ناجي امهز امهز
naji1122@hotmail.com
Blog Contributor since:
06 November 2009

 More articles 


Arab Times Blogs
انتفاضة السكاكين جريمة بحق الفلسطينيين

كل من يدعوا الى انتفاضة السكاكين في فلسطين. هو مجرد قاتل يساهم بقتل الفلسطينيين وتزييف تاريخهم الانساني الثقافي المقاوم. الفلسطيني مقاوم يواجه ولا يغدر. كما ان قضيته اكبر واهم واعظم وأنبل من تحقيقها بسكين او بالانتحار امام الكاميرات من اجل ان يصفق هذا الشعب العربي الخائن، الكاذب الداجل. كما ان اي وسيلة اعلامية تحض على استعمال مثل هذه الانتفاضات، هي وسيلة اعلامية مأجورة، تنتهك ابسط معايير الأخلاقيات ولا تختلف عن اي محطة تبث افلام العهر من اجل رفع عدد مشاهديها من االمهوسيين الشاذين المنحرفين.

  ولا يحق لمرتزقة المشرق العربي من شعوب وحكام وقتلة مجرمين مصابين بمرض انفصام الشخصية ان يفهموا الشعب الفلسطيني ماذا عليه ان يفعل، فالشعب الذي تغلب على الموت بإرادة الحياة والصمود هو اقوى واصلب من شعوب الوطن العربي التي تعيش على حبوب الهلوسة وافيون الدين. كما ادعوا رجال الدين، ان يتكلموا ولو قليلا عن حقيقة الله ، بعيدا عن حوريات الجنة وانهار الخمر، وأرضاع الكبير وفتاوى النكاح من الميتة الى نكاح الحمير ، ووقف دعوات الجهاد والغزو والسلب والنهب والذبح والدمار والقتل والتهجير وتشريع الموبقات باسم الدين الذي لا يليق الا بشرائع الجنون وهلوسة الافيون، لا يوجد دين او فكر يدعوا الى هذا الكم من القتل، لقد شوهتم الاسلام وتحول من دين النور الى دين الظلم، بل تحول الى اخطر مادة فكرية يدرس في اوطاننا، قوامه الجهل وهدفه التخلف، مشرع للفوضى وتدمير الاوطان وتحقير اشرف المخلوقات وهو الانسان.

  باسم الدين صنعت الدكتاتوريات وشرعتم السرقة والفساد باسم الله حولتم الحاكم من خادم الى اله، باسم الدين قيدتم الحرية، وتم تحريم الابداع وقتل العقل. يا كفرة انتم من علمتم كل هذه الاجيال باسم الدين بان الحاكم لا يعارض من خلال تحريف دين الله ومقولة ( وأطيعوا اولي الامر) مع ان الدين امر بالشورى. لعنة الله على هذا الشرق العربي من مقدسه الى كنيسه ان وقفتم تتفرجون على قتل شعب القدس وتدمير قدسه. فاليصمت كل هذا العالم عندما يسقط طفل او امراة في فلسطين.

  يا اولاد القحبة، اخرسوا يا ابناء الزنا اخرسوا يا اهل اللواط اخرسوا اخرسوا تريدون ان تجعلوا من شعب الجبارين مجرد قتلة بالسكاكين انهم مقاومون يا عباد هبل والفرج بين فخذي امراة. تريدون ان تمحوا من ذاكرتنا طفلا يقف بوجه دبابة وبيده حجرا وتسبدلوه بصورة قاتل يجرح مستوطنا بسكين ومن ثم يقتل كي يقال ان المسلمين مجرد ذباحين.

  تريدون ان تمزقوا صورة محمد الدرة لنضع مكانها صورة سكين. كفاح قرن من المقاومة الباسلة الشريفة الرائعة الجميلة ، بندقية يرافقها ثقافة وتصورها ريشة يعلوها شعرا ، تريدون ان تمحوه بخربشات جهلكم وهمجيتكم. الكوفية الفلسطينية لا تشبه عقالكم وعقول الشعب الفلسطيني لا تشبه عقولكم، وقلوبهم لا تشبه قلوبكم. دعم فلسطين يبدا بفتح حدود السماء والارض، وهم قادرون على تحريرها وتحريرنا منكم. الدم الفلسطيني اشرف واطهر من ذكره بافواهكم او الكتابة عنه باقلامكم.

اصمتوا.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز