محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
جحيم مملكة ال سعود.. اغتصاب الفتاة السعودية كنموذج

 في السنة الماضية, التي كانت اسستتنائية بكل المقاييس, سنة تميزت بهمجية و ظلم و احتقار , و كل ما من شانه أن,يمت لقاموس التتار و المغول. و سلب الحقوق في مملكة لا زالت في ذيل,  الدول الاكتر تخلفا و رجعية. و ظلما في حق شعب مكبل مهضوم الحقوق. نظرا للثوابت الوهابية التي غطت, سماء مملكة الجحيم. كيف لعاقل لبيب أن يتخيل  في هادا العالم. أن هناك مواطنات سعوديات  ليس لهن الحق في الحصول على رخصة السياقة. قد يكون المنع ناتج عن  تخوف السلطة من فرار النسوة إلى خارج الحدود. نظرا للبطش الممارس عليهن, من طرف إمبراطورية الوهابيين. و كدالك السلطة الرجالية المطلقة.حيت الرجل سيد البيت و المجتمع..الكل في الكل.. سي السيد يعني..بعد تقديم هاته الباقة السوداء الموجزة جدا جدا..عن مملكة الجحيم.

 نمر إلى اغرب واقعة عرفها التاريخ المعاصر. في مملكة آل سعود.

 أنا عارف أنكم لا محالة ستصابون بالدهشة, كما حصل مع المتحدث باسم الخارجية الأمريكية, شون ماكوزميل و العالم كله.

 في السنة الماضية تم اغتصاب فتاة سعودية من قبل 7 ضباع شباب ملثمين ( نينجا) و قاموا بضربها ضربا مبرحا و تعنيفها,و قاموا بتصويرها .

تخيلوا شكل الفتاة بعد الاغتصاب تم الضرب الهمجي الوحشي, طبعا البنت المسكينة حتصير زي دجاحة في ماء ساخن.

 المصيبة و الطامة الكبرى, كان بطلها القضاء السعودي الذي اصدر حكمه على المسكينة ب 90 جلدة. حسب القانون الوهابي البيزنطي , بمدينة القطيف شرق مملكة آل سعود. ( وهز يوز) حيت فضائحهم لا تنتهي بالخارج و بعدين  لنا عودة إلى هادا الموضوع في مقال قادم. لا استطيع فهم و لا تفسير المنطق الذي, اعتمد عليه القضاء السعودي ...  و كما يقول الفرنسيون..أريد أن افهم  حتى لا أموت بليدا. طب ازاي  ..البنت المسكينة ذات 20 ربيعا  يتم اغتصابها من طرف 7 بغال 14 مرة, يعني كل واحد من الكلاب السبعة , اشبع رغباته الجنسية المكبوتة مرتين. مش عارف أي نوع من البهائم.. هؤلاء..ممكن تكون فصيلة قرود المكاك في إفريقيا الوسطى. الجريمة النكراء وقعت في شهر مارس 2006 , فبعد مرور 3 أشهر تقدمت الضحية ببلاغ ضد مغتصبيها من اجل انتزاع  حقها. لكن القضاء الزفت..كان له رأي آخر كما سبق الذكر أعلاه.. واصدر حكما على الضحية بتطبيق عقوبة الزنا. و حكم عليها ب 90جلدة على اعتبار أنها كانت في  خلوة غير شرعية, عند حدوت الاغتصاب . لقد حطم القضاء البيزنطي حياة فتاة مسكينة ذنبها أنها تعيش في مملكة الجحيم و تحمل الجنسية السعودية..انها مملكة الذعر..  فلم تنتهي المأساة عند هادا الحد. الأغرب أن المحامي  الذي تكلف بالدفاع عن الضحية الاستاد عبد الرحمان الاحم, تم سحب  ترخيصه من مزاولة مهنة المحاماة , بدعوى تاتيره على المحكمة من خلال التحدت إلى وسائل الإعلام. مش عارف عن أي تاتير يمكن لوسائل الإعلام أن تمارسه على القضاء,السعودي و هو ملك للوهابيين. و الاحكام جاهزة قبل النطق بها .

دهشة و ذهول أصاب العالم  من جراء هاته الجريمة الشنعاء .. الأمريكان نددوا بشكل خجول .. طبعا الروابط الاقتصادية متينة بين البلدين. طز في الديمقراطية ادا كان الشريك الاقتصادي من حجم شهبندر البترول في الشرق الأوسط. بالعربي الفصيح..الامريكان يغمضون أعينهم عشن سواد البترول و صفقات السلاح ... بلا ديمقراطية بلا وجع راس.. و ليت الأمر انتهى عند هادا الحد, بل تم تشديد العقوبة إلى 100 جلدة بدعوى ورود معلومات جديدة في القضية , أتناء الاستئناف حيت أن فتاة القطيف كانت في خلوة مع شخص لم تكن تمت إليه بأية صلة, ة لأنها نقلت قضيتها إلى الإعلام .

 بيان وزارة الداخلية يوم 24 أكتوبر. يذكر أن  الفتاة أقامت علاقة غير شرعية , مع أجنبي. ( يعني واحد أجنبي جاي من كوكب المريخ) .و إن الاعتداء عليها تم بعد أن ضبطت  في وضع غير محتشم ( يعني خلعت ملابسها مس عارف الملابس الداخلية أو الخارجية , تصريح الداخلية السعودية لم يشر الى هاته النقطة .)  خيال  خصب و فصاحة لسان عربي من قاع الصحراء .

 إنها آخر قصاصات الرعب في مملكة الجحيم . اللهم إن هادا منكر بالمعنى الديمقراطي و الحقوقي.  و ليس بالمعنى المتعارف عليه عند الوهابيين.           







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز