محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
داعش تودع العراق وسوريا وستنتشر بدول الجوار و أوروبا خطة2

  العراق: الفلوجة تم تحريها بالكامل، العملية المقبلة والأخيرة ستكون الموصل.. سوريا: الرقة حلب اقتراب طرد الدواعش وعليه فهؤلاء سوف ينتشرون بدول الجوار:الأردن مقبلة على فتنة اخونجية و داعوشية، والسعودية أيضا بسبب أوضاع داخلية زفت و سخط كبير على نجل الملك الذي صار يتحكم في زمام الحكم نيابة عن أبيه. وان بدأت الانتفاضة فسيقودها المشاييخ،وينقلبون على العرش بايعاز من جناح الأمراء الموالون لولي العهد.. اليمن منها سوف يضرب الدواعش الوهابيون القادمون من سوريا و العراق حدود آل سعود، و سوف يعيد التاريخ أحداثه كما فعل اليمنيون عام 2009 سوف يقتحم الدواعش حدود آل سعود، وسوف يعاني آل سعود الأمرين من عمليات إرهابية وسيذوقون ما ذاقه الدراويش في العراق و سوريا و اليمن و ليبيا.

 أمريكا وإسرائيل خلف هؤلاء الدواعش الجدد باليمن. بمعنى أوضح خطة جديدة من حيث المكان الجغرافي والأهداف التي سوف يحاربون من أجلها الدواعش الوهابيون .. لأن السعودية صارت تشكل عبئا سياسيا و أمنيا كبيرا على أمريكا،وتحاول فرض أجندتها أي نفس الأمر بالنسبة لحسني مبارك الذي أسقطته أمريكا لأنه صار مكلفا ماليا على الخزينة الأمريكية، بينما عبئ آل سعود على واشنطن أنهم يريدون الزعامة المنطقة بمنطق سياسي مراهق لوزير الدفاع، وبالتالي جر الأمريكان إلى حرب مع إيران.

بالإضافة إلى حلم الفتى بن سلمان فرض نفسه كزعيم سياسي بالمنطقة و حتما سوف يلخبط سياسة واشنطن البعيدة المدى بالشرق الأوسط.. حقيقة هي تخمينات ليس إلا.. ولكنها تخمينات تنطلق من التاريخ و تحليل الأوضاع تم الاستنتاج .. الحكام العرب جهلة بالتاريخ و لا يرتكزون عليه في سياستهم، العكس بالنسبة للغرب الامبريالي الامريكاني الصهيوني .. شمال إفريقيا: جزا كبير من الدواعش سوف ينتقلون إلى ليبيا نظرا لخصوبة ليبيا اقصد الفوضى، بمعنى ان الوهابية الداعوشية سوف تحول الحرب إلى ليبيا و ينقلون الدواعش الفارين من سوريا و العراق عبر الأٍراضي التركية.

 اعتقادا منهم أنهم سوف يحمون مشيخاتهم، ولكن أمريكا و الصهاينة سوف يدعمون الدواعش كما سبق الذكر أعلاه من اليمن من خلف الستار كما فعلوا في العراق وسوريا، لغرض إعادة رسم خريطة الخليج سايس بيكو 2 من خلال تقسيم دولة أل سعود إلى 3 مشيخات والضربة القاضية لاسقاط عرش ال سعود ستكون داعوشية من اليمن، وأخرى من الشرق الشيعي لشباب يرغبون في الانفصال عن مملكة القهر، بالإضافة إلى الفتنة الكبرى بالداخل..بالمقابل سوف تكون إيران تلعب على أعصاب آل سعود و آل خليفة في البحرين من خلال استعراض عضلاتها العسكرية البحرية، تزامنا مع الفوضى التي ستضرب السعودية، بينما سيستيقظ النظام الخليفي في المنامة على انتفاضة مسلحة خطيرة لان السكين قد وصل إلى العظم من خلال تعنت و جبروت النظام الخليفي الرجعي الفاشي، و قهره للدروايش المسالمين منذ اندلاع ثورتهم المباركة عام 2011 .وآخر زلة ارتكبها النظام الأوليكارجي في المنامة، نزع الجنسية عن شيخ وقور الشيخ عيسي.

  قلت شمال إفريقيا بركان و تسوماني داعوشي ليبي سيضرب تونس و الجزائر فسوف تكونان على موعد مع عمليات إرهابية كبيرة و خطيرة بسبب ما يجري في ليبيا، لان حكومة الوفاق لم تعد قادرة حتى على حماية طرابلس اللهم القاعدة البحرية التي تتخد منها مقرا لها. بحر هذا الأسبوع جرت مناوشات مسلحة بين مليشيات مجهولة بطرابلس،وعليه فالوضع في ليبيا من سيء إلى أسوء..لا استبعد أن نسمع لاحقا دولة داعش بشمال إفريقيا، فالقاعدة تتبرص مند أمد طويل بالجزائر جنوبا بالصحراء المترامية الأطراف، و داعش سوف تهب عليها من الشرق الليبي،وعليه فالجزائر ستكون أمام تحد كبير" شرقا و جنوبا"ولي اليقين ان الجيش الجزائري متفوق عربيا و اقلييا " مصنف في الرتبة الثالثة بعد مصر تم سوريا" وسوف يكون بالمرصاد لهؤلاء الكلاب الضالة..

 انتبهوا لما يحاك لكم بالشمال " القبايل" فالفتنة في مهدها هناك ولا استبعد أيادي خارجية ترغب في تشتيت الجزائر" فرنسا نموذجا "ونبهت للامر أكثر من مرة و هاجمني عدد من الإخوة الجزائريين، ظنا منهم أنني راغب في ذلك .. كلا و ألف كلا .. يا جماعة الخير.. وحدة الجزائر تهمنا جميعا لأنها دولة محترمة ..أي و الله .. ومستقلة في اتخاذ قراراتها،ولم تشارك في جرائم قتل اليمنيين آو العراقيين أو السوريين ..أي نعم .. ولم تصوت مع الصبيان في تونس والقاهرة ضد حزب الله، وعليه وجب الرد.. وعاشت الجزائر مستقلة كاملة الكيان مجموعة المفاصل..

خاتمة و تلخيص: الشرق الأوسط لن يعرف الهدوء فبعد القضاء على الدواعش تظل هناك عصابات النصرة و غيرها من قطعان أخرى ممولة خليجيا و تركيا و سيكون الجيش السوري و حلفائه مستمرين في المعركة، لكنها ستكون اقل حدة لان هزيمة داعش سوف تجعل باقي العصابات التكفيرية الوهابية تعيش إحباطا نفسيا.. تخميناتي بالنسبة للعراق هي الطائفية الدينية و السياسية اللعينة فلقد نجحت أمريكا في زرعها بشكل كبير جدا. انتصار الشعب العراقي على داعش و تنظيف البلاد من هذه الجراثيم لن يعفيه من حرب طائفية قد تظهر في العلن.

و أتمنى أن لا يسقط الإخوة في العراق في هذا الفخ مرة ثانية، لان انتصارهم على داعش هو خسارة عظمى للخلايجة و الأمريكان الذين راهنوا على استمرار داعش في العراق و سوريا..وأرجو من القيادة الإيرانية التخفيف من تواجدها السياسي بالعراق تجنبا لأي فتنة قد يقودها التيار السني، أو التيار السياسي المعادي للتواجد الإيراني بالعراق.. حقيقة إيران مشكورة على ما قدمته للعراق و سوريا و نرجو أن تظل مستمرة في معونتها العسكرية للعراق دون أي تدخل سياسي .. وأرجو التخفيف أيضا من تواجدها العسكري الكبير على الحدود، والتقليل من تواجدها الاستخباراتي بالمدن المقدسة " كربلاء" .. أنموذجا إنما المؤمنون أخوة..وتظل إيران دولة عظمى سوف تخلص العالم الإسلامي من الهيمنة الماسونية الصهيونية الامبريالية الأمريكانية ..و الجهاد فرض عين في ملتنا الإسلامية الحنيفة..

أقول قولي هذا و نسال الله أن تعود بلاد الشام و دجلة و الفرات إلى سالف عهدهما،عهد رفعت فيه راية الإسلام والمقاومة،والنصر مستمر بإذن الله حتى تحرير الجولان والقدس الشريف وغزة و مزارع شبعا ..وإسقاط أنظمة العملاء للصهاينة و الأمريكان،و بسبب هؤلاء العملاء الملاعين صرنا وسادة العالم بعدما كنا سادة العالم .. من مراكش عاصمة المرابطين أستودعكم الله.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز