محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
سقوط نظام آل سعود مسألة وقت ليس إلا


 إذا سقط نظام صدام حسين بفعل الأمريكان و الصهاينة وايران ، و نظام معمر القدافي ، بفعل  الأمريكان و الصهاينة و الخلاجية  وخصوصا قطر التي انتقمت من معمر الذي اهان شيخها انذاك حمد بن خليفة ال ثاني خلال قمة  عربية بطرابلس .

  سقوط  نظام آل سعود، وشيك بفعل  الإيرانيين  ثم 

 " أداة عطف"  الوافد الجديد بالمنطقة الروس الذي قرروا  فرض وجودهم بعد هيمنة الأمريكان الذين شتتوا المنطقة، و حولوها إلى  بؤرة الحرب .. 

 

لكن روسيا لها هدف خلف الكواليس فهي تريد أن تنتقم من واشنطن التي خدعتها خلال حربها على ليبيا واسقاط نظام القدافي .. و لا ترغب في اسقاط بشار لتكتمل سيطرت الامريكان  على المنطقة قياسا بموقع سوريا الاستراتيجي ..اقتصاديا و عسكريا ..

 اسرائيل الخاسر الأكبر، فروسيا و ايران و الصين لاعبون جدد لن يسمحوا للصهاينة العبث بالمنطقة و انشاء الله .. سوف تحرر القدس بسواعد جند الروس، و جند المارد الصيني، ليأتي الزعماء العرب بهالة كبيرة من البروتوكول .. للصلاة بالقدس .. 
أبشااااااااااااااااااخ ... اللهم لاشماتة ..  

 الروس قهروا داعش خلال أيام قليلة،  و وفوروا تغطية كبيرة  للجيش السوري الباسل، الذي صار يحقق نتائج باهرة،  بتنسيق تام مع الحشد الشعبي، و الجيش العراقي .. لأجل قطع طريق الإمدادات بين فصائل  القطيع الداعوشي على الطريق الدولية = الطريق الرابطة  بين  الحدود العراقية  السورية ،  دون الحديث عن الفصائل الإرهابية الأخرى:

 جيش الإسلام .. النصرة ...الخ ..

اخر الاخبار تفيد بوصول   فيالق عسكرية خاصة من ايران بالاضافة الى عدد كبير من قوات حزب الله ..الى سوريا استعدادا لاجتياح بري شامل لكل المناطق السورية التي تسيطر عليها العصابات الارهابية الممولة من طرف بعض المشيخات الخليجية ..

أما جيش الحمير الحر الذي دربته أمريكا فإنها قررت العدول عن متابعة المشروع لان الروس متيقظون جدا ..  فالروس قرروا استرجاع كل الأراضي التي تسيطر عليها الفصائل الإرهابية، و خصوصا تلك القريبة من الحدود التركية، التي صارت مرتعا لمرور المسلحين الارهابيين و القوت و السلاح و المال و النفط المهرب .. وهذا ما سوف يذهب بلب اردوغان الأهبل لأنه لم يقدر حتى على التنديد باختراق مجال بلاده الجوي من طرف نفاثات الروس.. 

أليس اردوغان هو الذي دخل التراب السوري بجيشه أمام انظار الزفت بان كيمون عديم الشخصية، وأمام قضاة المحكمة الدولية ، و القانون الدولي المعطل،  و أيضا أمام أنظار مجلس الأمن الدولي و الأمريكان ..؟

ألم أدون مرات عدة ان التاريخ مرجع هام على الساسة  أن يستفيدوا منه؟.

 إن القوي يصبح في يوم من الأيام ضعيفا.. ودونت أيضا  أن هيمنة امريكا بالشرق الأوسخ ،سوف تموت رويدا ..  رويدا  .. و لا محالة  ان الخلايجة البدو سوف تسقط عروشهم الواحد تلو الآخر، و سترتاح شعوب المنطقة من سيطرة الأسر على الشعوب ..

انه التاريخ يا جماعة  ..

انها حرب كبيرة سوف تندلع بالمنطقة:

 الروس  السوريون إيران  حزب الله  كوريا  الصين .. هذه المجموعة هي التي سوف تغير ملامح الخريطة السياسية بالمنطقة،  و تعيد لسوريا عزتها  و كرامتها،  و حينها سوف تنقلب الشعوب على حكامها بالمنطقة الأردن ثم  الخليج وخصوصا البحرين الملحقة الادارية لمهلكة  آل سعود ..

ملحوظة ضرورية :

ان دخل الناتو على الخط فرحمه الله المنطقة بكاملها، و حينها سوف يكتب التاريخ من جديد  كما حصل أيام هتلر .. حرب عالمية ثالثة ..

ليس فقط العرب الذين سيخسرون، لان أمريكا سوف تتخلى عنهم بلا شك ، و اوباما يعيش أيامه الأخيرة لأنه فشل فشلا كبيرا في إدارة المنطقة حسب مخططات السي أي أي  

 الحاكم الفعلي بالبيت الأبيض..

 الخاسر الأكبر من جهة اخرى يا جماعة الخير .. هم الأتراك كان عليهم الوقوف إلى جانب سوريا و بالتالي يكسبون ود  العملاق الروسي و الدب الايراني ، و بالتالي سوف ينفذون إلى مشيخات الخلايجة لتحقيق حلمهم العثماني، لكن اردوغان أهبل و بليد كنت دوما اكرر هذا الصفة ..

 تأكدوا و كونوا  على يقين تام، أن نظام آل سعود سيسقط، وسيليه نظام آل خليفة الفاشي في البحرين ... اما العرب فقد خسروا الى الأبد، لانه كان عليهم ان يكونوا على قدر المساوات في علاقتهم بين الشرق و الغرب، و ان كانت الجزائر حليف قوي لروسيا فانها لن تخسر اي شيء ..







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز