سركوت كمال علي
sarkawtkamal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 April 2015

محامي من كوردستان العراق

 More articles 


Arab Times Blogs
تظاهراتكم تهز عرش المجوس...وتسقط تاج كسرى

تظاهروا, اعتصموا, انتفضوا, فانتم من اهتز عرش المجوس في قم وطهران بصراخكم, وانتم من اسقط تاج كسرى بثورتكم. لا للتسويف, لا للتفويض, نعم ,نعم للتغيير, نعم, نعم للثورة والتحرير. تظاهروا, واعتصموا, وانتفضوا, فلقد بدا اللصوص يتساقطون كاحجار الشطرنج, وبدؤا يفضحون بعضهم بعضا في وضح النهار. تظاهروا , واعتصموا, وانتفضوا, فوالله لن تستطيعوا من رفع رؤوسكم طالما كان الحمير واللصوص حكامكم. ثوروا ضد من سرق خيراتكم , وباع الارض للغرباء , وخانكم. ثوروا ضد من سرقكم وخدعكم باسم الدين , ثوروا ضد الطغاة فالتاريخ سيسجل ثورتكم باحرف من ثورتكم. اجعلوا ليلهم نهارا ولا تتركوا لهم دارا ولا ملجا يختبئوا فيه, فاليوم, يومكم .

اقتصوا منهم ولا تعطوهم فرصة للهروب, انصبوا لهم المشانق في ساحاتكم. وزلزلوا الارض تحت اقدامهم... فبالأمس حذرت طهران حيدر العبادي من محاولة تقديم المجرم والسفاح نوري المالكي الى المحاكمة باعتباره رمزا دينيا . ووصفوا عميلهم وذليلهم ب"قائد إسلامي عربي تجاوز حدود العراق” واعتبروا سفاح العراق بانه “أحد أبرز أقطاب جبهة المقاومة والممانعة في المنطقة.” وقبل ايام اتهم رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، اللواء حسن فيروز آبادي، ما وصفها بـ"فئات غير مسلمة"، بتحريك المظاهرات الشعبية في العراق، بعد دعوات طالبت بتشكيل حكومة علمانية لا تنحاز للشيعة أو السنة.

وان دل هذا على شيء فانه دليل على ان مظاهراتكم هزت وتهز عروش المجوس في قم وطهران وكسرت وتكسر تاج كسرى.. واستمروا في ترديد شعار " ايران بره بره بغداد تبقى حرة"







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز