عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
أمنجية من قنوات المجارى

إبراهيم حجازى صحفى نص كم!!

 

كاره لثورة يناير ويعتبرها مؤامرة مثله مثل إعلاميين أبلة فهيتا ولا يختلف.. رغم الدستور وكل خطابات السيسى..

كنت أعتقد أننى الوحيد الذى لا يفهم ماذ يريد أن يقول إبراهيم حجازى, ثم أجد الكثير من الأصدقاء وصفحات التواصل الإجتماعى تؤكد كلامى, أمنجى مفركش مشتت غير محدد المعالم وبين كل كلمة وأخرى تأتأه أأأأ آآآ أأأأ ومأمأمأ وتأتتأه وتأتأتأه, مفكك مش عارف يربط!!..

لا قضية ولا مادة ولا منهجية فى الحوار والحديث شكلاً وموضوعاً, كله عك فى عك من البطيخ الى البلوبيف على خط براليف وتأتأه وتأتأه وتأتأه وقص ونص كلام ولا تفهم ماذا يقول أو يريد أن يقدم وواضح أيضاً أنه أمنجى ولا يفقه شىء فى أى مادة إعلامية مثله مثل توفيق كوارع وأحمد موسى ومطر وحزب الكنكة وحاجة فيها إن وغيره من إعلام أبلة فهيتا..

 

مصاب بغصة فى حلقه من كلمة ثورة يناير!!.. ديماً يفوتها بطريقة وأسلوب التأتأة والوأوأة والفأفأة..

 

لا يملك الشجاعة أن يقولها علنا أنه أحد أعداء ثورة يناير وينفذ توجيهات مباحث أمن الدولة!!.. ماسك العصا من النصف.. كما أنه لا صحفى ولا مقدم برنامج لأنه لا يمتلك المادة والمنهجية.. فقط يجلس يتأتأ ويمأمأ ولا أحد يفهم ماذا يقول وماذا يريد!! فوضى فى الكلام بلا أى منهجية.. من البلوبيف لخط براليف لصفوت الشريف وتمر هندى لبن سمك!!.. مين آل أحمد موسى؟؟ ماله أحمد موسى؟؟ وكمان رولا خرسا؟؟ خارسة مين ده لسانها طوله متر وإلا ثورة يناير وشرحها لميس جابر!!.. وووأ تامر أأأأمين؟؟ ماله.. بيتنطط على كل الحبال.. مش كان موافى مدربهم الفنى فى الجمباز مع الكابتن محمود سعد وخيرى برطمان.. لالالا إلا ثلاثى أضواء ماسبيرو..

 

حملة مسعورة مستعرة ضد ثورة 25 يناير وكل من كان لهم صلة بهذه الثورة بما فيهم عبد الفتاح السيسى والشعب!!

إبراهيم حجازى... آآآآآ.. آآآآ.. الورقة راحت آآآآآآ... أصل العملية مفهومة وووووو.... ووووووو هيقولوا أأأأأأنا زى باقى الشلة ممممممموجهين من أمن الدولة ده كلام فارغ.. عشان تبأوا فاهمين أأأأأأأنتوا مش فاهمين حاجة, أأأأأأأنا بس بأطع وأصأص الكلام عشان أمسك العصايه من النص لحسن الدنيا تتألب تانى..

 

جابر القرموطى

أونطجى وكداب زفة ولا يفقه شىء فى الإعلام.. لا مادة ولا ثقافة ولا قضية ولا منهجية.. كداب زفة وسط مولد.. لا يوجد عنده مادة محددة ولا قضية ولا خبر ولا منهجية لا فى حوار ولا فى شكل ومضمون أى موضوع أو مادة, كله عك فى عك من البطيخ الى البلوبيف على خط براليف وتأتأه وأفأفه وقص ونص كلام ولا تفهم ماذا يقول أو يريد أن يقدم ولا يفقه شىء فى أى مادة إعلامية مثله مثل توفيق كوارع وأحمد موسى وغيره من إعلام أبلة فهيتا, وكل يوم يخرج علينا فى هيئة زبال أو غاطس فى مجارى أو لابس زمالك أو أفارول إعدام داعشى!!

 

توفيق كوارع (عكاشة)

 

الله يخرب بيوتكم أنتوا بقر جاموس دا أنا الل كنت ببوس!!! الواوا.. هرسمهلكم على ورقة.. البلد هتضيع الله يخرب بيوتكم.. ضرب الأقتصاد.. الإعلام.. الإعلان!!.. القضاء!!عليكم.. أفهموها بأه دا أنا كنت واخد معايا مليون واحد من البلد على ميدان العباسية!! والأسبوع اللى جاى على عابدين.. اللى يقول عنها ثورة دول حمير!!.. السيسى والدستور ومنصور مش فاهمين الحكاية.. السيسى هيسقط فى خمسة مايو!!..دى مؤامرة!!..

 

إعلام هذا أو ألغام وأى كلام؟؟!! الإعلام المصرى أبتلى بكوميديا هزلية عجيبة.

 

بطانة مبارك بدأت تطفح بروائح كريهة

كان بعضهم يعتقد أنها عزبة مبارك ولهم الحق فى ميراثها!!!

وقاحة عسكرية غير منضبطة وغريبة على الجيش لكنها أحقاد دفينة.. الفريق حمدى وهيبة نموذجاً!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كان يعتقد أو يتصور أنه أحق بمنصب وزير الدفاع الذى رشحه جمال لوالده ليكون كوبرى التوريث!!!!!!!!!

كان يعتقد أنه أفضل من السيسى عشر مرات!!!!!!!!! وأن السيسى لا يختلف عن مبارق(بالقاف)..

شايفين ماذا ينتج خليط الحقد بالنفاق بالإنتهازية؟؟؟؟؟ بعضهم تخللت فى رأسه أن مصر أصبحت عزبة بلا حدود للعسكريين كحق سماوى وأرضى.. قضت عليه وأسقطته ثورة 25 يناير و30 يونيو ولن يتكرر وصاحب الحق والكلمة أولاً وأخيراً هو الشعب المصرى لأن هذا المتعاطف أو العميل الإخوانى يدرى أو لا يدرى مايؤكد الغباء المطلق أنه يبث أحقاد لزعزعة الإستقرار وربما حدوث تشقق بين صفوف القيادات!!! وهذا هو الأتجاه الصهيونى الأمريكى.

 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز