نضال نعيسة
nedalmhmd@yahoo.com
Blog Contributor since:
20 February 2010

كاتب سوري مستقل لا ينتمي لاي حزب او تيار سياسي او ديني

 More articles 


Arab Times Blogs
إعلام العار والمافيات: هدية خاصة للأستاذ عمران الزعبي وزير الإعلام المحترم

هدية خاصة للأستاذ عمران الزعبي وزير الإعلام المحترم:

حول سياساته الإعلامية العبقرية واستضافة الداعشيات التائبات وَالْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَ‌دِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ وَمَا أَكَلَ السَّبُعُ والضحك على الناس وتضليلهم وجلب العاهات والإعاقات والإمعات والتجار والمنتفعة والمسترزقة والشرشوحات والتباهي بالدواعش والداعشيات التائبات المتزلفات المهترئات والورقات المحروقات الحرباوات الدجالات والاستهزاء بالعقل والاستخفاف بالبشر والناس وقمع خيرة الأصوات:

هل عرفتم الآن عواقب هذه السياسات الكارثية وماذا يجلب انعدام الشفافية واستهبال والاستهتار بالكرامات والقامات؟ تفضلوا سيدنا: (نشرت قناة «روســيا الـــيوم» مؤخّراً، عـــبر موقعها الإلكتروني، «إنفوغرافيك» يعــكس واقـــع حريّة الصــحافة في الدّول العـربية للـــعام 2016. حلــّت سوريا في المرتبــة الأخيرة، خلف كـــلّ من الســـودان وجيبوتي واليـــمن، وحتّى السعودية"...) هههههههه جيبوووووتي والصومال يا رااااااااجل في عهدكم الميمون لا تخينة كتير .....

هل عرفتم الآن معنى وعواقب ونتائج استضافة الشرشوحات والداعشيات التائبات الفارغات وفتح الإعلام لهن على مصراعيه وفي نفس الوقت استبعاد وإقصاء وتجويع وقهر والحط من قدر وإهانة وإذلال وتهميش الشرفاء والوطنيين والعلمانيين والمستقلين والأحرار وشطب أسمائهم من وفد منتخب ديمقراطياً بإشراف الروس في حميميم وتثبيت نجوم البورنو والحثالات واللصوص بدلاً منهم، (تساءل كثيرون ما علاقة وزير إعلام فاشل يقبع في ذيل القائمة بعد جيبوتي والصومال ومافيات مرعبة وأسماء متنفذة معروفة ومشهورة أخرى لم، ولن، ولا تكن يوما أي ود واعتبار وتقيم أي وزن لأي وطني وشريف ولقامة وطنية محترمة، نقول ما علاقته بـ، ووصايته على شخصيات ووفد معارض انتخب في حميميم "ويبعبص" ويلعب فيه بلا معنى؟

هاد اللي انتو شاطرين فيه وبتتفوقوا فيه بس)وكيف يسقط ، والحال، الإعلام وأصحابه ورموزه ويصبح عبئاً على الشعب، وتسقط معه المصداقية والسمعة والأوطان؟.وكي تعلموا tr' لماذا فقد إعلام العار والمافيات العاهر الداعر الفاجر وصار بالحضيض وانهارت سمعته وفقد مهنيته وأخلاق العمل وذهبت مصداقيته إلى المزبلة وانفض الناس عنه وعن متابعته وقبع ذليلاً مهاناً غير مأسوف عليه وصار في ذيل القائمة وتقدمت عليه الصومال وزنجبار وجيبوتي والسودان)... هذه إهانة وطنية كبرى وأكثر من مجرد هزيمة مدنية ومهنية وفضيحة أخلاقية فظيعة مزلزلة ومجلجلة.... لماذا لا تعرضون هذه الأخبار المشرفة في إعلامكم؟







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز