محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
نصيحة إلى سادة العالم الإسلامي قادة إيران الأفاضل

 

 بخصوص اعتقال الأمير السعودي الحشاش أبو طنين  من المخدرات بمطار بيروت الدولي.

 أعود معكم إلى حادثة منى الرهيبة :

السعودية لم ترسل لكم الشهداء  الحجاج ضحايا الجريمة الشنعاء التي ارتكبت بمنى، و هي جريمة يعاقب عليها القانون الدولي، قياسا بالمكان الذي وقعت فيه الجريمة بكل تأكيد  المكان له خاصية دينية مقدسة دوليا ويحجه كل المسلمون بالعالم ..

 و بما أن آل سعود لم يكلفوا أنفسهم حتى فتح تحقيق نزيه و سليم، و لم يفتحوا حتى المجال لأي منظمة دولية لمد يد المساعدة للتحقيق، و لا سمحوا للإعلام  بتتبع خيوط الجريمة ..

 بعض الشهداء أو المعتقلين  من الحجاج الإيرانيين من علية القوم قياسا بالمناصب التي يشغلونها، وخصوصا الدبلوماسي الكبير سفير إيران بلبنان سابقا، ركن أبادي الذي نجهل هل هو ميت أم  مجروح أم معتقل؟.

 إيران لم  تتوصل ولو حتى  بجثة حاج إيراني واحد من المسئولين الحجاج  ..

 زوبعة دبلوماسية مدوية إيرانية خرجت من طهران لأجل معرفة مصير حجاجها و هذا حقها، في الدفاع عن مواطنيها .. مقابل صمت مريب  لباقي الدول العربية  والإسلامية  التي  لم تكلف نفسها حتى إرسال طاقم طبي للمساعدة، أو على الٌأقل تطلب إرسال جثامين الشهداء  لدفنهم في ديارهم، و يقوم الـأهل  بمراسيم  الدفن.

واااااااااا خيبتااااااااه ..

 دفن آل سعود الشهداء الحجاج بشكل يتعارض من القيم الإسلامية الحنيفة ، و كأنهم نماذج بشرية جاءت من كوكب المريخ .. لا حول و لا قوة إلا بالله ..

حتى احترام شعائر دفن  الموتى لم يوفروها آل سعود نعلهم الله إلى يوم الدين وهم ملعونون بكل تأكيد  .. يوم الحشر..

الدول العربية جلها لا  تحترم شعوبها لان القضية تتعلق بعدم إزعاج آل سعود، و تعرفون البدو  ورعاة الإبل  سريعو الغضب و أناس متقلبو المزاج .. اللهم لا شماتة ..

جل و ليس كل الدول العربية مستعدة لبيع شعوبها و و إرسال جنودها إلى مستنقع اليمن لأجل إرضاء هؤلاء البدو سلالة " مردخاي"  حبا في أموالهم ..

أعود إلى الموضوع :

النصيحة الموجهة إلى سادة العالم الإسلامي في إيران ، هي على الشكل التالي :

علاقتكم مع لبنان عسل = علاقة طيبة و رائعة و هذه هي فرصتكم  للانقضاض على آل سعود و الضغط على الأصدقاء بلبنان بعدم إطلاق سراح الأمير السعودي الحشاش، إلا بعد أن تصل كل المعلومات المطلوبة من إيران عن  الحجيج الإيراني، لمعرفة  الأحياء منهم و الأموات و إرسالهم إلى ذويهم ..

 لا أظن أن ساسة لبنان  سوف يخسرون حليفا و صديقا كبيرا من حجم إيران، لان السعودية قادرة  بأموالها التأثير ليس فقط على القرار السياسي، بل حتى على القضاء و عليه فالشعب اللبناني مطالب اليوم بالخروج للتضامن مع الحجاج  الإيرانيين ضحايا فاجعة منى و الانتقام من آل سعود.. و على كل حال  لبنان  لا يجب أن يطلق سراح الأمير أبو حشيش تحت أي ظرف ..

 يا ساسة لبنان الشرفاء تعرفون ما فعل آل سعود لبت الفتنة  و الطائفية السياسية في لبنان، حتى حولوا  بلدكم مرتعا للفوضى السياسية ..

التاريخ  يمدكم بفرصة لا تعوض من خلال ورقة ضغط = الأمير الحشاش لتضغطوا على آل سعود لمعرفة مصير الحجاج الإيرانيين، و لتردوا الجميل لإيران التي كان لها الفضل مع حزب الله في تحرير جنوب لبنان من قبضة عساكر الصهاينة ..

بين مزوجتين  يا جماعة:

 إحنا عارفين القضاء في العالم العربي من ألفه حتى يائه ، كله تحت تأثير أصحاب القرار السياسي ..

آخر نصيحة يا سادة لبنان :

حذار أن يتسلل كوماندوس قد يكون سعوديا أو صهيونيا أو أمريكا أو ربما تركيا  لخطف الأمير أبو حشيش ..

احرسوا الحشاش جيدا و عصابته ..

  أتمنى أن يساهم حزب الله بأجهزته الأمنية العالية الاحترافية ، في حراسة المافيا السعودية = الأمير و عصابته  ..

أيضا إياكم و العمل الدبلوماسي  السعودي من خلال التأثير عليكم  بتسليم المتهمين لقضاء عقوبتهم ببلادهم،  فحالما يضع الأمير الحشاش " حذافيره"  في مطار الرياض سيصبح حرا بين ذويه رفقة عصابته  ..

قايضوا آل سعود بحياة الأمير الحشاش أي  الإعدام و إما  إرسال جثامين  الموتى و  إطلاق سراح الآخرين ، وان تم هذا فليكن الحكم بالمؤبد مش مشكل ..

 مشووووووووها ..  يا جمااااااااااعة .. المصالح تفرض نفسها ..

هذا الحادث بلا شك سوف يزيد من الانشقاق الخطير بين أمراء أل سعود، فجلهم يرغبون في إسقاط سلمان من كرسي العرش ..

 و لكم واسع النظر  حياكم الله السلام عيكم .







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز