عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
لماذا ننعته بالبغل؟؟

المنافق البغل توفيق كوارع مع الإعتذار للبغال لأنها لا تعرف النفاق..

توفيق كوارع الساجد المقبل لأيادى وأحذية صفوت الشريف أحد عمالقة الفساد السابق..

نصفه بالبغل لأنه هو وبغلته العالمة الرداحة أتهما ثورة يناير بالحمير!! قال حرفياً كل من يقول عنها ثورة فهم حمير!!.. إذا كان المشير الرئيس عبد الفتاح السيسى هو أحد أهم قوائم ثورة الخامس والعشرون من يناير!!.. أيضاً ذكرها والرئيس عدلى منصور فى كل خطاباتهما.. فماذا يقول هذا البغل توفيق عكاشة؟؟..

هذا البغل المنافق الذى لحس على كل الموائد لن يكون له أى دور هو وعالمته.. قناته أصبحت للضحك والسخرية على منافق متلون مختل عقلياً, حتى أن كل من أعرفهم على كل المستويات قالوا,  نفتح قناة توفيق كوارع عندما نريد أن نضحك على مسخرة ليتها كوميدى بل شخص معتوه منافق..

البغل كعادته يجلس بكرش ضخم وأرداف سيد قشطة يلقى بخراءه المضحك.. الآن يتمسح فى السيسى كما فعل أيام مبارك ومع مرسى والإخوان ثم ينقلب على الجميع تماماً كما فعل مع صفوت الشريف الشهير بموافى, ظل يركع ليقبل أيادية!! والآن يتهم سيده صفوت الشريف بأنه حرامى لص سرق ستة مليارات!! طبيعى هذا ليس غريب على منافق..

أهدر الملايين يبحث عن دور بأى أسلوب وشكل وكان الفشل حليفه.. المضحك أنه حاول تأسيس حزب!! فلم يجد أحد فذهب يشتم ويسب الجميع..

لأنه وصف ثورة يناير بالحمير هو والبغلة عالمته الرداحة.. فوجب الرد عليه ونعته بنفس أسلوبه أى بالبغل المنافق مع الإعتذار للبغال.. أخيرا جلس يفتى فى قناة مجاريه أن أكبر خطأ أرتكبه مبارك أنه ترك المشير حسين طنطاوى وزيراً للدفاع عشرين سنة!!!؟؟؟ ثم جلس يعدد فى محاسن مبارك إبان حكمه تأسست ستة عشر ألف مدرسة ووووو!!!!... أعتقد أنه كان يعنى أن المشير طنطاوى تآمر على مبارك ووقف مع الشعب حتى الأطاحة بمبارك ونظامه ورجال أعماله..

توفيق كوارع البغل

معلوم من البداية أنه عميل منحوه دكتوراة مضروبة مثل على العطفى وهو لا يستطيع نطق كلمة إنجليزية صحيحة.. إذا خرج الكلام من مجارى عملاء الصهاينة فلا حرج.. المفروض أن يحاكم هذا العميل.

توفيق عكاشة لقادة إسرائيل أنتم رجال وأرفع لكم القبعة

https://www.youtube.com/watch?v=5a8mF_ESuVQ

https://www.youtube.com/watch?v=7I5pmbsHb68

https://www.youtube.com/watch?v=9N3KId4pohc

https://www.youtube.com/watch?v=W8Njqaq9_CQ

 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز