Adele garhi / عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
مقبلون على الإنتحار.. نفايات نظام مبارك.. إعلام أبلة فهيتا وأمنجية المباحث!!

ماذا قال السيسى .. وهل هو أيضاً خائن وعميل ومن أرباب الطابور الخامس أو السادس والسابع؟؟

فى خطابه الأول بالأمم المتحدة قال.. تحية لشعب مصر العظيم الذى صنع التاريخ مرتين.. تارة عندما ثار ضد الفساد وسلطة الفرد وطالب بالحرية والكرامة والعدالة الإجتماعية....

قال السيسى أن ثورة 25 يناير تأخرت (خمستاشر سنة) خمسة عشر عاماً..

وكرر ذلك فى خطابات ومؤتمرات وإجتماعات ومن قبله الرئيس المؤقت عدلى منصور فى خطاباته تحدث بتأثر شديد عن الشهداء الذين سقطوا فى ميدان التحرير وميادين أخرى بفعل فاعل متسلط متواطىء!!؟؟ قتل 864 وأصاب أكثر من عشرة آلاف, أصابات الكثير منها خطيرة ومستديمة.. لتخرج علينا من قالت.. (شوية شهداء يقتنصوا بمسدسات كاتمة للصوت من شباب التحرير)!!.. وعن شيماء الصباغ قالت.. (زملائها الخونة كانوا مخططين لقتلها قبل ما تتقتل بعشر ساعات ومنشنيين عليها هى بالذات)!!.. هذه مجرد نماذج وعينات من عشاق فساد نظام مبارك..

وأمنجى آخر ينقل أجزاء مقتبسة من أبحاث وإحصائيات من مصادر البحث فى جوجل العجيب.. ليخرج علينا بإنطباعات مثل خبراء الكفته!!.. وكأنهم يتحدثون مع قبائل زنزبار!!..

هذه مجرد نماذج من مؤيدى مبارك ونظامه الفاسد الذى قضى على أى أمل فى تقدم مصر.. قضى على التعليم العام والجامعى ووضع مصر فى ذيل دول العالم.. نظام أستولى برجال أعماله على كل موارد مصر وحول نصف شعبها الى فقراء سكان عشوائيات ومقابر فتكت بهم الأمراض.. حول مستشفيات وعلاج مصر كالصرف الصحى والغير صحى وأدوية مغشوشة ودماء فاسدة وأربعة آلاف قرية بلا صرف صحى وقرى ومدن بلا مياه نظيفة.. حتى كوب مياه نظيفة.. دمر بنية المواصلات فأصبحت تعمل بقطارات عفى عليها كل زمن وأمتلأت الشوارع بكراكيكب وتكاتك فى أحط مشهد تراه المدن.. بالرشاوى تم هدم أكثر من 120 مائة وعشرون ألف من المبانى الأثرية المميزة.. أكثر من مليون بناء وأرتفاع تم بالرشاوى, فى الأسكندرية وحدها أكثر من 200 ألف بناء مخالف!!.. حول العاصمة والمدن الى عشوائيات خرسانية عظمى.. نظام زور كل إنتخابات ومنح نفسه البقاء فى الحكم مدى الحياة وأيضاً محاولة توريثه.. وغيره الكثير أقترف بحق هذا الشعب فكانت الثورة فى 25 يناير2011

ثورة قام بها الشعب.. إلكترونيا قادها الدكتور محمد البرادعى.. لكن عملياً ومعنوياً, فالقائد الحقيقى لثورة يناير كان اللواء عبد الفتاح السيسى.. الفريق عبد الفتاح السيسى.. المشير عبد الفتاح السيسى.. وأمتدت الثورة الى 30 يونيو لتأتى بالرئيس عبد الفتاح السيسى..

فى بيان المشير السيسى فى الثالث من يوليو أنتقى عدد من الشخصيات, فكان الدكتور البرادعى على يمينه!! لماذا؟ (لأنه ذات الوقت كان عميل وخائن وطابور خامس!!).. لماذا إختاره السيسى ليكون نائباً للرئيس المؤقت المستشار عدلى منصور؟؟ (لأنه كان عميل وخائن وطابور خامس!!).. (لا أتحدث عن تصرفات البرادعى الأخيره منذ أستقالته ورحيله, حتى لا تختلط وتلتبس الأمور)..

ثورة يناير أقالت كل نظام ورموز وأمن مبارك ووضعتهم خلف القضبان.. مبارك وأولاده (وكادت زوجته تذهب الى سجن القناطر لولا تدخل قيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة).. ورئيس مجلس الشعب واليوران ورئيس الوزراء ووزراءه ووزير الداخليه ونوابه.. الثورة جمعت النظام كله ووضعته خلف القضبان ويحمدون الله أنها لم تكن ثورة دموية!!..

القضية تحولت الى ثلاث مجموعات..

جماعة الدفاع المستميت عن نظام مبارك الذى تمرغت فى فساده, لكل ذلك يتهمون ثورة يناير بالمؤامرة وأنها ثورة خونة وعملاء وطابور خامس.. وهؤلاء هم أحط وأدنى المصريين وعار أنهم مصريين وهم أقلية على المستوى الشعبى..

جماعة الإخوان والسلفية وهم أهم عملاء وأدوات أمريكا والغرب..

وأخيراً جماعة المسحراتية باسماء وهمية!!.. وينقسمون الى مسحراتية نظام مبارك ومسحراتية الإخوان والسلفية.

ورداً على إعلام أبلة فهيتا الكاذب المنافق المزور..

الذى يدعى أن إنتخابات بريطانيا كانت فى حدود إنتخابات مصر الأخيرة فى حدود ال%25 طبعا مثل هذا الكلام لا ينطلى إلا على الأميين وربما يخاطبون قبائل تانجانيقا وزنزبار التى تطورت كثيراً عن ذلك..

عدد المسجلين للتصويت كان أكثر من 46 مليون من إجمالى عدد السكان أكثر من 64 مليون..

إنتخابات بريطانيا 2015

نسبة التصويت كانت أكثر من %66 وكانت فى 2010 أكثر من %65 وهنا المواقع حتى لا يخرج علينا محترفين النصب والنفاق وأسمائهم معروفة وأصبحت علامات مميزة لقنواتهم العامة والخاصة من الإعلاميين المسحراتية من نظام الفساد المنافق..

http://www.bbc.co.uk/news/election/2015/results

Who turned out to vote?

كم عدد الذين أدوا التصويت

Turnout at this general election was 66.1%. This compares with 65.1% in 2010

 

المقارنة بين التصويت فى إنتخابات 2015 و 2010

http://www.bbc.co.uk/news/election-2015-32624405

أخيراً.. نظام مبارك الفاسد بإعلامه وأمنه وعشاقة الذين تمرغوا فى فساده وحصدوا الفتات من الوظائف والأراضى والمنافع المختلفة.. يرددون أوهام مصطلحات الطوابير الخامس والسادس وثورة عملاء وخونة.. طبيعى من هذا المنظور, إذاً السيسى يقع تحت هذه التوصيفات لأنه قائد ثورة يناير ومنقذ مصر من براثن الإخوان والسلفية.... هل السيسى أيضاً طابور خامس وخائن وعميل لأنه أول وأكبر مؤيد لثورة يناير؟؟؟

الثورة الثالثة قادمة وهى ثورة تصحيح وليست ثورة شعبية.. سيقودها الرئيس عبد الفتاح السيسى لتطهير الأمن والإعلام المصرى وكل فلول مبارك وعملاء فساده, وأيضاً الإخوان وإعادتهم خلف القضبان لأنهم أصبحوا عوائق وحواجز حان الوقت لإزالتها لتمضى مصر الى الأمام.

 







Design by Arab Times ... All rights reserved
Materials published by Arab Times reflect authors' opinions and do not necessary reflect the opinions of Arab Times