صالح: وصلت إخبارية من العراقيين إلى واشنطن ان هناك عملية إرهابية في طي الإعداد لتفجير البارجة الأمريكانية التي كانت ترسو بالبحر الأحمر بعدن وستقوم بتفجيرها القاعدة. البارجة الأمريكانية كانت تشهد حراسة من كل جوانبها، لكن ظهر في ما بعد غياب تام للحراسة البحرية للسفينة وفي غفلة من الجميع تم قذف السفينة بصاروخ و كانت الأضرار خفيفة جدا جدا جدا و تم نسب الجريمة إلى القاعدة،و البركة في الماكينة الاعلامية و جهابذة الاعلام لتدويخ المشاهدين. السؤال : لماذا سحب الأمريكان الحرس البحري للسفينة عوض تشديد الحراسة؟.

الجزائر : الحرب القذرة كتاب أصدره أحد القادة الجزائريين بفرنسا قال فيه ان الجيش الجزائري كان يرتكب جرائم فظيعة في حق عدد من المواطنين و ينسبها إلى الجبهة الإسلامية للانقاذ FIS و يضيف مؤلف الكتاب،ان هناك فرق من الجيش تم ذبحها بالكامل من طرف مليشيات إسلامية و لم يصلها الدعم العسكري إلا بعد أن مات كل الجنود ..اكتفي بهذا القدر.. لا حول و لا قوة إلا بالله .. حياكم الله ..







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز