عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
مسرحية طارق عبد الجابر!!

الرئيس السيسى لايمنح عفو عن عميل أو معتقل أو سجين, إلا بعد فحص أمنى يسمح له بالموافقة..

 

الطفل "محمود محمد" أعتقل وسجن سنتان وثلاثة أشهر.. لا ينتمى لإخوان ولا جماعات ولا أى إتجاه.. لم يحرض على الجيش أو الشرطة أو المنشآت.. الجريمة العظمى التى أرتكبها وأدت به الى حبسه, أنه أرتدى "تى شرت" مكتوب عليه "وطن بلا تعذيب" وهذا شىء طبيعى فى أى دولة ربع محترمة..

طفل آخر يرفع يده بأربعة أصابع يتم إعتقاله وحبسه دون محاكمة أو سبب, رغم أنه لم يحرض على جيش ولا شرطة ولا إرهاب..

الإعلام بأشكاله من صحافة لقنوات, تحدثت وحاورت وأرسلت طلباً للعفو عن "محمود محمد طفل ال- تى شرت".. ورغم وصول كل الرسائل الى الرئيس السيسى, إلا أنه لم يصدر عفو إلا بموافقة الأمن  وظل محبوس عامين وثلاثة أشهر ولم يستطيع السيسى الإفراج عنه إلا موافقة أمنية وتحت ضغط شعبى ومنظمات حقوقية عالمية وكانت فضيحة..

طارق عبد الجابر.. إما عميل أمنى أو عميل إخوانى!!؟؟.. إنضم لإعلام الإخوان التى يصفها السيسى والأمن بالإرهابية, وظل يهاجم "السيسى ويتهمه بالإنقلاب ويحرض على الجيش".. ثم تأتى أشارة من الأمن للسيسى بعد إنتهاء المسرحية بالعفو عنه والسماح بعودته وأيضاً ظهوره على القنوات..

 

أستمع وشاهد "البغل" المنافق العميل الأمنى أو العميل المزدوج طارق عبد الجابر.. يحرض ويصف وينعت السيسى بالمسيح الدجال!!.. ورغم ذلك لم يعفو السيسى عن طفل ال- التى شرت لأن الأمن لم يوافق إلا أخيراً.. لكن أصدر عفو بعد التأكد من جهاز الأمن أن طارق عبد الجابر كان ضحية!!..

 

إذاً لماذا لم يسمح الأمن والسيسى بعودة أحمد شفيق؟؟ ماهى تهمة أحمد شفيق ؟؟.. هل حرض الشباب على النزول ضد السيسى والجيش؟؟ هل هاجم السيسى من قناة الشرق الإخوانية؟؟ هل وصف السيسى بالإنقلابى المسيح الدجال؟؟..

هذه كانت مسرحية طارق عبد الجابر الأمنية.. ولا ندم ولا مرض ولا بطيخ!!.

 

https://www.youtube.com/watch?v=T7aokYMmoq4

https://www.youtube.com/watch?v=YxF6NTrbVFE

 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز