محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
الأمم المتحدة : توجه ضربة موجعة لتحالف الناتو العربي الصهيوني على اليمن

بين مزدوجتين: ثورة شباب البحرين مند عام 2011 لم تقرر واشنطن بعد دعمها للشباب لإسقاط اول نظام خليجي كما حصل خلال البطيخ العربي الامريكي التخطيط الصهيوني التنفيذ. من تونس إلى مصر إلى ليبيا. التاريخ يعيد نفسه مع اختلاف في المناطق الجغرافية .. توطئة : العرب أشد كفرا ونفاقا كل قرارات الأمم المتحدة خلفها أمريكا فهي المسير الفعلي لهذه المؤسسة، كما أنها هي التي تسير الخرابة = الجامعة العربية. آل سعود و أل ثاني في قطر، و عيال زايد بالإمارات، و تحالفهم العربي العسكري الهش على الشعب المسلم اليمني تلقوا جميعا ضربة قوية من الأمم المتحدة حيث دونت التحالف العربي الصهيوني على القائمة السوداء. الصفعة الأمريكية المدوية الأخرى كانت عبارة عن تقرير لوزارة الثعلب العجوز جون كيري، الذي اقر بان حركة أنصار الله = الحوثيون شركاء سياسيين في العملية السياسية باليمن السعيد،واستبعد عنهم ما كان آل سعود يحلمون به ان تصنف أمريكا حركة أنصار الله "حركة إرهابية " كما فعلوا هم ضد حزب الله.

أمريكا التي كانت عادلة نسبيا تماشيا مع أجندتها الخاصة بوضع تصاميم جغرافية لسايس بيكو رقم 2 لأنها لم تنعت حزب لله الذي حرر جنوب لبنان من جرذان الصهاينة عام 2006، حزبا ارهابيا، و لم تصنف حركة "الحوثيين" الذين رفضوا الهيمنة السعودية على بلادهم و تقسيمها إلى شطرين يمن شمالي و يمن جنوبي...على انها حركة ارهابية. فعلا "العرب أشد كفرا و نفاقا".. خاتمة هو التاريخ سوف يدون جرائمكم على ورق التواليط يقتلون شعبا مسلما في اليمن، و يصدرون الإرهاب الوهابي التكفيري لقتل الأبرياء في العراق و سوريا، بل يقررون ان حزب الله المقاوم بأنه حزب إرهابي، لإرضاء أسيادهم الصهاينة قتلة الأطفال. آلا يستحق هؤلاء تقديمهم إلى محكمة الجنايات الدولية بسبب جرائهم المروعة،على الأقل الجرائم التي حصلت في اليمن،وأيضا تقديم كل زعماء الدول الذين شاركوا في قتل الأبرياء في اليمن؟.

يا سادة يا كبار تعلمون علم اليقين ان أي زعيم عربي يرفع رأسه أمام واشنطن، أقصد يثور ضدهم، أو يندد بجرام الصهاينة سوف يطير من الكرسي في أيام قليلة إلى شهر على أبعد تقدير القدافي صدام أنموذجين. لكن الرئيس بشار ظل شوكة في حناجرهم حتى جفت ألسنتهم، بترديد اسطوانة مشروخة: الأسد راحل عن سوريا لا محالة و كل يحدد المهلة على هواه من الرياض حتى واشنطن.اللعبة بدأت تتضح فالقرار الأممي الأمريكي خلف الكواليس، يظهر نية الأمريكان في التخلي عن عروش الخلايجة = "الملحقة الادارية الصهيونية ".. وتغيير الخريطة السياسية، وتلك فقط ستكون البداية لتسري العدوى إلى بعض الأقطار الأخرى. تركيا أحست مند أمد طويل باللعبة الأمريكانية قبل أن يستيقظ العربان و يغضبون في الرياض و يؤسسون تحالفا عسكريا إسلاميا هشا قد تشتته روسيا أو أمريكا في ساعات. ومن الطبيعي ان هناك دول لن تقدم جنودها قربان لبقاء عروش أل سعود و الخلايجة، لان الشعوب سوف تثور ضد تلك الأنظمة الانتهازية.

قلت : تركيا فهمت الرسالة الامريكية عبر الألمان لان الجرمان لم يقروا الا بعد ان تشاوروا حيث قرر البرلمان الألماني بالاجماع التنديد بأكبر جريمة في حق البشرية ارتكبها الأتراك في حق بعض القوميات الأرمن نموذجا عام 1915 عام 2017 سوف يشهد سقوط بعض الأنظمة العربية، وستكون البداية من شرق مملكة الصمت و القهر و الرمال و قطع الرؤوس = السعودية.

كما كررنا مرات عدة هو في الطريق إليكم سايس بيكو جديد، بعد البحرين و السعودية سوف يطير إلى ثاني اكبر بلد عربي بالقارة السمراء بعد السودان من حيت المساحة، الجزائر التي سوف تشهد ولادة كيان سياسي عرقي خاص بالأمازيغ " القبايل" بالشمال. والمغرب تحت المجهر و إن أتته الفتنة فربما قد تكون من شمال البلاد، و الله أعلم ..

يتبع من مراكش إلى اللقاء







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز