عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
حزب الظلام.. مجرد أدوات صهيونية

لا أمان لسلفى

أحذركم من معتنقى فكر أحمد إبن تيمية ومحمد إبن عبد الوهاب الإرهابى, فهم أدوات الموجة القادمة من حلقات إستراتيجية المخطط الصهيوأمريكى لتدمير الدول العربية..

السلفيون أعداء الحياة وأشد إرهابا من الإخوان... العقيدة السلفية لا تؤمن بحدود وطن ولا علم ولا سلام ولا حداد ولا أى دين آخر ولا حتى دين المسلمين الذى يعرفه ويعلمه العامة, أما فى الأنثى فلا يؤمنون بأقل من النقاب (الكفن الأسود) ولا حقوق لها على كل الأصعدة ويطالبون بزواج البنت فى سن الطفولة.. الإحتفال بأعياد الميلاد لا تجوز لأنها بدعة, حتى الإحتفالات بالمولد النبوى أيضاً بدعة!!.. تجدهم بالتناوب يوميا خبر أو تصريح من برهامى وآخر من بكار وثالث من مخيون وغيرهم من أنصار حزب وأحزاب الظلام!!, موافقون ومؤيدون بنعم للدستور والجيش والأمن ويعقدون المؤتمرات!! رغم أنهم كانوا أشد وأكبر المؤيدون لمرسى وجماعته, وقفوا وصوتوا لمرسى والإخوان!!.. وأيدوا تعديلات مرسى الدستورية!!.. وافقوا وأيدوا كل قرارات مجلس شعب الإخوان وشورى الإخوان ودستور الإخوان بكل مافيه من تعسف وتخلف ضد المرأة والحريات والطائفية.. لم يظهر منهم أحد فى الإستفتاء إلا للعرض فقط!!.. مشاركة حزب النور كانت وهمية للخداع, والكثير من الجماعات السلفية مشتركة مع الإخوان شكلاً وموضوعاً, نهجاً وفكراً, أما التقية أو فقه الواقع هى الميكافيلية أسلوباً وفعل, يخدعون أنفسهم فى تصريحاتهم فى الإعلام وكأنهم يتحدثون نيابة عن الشعب المصرى وهم لا يعلمون أن الشعب المصرى كاره لكل ما هو سلفى, وإذا تمادوا سوف تهب عليهم ثورة تنقلهم جميعاً الى السجون..

أنهم  الأدوات التى تنفذ إستراتيجية المخطط الصهيوأمريكى لتفكيك وتفتيت وتقسيم الدول العربية عن طريق بث الفتن وإبتداع الحروب والقتل والإغتيال, بتمويل قطرى بلا حدود!!

 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز