محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
إسرائيل و داعش وجهان لعملة واحدة و باريس الضحية

 

بعد عملية " التوين سانتر " بأمريكا و هي مشكوك فيها، اقصد قد يكون  ورائها القاعدة أو أطراف أمريكية ؟ ..

بعد حادثة نيويورك أقام بوش الأهبل حربا ضد الإرهاب و هي في الحقيقة حرب ضد الإسلام، لتمر جنود بوش  إلى العراق و تخرب و تنهب اعرق حضارة إنسانية إسلامية عرفها العالم بين دجلة و الفرات ..

سيناريو سيتكرر بلاريب بعد أحدات  باريس، حيث هولاند الضعيف الشخصية يقيم حربا عنيفة ضد الإرهاب و هذه المرة في سوريا و في اكبر معاقلها على التراب السوري اقصد مدينة الرقة، وبعد داعش ستكون الدولة السورية هي الهدف .. وسنعود الى نقطة الصفر بعد ضربات نيويورك شهر سبتمبر = ايلول الأسود، اي الحرب على الاسلام و المسلمين في كل انحاء العالم .. وسيجدون ابسط مبرر للهجوم على اي بلد اسلامي حتى ولو كانت ايران بدعوى ضرب الارهاب .. و لي اليقين التام ا دولة ال سعود ستكون اما بؤبؤ اعين قناصة الغرب و الامريكان، لان السياسة لا تؤمن بالصداقات بل بالمصالح ..

عندما أراد مسيو هولاند ضرب داعش توجه  مباشرة إلى ضربها في عقر دارها، ما فعلوا هذا مند أكثر من عام على تواجدهم بأرض سوريا، و هذا يزكي قراءاتنا المتعددة على ان التحالف الستيني " ستين دولة " بسوريا لا يريد القضاء على داعش، بل على دولة السيد الرئيس بشار  الأسد الذي يسلح و يمول رفقة إيران المقاومة في قطاع غزة "حماس"  و " حزب الله" جنوب لبنان الذي يهدد امن الصهاينة أغرقهم الله و آل سعود و آل ثاني في قطر .. 
اعلموا علم اليقين و كتاب الله حكم بيننا : ان إسرائيل ستزول في يوم من الأيام و ستقام الدولة الفلسطينية عاصمة القدس الشريف، وسيكون اليهود حينها مواطنون معززون مكرمون  بشرع  الله تحت اسم " أهل الذمة " ... كلام حلو " بكسر الحاء " الله يكسر عين العرب الجبناء  .. 

باريس عانت الكثير من الإرهاب و هذا بسب تبعيتها الحمقاء لأمريكا التي صنعت داعش 

انتبهوا جيدا لما يجري .. إياكم أن تنساقوا  وراء الإعلام لأنه سم يشتت فكر المشاهد، و يوجهه إلى الاتجاه الذي يراد له من طرف جهابذة الإعلام = خبراء  في الاعلام و ايضا علماء في علم الاجتماع يعرفون جيدا عقل و قلب المشاهد العربي، و كان خطتهم ناجحة بميزة حسن جدا .. من خلال " الجزيرة على وزن الخنزيرة " في التأثير على المشاهدين العربان و توجيههم رفقة حزمة  من المثقفين و النخبة و المحللين جلهم وليس كلهم، راحوا مع الريح اخو الشيح ..

سوف تنتقم فرنسا من داعش في سوريا لأيام معدودات و تعود إلى الواقع لأن داعش يصعب القضاء عليها ما لم تتكاتف الجهود مع روسيا .. و أمريكا لا تحرك طائراتها في سوريا ضد داعش رغم تواجد قواتها الجوية هناك منذ أكثر من عام، بل فقط  تقوم بجولات في الجو السوري ليس إلا.. و  من حين إلى آخر تلقي عبر الجو  حزمات من السلاح لداعش و النصرة ..  و كانت رادارات سلاح الجوي العراقي أول من اكتشف العملية  و بعدهم الروس بسوريا ..

بقاء داعش من بقاء أمريكا بالمنطقة .. لكن روسيا لخبطت الأوراق .. لانها تعرف أنهم يريدون الأسد و ليس داعش وهي مجرد أداة لإسقاط الحكومة و  الرئيس الشرعي.
 حرب على البلاد والعباد و الخراب و الدمار و تهجير الناس من ديارهم  مدة أربعة أعوام لكنهم فشلوا و صاروا يلوحون بالورقة السياسية ..

 من قبل كان تنحي الدكتور بشار الأسد هو الحل الآن تغيرت النغمة و صار بشار جزء من الحل السياسي .. إلا آل سعود  الذين يكرهون الاسد كرها شديدا لانه وصفهم باشباه الرجال، و هو على صواب أي و الله .. 
ال سعود  سوف يؤدون الثمن غاليا، وذلك بسقوط عرشهم كأول نظام ملكي في العالم العربي من أطراف عدة  أولها أمريكا لتمزيق الدولة السعودية المترامية الاطراف و الغنية بالنفط ، كما كانوا يخططون لسوريا مند أمد بعيد،و اخرجوا الى العالم العربي الكسول اسطورة  الربيع العربي أي البطيخ العربي ، و كانت خطتهم تقسيم سوريا الى  دوليات : كردية علوية سنية ...الخ

 كما فعلوا في الخليج من خلال دويلات عبارة عن أحياء شاسعة في كبريات الدول العربية مثل الجزائر مصر السودان حيت خرجت مشيخات  :

" قطر البحرين الكويت الإمارات " ..

خلال متابعتي للشأن السياسي بالمنطقة العربية و أيضا ملف فاجعة باريس، أول ملاحظة انتبهت  إليها مرتين متتاليتين، ان إسرائيل تصرح دوما  أنها تتوفرعلى  بعض خبايا ما جرى ليلة الجمعة  في باريس، و قبل ذلك خلال  أحداث شارل ايبدو المخدومة مخابراتيا ليس إلا ..

سيناريو شار ايبدو =  مسرحية  صدقها البلداء ..

اسمحوا لي يا جماعة الخير أن أتوقف بعجالة حول فاجعة الجمعة باريس.
 إسرائيل تقول إنها تتوفر على خبايا ما جرى تلك الليلة .. و تركيا ايضا تصرح انها ابلغت باريس مرتين عن وجود عمل ارهابي وشيك بباريس ..

يا سلااااااااااااااااااام .. و الله فيكم الخير يا جاعة  : السلطان اردوغان و البغل  نتاينايهو ..

 كلكم عارفين يا وجوه الخير علاقة الحب و التواعد بالزواج بين السلطان العثماني أردو الأهبل و داعش التي انقلبت عليه، و تعرفون أيضا بكل تأكيد علاقة الحب الدائم بين داعش و الصهاينة ..

 طيب يا جماعة الخير ماشي الحال سوف اشرح لكم ما جرى حسب ما  توصلت له من أبحاث سياسية و إعلامية حول فاجعة باريس  اربطوا الأحزمة رجاء ..

 كيف حصلت الموساد على ما لم يقدر الحصول عليه رجال الاستخبارات الفرنسية

هذا هو السؤال الكبير ؟

ابو طلحة الجزائري احد منفذي اعتداءات باريس فرنسي الجنسية، تدرب في موقع

 " زعورة" بهضبة الجولان المحتلة من طرف الصهاينة، يعني كولو على بعضو  تحت إمرة الصهاينة "الشاباك = المخابرات الصهيونية الداخلية " و الزفت الخطير

 " الموساد " ..

 الموقع  كان مخصصا للتدريبات العسكرية، تديره النصرة القاعدة سابقا .. و على عينك يا إسرائيل و يا أقمار الأمريكان ..

الموقع تحرسه ليل نهار قوات صهيونية خاصة ، و يأتيه المال و السلاح من داخل الأردن، طبعا المال عارفين  جاي منين ؟ بكل تأكيد  جدتي لم ترسل شيئا لا مال و لا سلاح لأنني اعرف حسن أخلاقها و سمو مبادئها  .. أي نعم ..

 المال و الفكر الوهالبي عارفين طبعا مصدره؟، من يشحن الشباب الأفكار الوهابية الجهادية  ويعطيهم المال بسخاء، هم آل سعود فخده موردخاي، و الفتى حاكم مشيخة قطر ابن حمد. حتى ان العم بوتين اليوم خلال لقاء العشرين في تركيا قاله بصراحة: 
هناك اربعين دولة تمول  داعش، منهم بعض الدول المشاركة في القمة ..

 الكلام عنك يا  سلمان و الغلام وزير خارجيتك، المفتون بشبابه، فلا هو خارج و لا هو داخل، الغلام تائه عندو مغص في أمعى اسمه بشار الأسد .. اللهم لا شماتة ..

طيب أكمل التدونية وحتما هناك تشويق ..

بعد أن تدرب البهائم من داعش  في موقع " زعورة " انتقلوا إلى داخل سوريا و تحديدا بالرقة عاصمة داعش التي ضربها هولاند ضربا قويا بعشرين صاروخا، أي دك أعناق القطيع الداعوشي دكا..  دكا .. اللهم زد و بارك في صواريخ مسيو  هولاند أبو شخصية ضعيفة جدا .. اللهم لاشماتة ..

 قبل تنفيذ العلية بستة أشهر عاد أبو طلحة على وزن أبو صلعة إلى فرنسا و عاش بشكل طبيعي لكنه و أمثاله ليسوا سوى  خلية نائمة ..

 نشرت خبرا مفاده ان بارجة شارل ديغول الفرنسية تبحر نحو سوريا لأجل ضرب داعش . كلام معجبش القطيع الداعوشي، و قلت بعدها من خلال تحليل أن سبب ضربات داعش بباريس كان بسبب  البارجة الشارلدوغولية يعني مسيو هولاند جر عليه دوشة الدماغ وتسبب في مقتل الأبرياء و الشعب الفرنسي يجب أن يحاسبه لسياسته  الخارجية الحمقاء، بالعربي الفصيح  =  دبلوماسية تابع لا متبوع لواشنطن و إسرائيل اللذان يتلاعبان بأمن و حياة الناس بالشرق الأوسط ، لأجل مصالحهما الإستراتيجية بينما فرنسا ليس لها لا ناقة و لا جمل و لا حتى بعير أعرج هناك ..

 خاتمة  أمر هام ..

الموقع الصهيوني إياه زعورة بالجولان كانت تشرف عليه بشكل مباشر خلية تابعة للموساد تمسى " بيت زورا " قدمت كل الدعم اللوجيستيكي و الفني و الاستخباراتي و المعلوماتي للإرهابيين، وظل الموساد والشاباك خلف الكواليس .. لأنه من رابع المستحيلات أن تتوفر أي جهة إرهابية من حجم داعش على كل هذه القوة و الضربات الدقيقة لو لم  تكن  خلفها جهة استخباراتية عالية الجودة المعروفة عالميا على سبيل الذكر لا الحصر :

الموساد .. السي أي أي ..  الخ ..

ما رأيكم دام فضلكم و عزكم و السلاااااااااااام عليكم ..








تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز