عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
القضاء الشامخ

القضاء الشامخ هيطلعهم براءة مثل عكاشة وموسى رغم تأكيد التهم بالفيديو وملايين الشهود!!!!!؟؟؟؟؟.. ومثل كل نظام مبارك ورجال أعماله خرجوا براءة.. وطبيعى وزير عدل نظام مبارك على رأس السلطة القضائية الشامخة!!... هيخرجوا بحجة تصحيح الأوضاع.. لكن الفقير أو المواطن الكادح, مثل الغريمات فى مبلغ بسيط يحكم عليهم بالسجن... الكثير من القضاء المصرى مسيس منذ أكثر من ستين سنة.. أعتقد أنه من حقوق أى شخص أن يقول أنه لا يثق فى قضاء أى دولة..

هل تتذكرون السبعة عشر مواطن أمريكى أثناء المرحلة الأنتقالية؟؟؟ حضرت هيلارى كلنتون وزيرة الخارجية ومعها طائرة خاصة وخرجت بعد الأجتماع تصرح وتعلن أن الموضوع أنتهى, وثانى يوم أرتبك القضاء المصرى فى فضيحة مدوية بعد عودة المتهمين الى أمريكا!!.. لهذه الأسباب أجد أن الدول الديمقراطية لا تحترم القضاء المصرى لذلك تخرج علينا منظماتهم الحقوقية أسبوعياً تتهم مصر, أى القضاء المصرى فى كل أحكامه... طبيعى عندما يجدون مواطنين بسطاء وفقراء يحكم عليهم بالسجن فى قضايا تافهة, ثم يشاهدون فى المقابل نظام نهب مصر وحول ثلث شعبها الى سكان عشوائيات ومجارى ومقابر ونهب عشرات أو مئات المليارات ويخرجون جميعاً براءة!!! فلهم الحق أن يتهموا مصر أن قضائها ليس مسيس وليس مخير لكنه شامخ..

ماهى وظيفة صفوت الغير شريف وحجم مرتبه الشهرى منذ دخوله الوزارة؟؟ ثم خرج مع نظام مبارك يمتلك مليارات؟؟!!! من أين لهم ذلك وتلك القصور والفلل والأراضى؟؟ هل كانت رواتبهم تغطى ذلك كموظفين فى دولة أو موظفين لنظام.. إذا كان الرئيس السيسى يطالب بثورة فى تجديد المنظومة الدينية بمختلف مكوناتها... فهو أيضاً مطالب بثورة لغربلة وفلترة القضاء وحتى تحترم دول العالم الديمقراطى أحكامه ويعلمون أنها أصبحت أحكام غير مسيسة وتسرى على جميع مستويات المواطنين مصريين أو أجانب مهما كانت مواقعهم أو أنتماءاتهم فى الدولة.. ورئيس الدولة والقضاء ماهم إلا خادمين أو خادمون لماسح الأحذية.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز