سيد احمد العباسي
sayedalabasiahmed9@gmail.com
Blog Contributor since:
06 November 2012

كاتب من العراق



Arab Times Blogs
فضائح بالجملة

بسم الله الرحمن الرحيم

‏وَنُخْرِجُ لَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ كِتَابًا يَلْقَاهُ مَنْشُورً  

آفة الفساد في العراق أصبحت حديث دول العالم وصحافته الى درجة انهم يسخرون من بعض رجال السياسة على مااقترفوه بحق ابناء العراق .

المشكلة ان بعض رجال الدين الذين دخلوا عالم السياسة من سادة وشيوخ لم نرى أو نسمع واحد منهم قدم انجازا عظيما للعراق ولاحتى تصريح يجبر الخواطر !

المشكلة ان اغلبية الشعب العراقي عقد العزم عليهم وجعلهم قدوة في الانتخابات واختارهم لكي يمثلوه في مجلس النواب والمحافظات وغيرها .

والسؤال وارجو ان يكون كلامي واضحا ودقيقا وليس طعنا وان لايحرف الكلم عن موضعه . لأننا نعرف جيدا المتصيدين بالماء العكر . كيف تجرأ وتمكن بعض هؤلاء المعممين من الذين ارتضوا ان يكونون بالواجهة السياسية ان يخدعونا بشعاراتهم الحسينية طيلة سنوات وبإسم المظلومية وبأسم الدين والمذهب والطائفية المقيتة التي كان يلجأ اليها البعض منهم لكي يبقى يسرق ونحن نسير خلفهم عميان !

هذه الجرعات من الشعارات المخدرة التي حصدت أرواح شباب وكبار السن من خلال المفخخات والعبوات وكان بعضهم يشحن ابناء العراق على البغضاء !

كل هذا يجري وبعض هؤلاء المتصدين للعملية السياسية لم نشاهد أي واحد منهم في اي فضائية وهو يعلن عن فساد فلان وعلان .

ولكن الشعب العراقي المسكين لم يكن يعرف ان قادة بعض الشيعة والسنة يعيشون على مظلومية من انتخبهم ونصبهم أولياء عليه . كان التفجير يحدث في اي منطقة يمر مر الكرام وتذهب الارواح قرابين وبعض المتصدين يتاجرون بدم الابرياء !!!

لقد فقدنا فلذات أكبادنا من عدة سنوات مضت . وفقدنا أعز الناس الينا . وخسرنا الكثير من البنى التحتية ونحن نصدق ان هؤلاء المعممين من السنة والشيعة ومن معهم من السراق ينعقون في الفضائيات من أجل التخفيف علينا لااكثر ولاأقل !

لم نجد أي واحد منهم بإعتباره رجل دين ومتصدي للعملية السياسة ويدعي انه يحافظ على المكون الذي انتخبه يتكلم مرة واحدة على الاقل بصراحة عن الفاسدين الذين نهبوا ميزانية العراق منذ عام 2003 الى يومنا هذا .

نعم نسمع هناك اجتماعات تتم في منتدياتهم وقاعاتهم الفخمة وفي مؤتمراتهم وهم ينتقدون ويجيدون فقط الانتقاد ولكن الرمية لم تصوب قلب الفاسدين .

المشكلة انهم يتحدثون عن سراق وهميين وفضائيين ومافيات وعن الفساد المالي والاداري بينما خلف عبائتهم يختبيء السارق والحرامي !!!

يتكلمون عن سرقات بالمليارات اختفت وتبخرت لايعرف أحد أين استقر بها المقام ولكنهم يعرفون في أي بنك استقرت وكيف انهم يمولون انتخاباتهم وموائدهم ومكاتبهم في المحافظات وكيف انهم يشترون ذمم الناس وهذا يجري بسرية تامة .

في هذه المرحلة العصيبة من تاريخ العراق بعد ان يأس الشعب من هذه الطغمة الفاسدة الحاكمة التي تسلقت على اكتافه وتسلطت عليه بإسم الدين وبكل الطرق الملتوية نطرح سؤال ماذا حققت هذه الشخصيات للشعب العراقي من انجاز ؟!!!

دمار وخراب وفساد مالي واداري وتدمير البنى التحتية وضحك على الذقون !

واليوم بعد ان عرف الشعب العراقي كل شيء عندما بدأ الفساد ينخر في الجسد العراقي والفقر أصبح سمة عامة وهناك شعب أنهكته التصريحات والوعود الكاذبة لايمكن ان يصدق بعد هذا اليوم بعض أصحاب العمائم الذين غسلوا عقله بالشعارات الزائفة . ولايمكن ان يسامح من استغلوا طيبته وبساطته للوصول الى غايات دنيئة .

اقول كيف يسامحكم الشهداء الذين ضحوا بدمائهم من أجل عراق جديد ؟ وكيف يسامحكم الجرحى الذين لم يحصلوا والشهداء معهم على حقوقهم ؟

الشعب جائع وتائه وفي لجة لايمكن ان يخرجه منها الا الله سبحانه وتعالى . كيف ترتضون على أنفسكم انتم تأكلون ( المفلطح ) و ( القوزي ) ومالذ وطاب وموائدكم الدسمة تشهد على ذلك وزيارات للدول والشعب العراقي لايملك شروى نقير ؟!!

كيف تقطعون رواتب الفقراء والموظفين وأنتم تملكون العقارات والابراج والبنوك ؟

النائب مشعان الجبوري ليس معمم ولارجل دين وهو يقول عن نفسه بكل صراحة .

وطبق ماقاله الامام علي عليه السلام ( ماترك لي الحق من صديق ) .

ورفع عن نفسه الحصانة ووالله هذا شيء شبه الخيال . ماذا فعلتم أنتم أمامه ؟!!

لقد وقفتم كالجرذان أمامه مذعورين مرعوبين وهز الارض بكم وهو يفضحكم اليوم واحد بعد الاخر . والله أنكم لاتستحون ولاتخجلون ولاعندكم ذرة من الكرامة .

https://www.youtube.com/watch?v=l6fyz-1Ayy0 فضائح بالجملة

انتفض كالمارد الجبار وهو يخرج من القمقم لكي يسقط عروشكم الخاوية ويكسر أصنامكم واحدا تلو الاخر . مشعان الجبوري الذي حاربتموه وأسقطتموه مرة بحجة انه لايملك شهادة ومرة بحجة صفقات ومرة بحجة ملفات فساد وهكذا دواليك .

أليس هو أشرف بكثير من ( بعض ) المعممين الذين يدعون بالدين والتدين ؟!!

أنتم لم تملكون الجرأة على اخبارنا بالفساد المالي والاداري لأنكم سراق وفاسدين حد النخاع . ولكن سبحان من قال وسلطنا عليهم من لايرحمهم .

اليوم تستحقون ان يسحقكم الشعب العراقي بالحذاء على مااقترفتموه بحقه من فساد !

اليوم تستحقون ان تعلقون على أعواد المشانق بسبب خداعكم الشعب العراقي !

اليوم تستحقون ان ترمون بحاويات الزبالة لأن هذا مكانكم الذي تستحقوه !

اليوم تستحقون ان تحاكمون وفق القانون لأنكم سرقتم قوت الشعب العراقي !

اليوم تستحقون ان تبصق في وجوهكم أمهات الشهداء والثكالى واليتامى !

شكرا مشعان الجبوري على جرأتك وشجاعتك سر والله معك لكشف الفاسدين والمرتشين والمتلاعبين بالمال العام واحذر من المتربصين بكم الدوائر

 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز