محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
روزاليوسف عن شهود عيان مصريين : موكب ابن الملك هو الذي قتل الحجاج

تعليق على الخبر المنشور بعرب تايمز

محمد كوحلال 

هذه رواية سبق أن كانت "جريدة عرب تايمز" صوت احرار العالم  العربي والاسلامي صاحبة السبق في نشرها ، لكن هناك رواية هي الاحتمال القوي لهذه الجريمة التي وقعت في منى

هل تعلمون يا سادة يا كرام :  ان عددا  من الحجاج الإيرانيين هم شخصيات كبيرة من الحرس الثوري، و أيضا دبلوماسي كبير، سفير إيران بلبنان سابقا، وشخصيات أخرى سياسية و عسكرية...الخ.  بماذا تفسرون إذن أن اكبر عدد من الوفيات من  إيران، أكثر من اربع مائة و سبعة  وستون شهيدا،  هذا إن لم نقل أن هناك، و الله اعلم من هم تحت الأسر = الاعتقال  لكونهم شخصيات لها ثقل سياسي و عسكري في طهران؟ ؟ ؟

لماذا لم تعلن السعودية عن نتائج التحقيق هذا إن بدأت التحقيق أصلا ؟

اكرر لماذا اكبر عدد الشهداء  من إيران؟

 العملية هي "جريمة" و على المنتظم الدولي أن يفتح تحقيقا لان الجريمة لها صبغة دولية، و يجب محاسبة النظام السعودي لان المكان يحجه كل المسلمين في العالم ..

 لماذا أوفدت الأمم المتحدة لجنة خاصة  من كبار جهابذة التحقيق بعد اغتيال رفيق الحريري، رئيس وزراء لبنان السابق ؟ ..

و لماذا لم يقم بان كيمون الزفت عديم الشخصية بإيفاد لجنة للتحقيق،  لان الضحايا من جنسيات مختلة و ليسوا من جنسية البلد الذي وقعت فيه الكارثة؟

آل سعود بأموالهم اشتروا العالم منظمات  حقوقية وأممية، و حتى كبريات الوكالات الإعلامية.

سجلوا بالقلم يا جماعة:

   مغامرات آل سعود  الحمقاء باليمن بسببها صاروا يعيشون لأول مرة مند تأسيس مملكتهم أزمة اقتصادية خانقة بسبب المصاريف الخيالية التي بذروها في حرب اليمن، مقابل هبوط حاد لثمن الذهب الأسود في الأسواق العالمية.. و يعلم الله كم بقي لهم بالمصارف الأجنبية و السندات ؟.. سياتي يوم سوف تسمعون ان ال سعود يطلبون قروضا من مصارف دولية ، و هذا سبق لي الاشارة له عندما بدأ الفتى محمد بن سلمان حربه باليمن ..و جر معه قوات عربية.
 الله أعلم كم تقاضت تلك الدول المشاركة في " قوات الناتو العربي" ضد افقر شعب في العالم وهو شعب مسلم ؟|.. 

روسيا أخذت أموال كثيرة من آل سعود مقابل سلاح خردة،  لكن العم بوتين ذكي حرك جيشه الجوي إلى سوريا وهذا ما كان يخيف آل سعود، يظنون أن بمالهم اليسير الباقي في صناديقهم يمكنهم شراء كل زعماء العالم ..

ملحوظة هامة :

عند لقاء الفتى محمد بن سلمان بالعم بوتين سيد الرجال العرب و العجم، يليه الدكتور  بشار، و سماحة الشيخ نصر الله، و فخامة الرئيس حسن روحاني ، لاحظت ان انكل بوتين لم يكن مهتما بلقائه مع الفتى محمد بن سلمان، وزير الدفاع السعودي، حيت كان الوزير السعودي، وهو اصغر وزير دفاع في العام ،  يتحدث إلى عمي بوتين و الآخر كان يفرك أذنيه، أي انه غير مهتم و ينطق بجملة أو جملتين في حدود اقل من دقيقة، و هو ينظر إلى ضيوف الأمير السعودي بعددهم الكبير .. أي ان بوتين لا يهتم لزيارة  محمد بن سلمان، وهو مستمر و مصمم على   سياسته في تنظف سوريا من الإرهابيين الذين مولهم الخلايجة، و دربهم الأمريكان و الأتراك.

  العم بوتين يقطع الطريق على الصهاينة و الخلايجة و الأمريكان ..

آخر معلومة :

هل تعلمون ان إيران البلد الإسلامي الوحيد الذي طالب بتحقيق، بينما جميع الدول الأخرى اكتفت بالتعزية أو السؤال عن الضحايا لغرض نقلهم  إلى بلدانهم .. 

لا حول ولا قوة إلا بالله ..  إلى اللقاء 

 رابط الخبر :

http://www.arabtimes.com/portal/news_display.cfm?Action=&Preview=no&nid=19915







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز