محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
صرخة مواطن من شمال إفريقيا : يا أهل لبنان العظماء إني لكم من الناصحين

    احذروا ما يحاك ضد بلدكم من مؤامرات قد تأتيكم من آل سعود، فهم يكنون لكم العداء. بعد استصدار قرارين هما الأسرع في تاريخ جامعة بني يعرب = اقصد الملحقة الأمريكية الجامعة العربية، ضد حزب الله، رمز المقاومة و النخوة العربية الإسلامية، حامل مشعل الكرامة. فلم يتبقى لنا سوى العراق وسوريا و هما صامدان مع باقة من التقدير للقيادة الإيرانية، على كل ما تقدمه للإخوة في سوريا و العراق و اليمن، فطهران حاملة مظلة الكرامة الإسلامية تقي من خلالها قادة محور المقاومة، الذين رفضوا الركوع عند أعتاب البيت العالي، في واشنطن و تل أبيب.. اللهم لاشماتة .. جامعة بني يعرب آل يخرب = الجامعة العربية منبر الخزي و العار و الذل و الهوان على شعوبنا. الحق و ليس غير الحق فان قراراتهم بمصر آو تونس، لا تخص الشعب العربي، بل تخصهم وحدهم، وكولو بثمنو يا جماعة الخير .. أي و الله .. جنود مؤجرين في اليمن، وبقشيش لنبيل، و صفقات وهبات = صدقات لدول ضعيفة اقتصاديا...الخ.

  يا ويلو و خراب بيتو و خراب لي خلفوه كمان .. من يتجرا على معارضة سياسة آل سعود الرجعية. حيحصل معاه،ما حصل خلال أيام قليلة على الحدود التونسية الليبية، بعدما رفض التونسيون الشرفاء الفضلاء قرار مطبخ طزنياهو = الجامعة العربية .

شهادة اوباما هي صك الاعتراف، حول رجعية أل سعود و استبداديتهم، و إرهابهم الذي أخرجوه للعالم من القاعدة إلى داعش إلى النصرة إلى ...الخ، من خلال فكرهم الوهابي نسخة طبق الأصل للفكر الشمقمقي البيزنطي. شهادة أخرى للرئيس أوباما حول اروغان = السلطان العثماني المستبد الفاشل في الوصول إلى زعزعة كرسي سيده الدكتور بشارالأسد، بفضل حزم الجيش السوري، وأبطال حزب الله أعزهم الله..

  نجمع الخيوط1 : قرار وزراء الداخلية و الخارجية العربان ضد حزب الله، في غياب أي قرار أممي أو دولي أو من الاتحاد الأوروبي، او البرلمان الأوروبي، أو حتى من اصغر حلف في العالم لنقل على سبيل الذكر لا الحصر: "حلف الحلزون بالشقيقة الموزمبيق بكوكب المريخ" .. و الله الأمريكان و الناتو و الاتحاد الأوروبي ارحم منكم يا عربان بن خربان، شتت الله شملكم، وأصابكم رب العالمين جميعا بالسهال الهندي الكشميري، وهو سهال يدوم شهرا كاملا مع وصفة طبيبة، وإن لم يتوفر الدواء، فعام بالتمام و الكمال و السهال يسري بين ساقين المريض .. اللهم لا شماتة يا رب العالمين .. وجاء على لسان حلاق أفلاطون، ان حتى بول البعير قد يأتي بنتيجة، و مازالت الأبحاث جارية في كبريات المختبرات بالشقيقة طانزانيا و الصومال و جزر القنديل، حول مدى فعالية بول البعير في الشفاء، في حين أن احد الحمقى،أكد مما لا يدع الشك، وهو من تجار الفتوى سليل سلالة فقهاء القصور من الطائفة الوهابية، صرح أن بول البعير فوائده جمة .. اللهم لا شماتة.. ..

2 البحرين تأمر المهاجرين اللبنانيين بمغادرة أراضيها في ظرف زمني وجيز جدا، يعني الواحد يجمع بس أغراضه الشخصية، و لن يجد حتى الوقت الكافي لتصفية أعماله أو ما شابه..

3 تهديد داعش للبنان تبين لي الخطوط العريضة للمؤامرة التي يطبخها أل سعود ضد لبنان والعدو الأكبر للبنان هم العملاء وخونة الداخل فهم الأخطر من العدو الخارجي.. إش منك يا إعلام و اش منك يا سياسيين و مثقفين... الخ.

يعني خليط من الخونة بمنابر شتى، مع كل التحية و التقدير للشرفاء الفضلاء على ارض لبنان الطاهرة و ما أكثرهم حين تعدهم.. اللهم لاحسد .. أما العملاء فهم يعدون على قرون حذافير البعير .. 4 قطع المساعدات عن لبنان و هي صفقات أسلحة، حتى يظل الجيش اللبناني شغال بأسلحة قديمة يمكن تشتيت قوته بضربات قليلة و متفرقة بين أوقات مختلفة للدواحش. إني لكم من الناصحين يا أهل لبنان كنوا يا رجال الأمن و المخابرات و الجيش الوطني اللبناني الباسل، على يقظة ليل نهار، و راقبوا وطنكم شبرا شبرا زنقة زنقة،وفتشوا تفتيشا كل سيارة حتى لا يتكرر سيناريو رفيق الحريري، و أيضا حتى لا تتكرر حادث "برج البراجنة" الجبان في بيروت. فكل فرد لبناني أو غير لبناني مشكوك فيه حتى يثبت العكس، والتدقيق في الهويات و السيارات المشكوك فيها إجباري.

 و ليكن كل شعب لبنان رجال امن، يبلغون عن أي شيء من خلال رقم اخضر مجاني لغرض التبليغ، و احرصوا الأماكن الحساسة و المؤسسات الاقتصادية و الدبلوماسية. خلو بالكم وعينكم مفتوحة في الأماكن المزدحمة، فالخسارة البشرية ربح كبير للإرهابيين. فالكاميرات بالشوارع، و أجهزة السكانير ضرورية في هذا الوقت الحساس. أيها الشباب اللبناني الجميل الطيب، أي ملاحظة تافهة أو معلومة عادية قد تكون مهمة بالنسبة لرجال الاستخبارات ورجال الأمن، فرؤيتهم للأمور تختلف كليا عن العامة. لان الأمور التي لا ينتبه إليها الناس هي تلك التي يعتمدها الإرهابيون حتى لا يجرون شكوك الناس والمخبرين الغير متمرسين في عالم الاستخبارات.

يا شعب لبنان كونوا متيقظين، بارك الله فيكم، و كونوا يدا واحدة، لحمة واحدة، كما انتم فلا عقائد و لا ملل تفرقكم، فقط لبنان يجمعكم فهو أمانة على عاتق كل لبناني: مسيحي شيعي سني درزي...الخ. لبنان لأهلها وهم حماتها ... أي نعم .. و لحزب الله انتم يا عظماء الأمة، لكم نصيب أوفر و ذلك واجبكم الشرعي، وهو الدفاع عن لبنان من خلال تحريك ألتكم الأمنية و الاستخباراتية الاحترافية العالية الجودة، لمد يد العود للدولة من اجل سلامة لبنان و أهله الطيبون و الطيبات .

أقول قولي هذا واسأل الله رب العالمين الأمن و الأمان و السلام و الاطمئنان للشعب اللبناني العظيم، شعب عسل .. أي و الله .. اللهم لا حسد .. اللهم أحفظ لبنان من شرور رعاة البعير، و جعل ارض لبنان، جمرا تحت أقدام الأعداء فليخسئوا وهم خاسئون .. أي نعم .. مراكش منها ابعث لكم باقة من الود، وأختها في الرضاعة المحبة، دمتم في رعاية الله و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته. الله يرضى عليك يا كوحلال يا ابن الحلال يا ولدي .. هذا واجب كل مواطن، لازال دم العروبة يغلي في عروقه، أعزك الله، يا حسن نصر الله، و أعزنا الله بوجودك.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز