عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
إبتهالات وإرهاصات عشوائية من الإخوان والسلفية

 

January 23, 2013

نائب مرشد الإخوان: لن نسمح بإجهاض الثورة أو إشاعة العنف في 25 يناير؟؟!!

من أنتم حتى لا تسمحوا أو لا تسمحوا؟؟ تقصد بلطجية الإخوان والسلفية وميليشياتها الورقية؟؟ مصر دولة مؤسسات, البوليس والجيش والقانون فقط هم من يسمح أو لا يسمح وليست منظمة سرية!!.. قد يصدر هذا الكلام من الدكتور قنديل رئيس الوزراء أو من وزير الداخلية.. لكن من أنت وما هى صفتك بأن تسمح أو لا تسمح؟؟.. أنتم وضعتم اللمسات الأخيرة لأكبر ثورة قادمة.

 

التسلق على موائد الفضيلة!!.. تعكير صفو العلاقات بدأ بالزحف على الإمارات!!..

أحترم نفسك يحترمك الناس... منذ عقود والإمارات تحترم وتحب المصريين خلال كل الحقبات ناصر والسادات ومبارك وتبادل المصريون معهم نفس الشعور.. لكن منذ صعود الإخوان والسلفية تحركت بواطن منطقة اللاشعور والجينات الأصولية!! فى بعض العناصر أو فصيل بذاته بنزعات إخوانية معلومة!!.. لا أعتقد بل أجزم أن حكومة الإمارات لم ولن تتجنى على أى مصرى أو مصرية مقيم هناك بدون سبب!!.. حتما هناك أسباب تحركت فى توقيت ما!!, قد تكون غير معلنة, لكن يعلمها الجميع!!.. الأفضل أن تمارس حريتك فى بلدك, خاصة إذا كنت لا تحمل جنسية البلد المضيف!! كل فعل له رد فعل, لا تتدخل فى شؤون البلد المضيف وبالتالى لن يمسك ضرر.. مرسى وحكومة الإخوان السلفية ومجلس شورتها وشعبها ودستورها, يحاولون العبث من الخلف بالأستعانة بعناصرها التى كانت كامنة بالخليج منذ عقود ثم بدأت تنشط !! وهذا يؤكد أن لا أمان لهم, وإلا لماذا أوصدوا أفواههم خلال عقود؟؟ من يريد أن يعرف أكثر عليه بسؤال عشرات الألاف من المصريين المقيمين فى الإمارات, هناك سوف يوضحون لكم الأسباب..

تصريح غريب ومدهش!؟ أين يقف الإخوان والسلفية؟ مع مصر أو مع الإرهاب؟؟

أكد الدكتور أحمد فهمي, رئيس مجلس الشورى, تأييد مصر لشعب مالي, وأعلن رفضه للتدخل العسكري المباشر في أراضى هذه الدولة!!.

لا أحد يؤيد التدخل الخارجى خاصة العسكرى لكن فى ظروف دولة مثل مالى الوضع يختلف, بعد إحتلال نصف مالى من عصابات القاعدة والإرهاب السلفى, ثم الهجوم على أبرياء يعملون فى منشأة الغاز الجزائرى وإغتيال أكثر من ثلاثون قتيل, يخرج علينا رئيس مجلس الشورى الإخوانى المزور الذى أضاف مرسى عليه تسعون آخرون عينهم فى عزبة الإخوان, يدعى رفض الشعب المصرى التدخل العسكرى فى مالى!؟.. من يرفض هم فقط القاعدة وعملائها من الإرهابيين!!.. كلامك يؤكد أنكم تدافعون عن نفس الفصيل.. اللص يدافع عن اللصوص, وتاجر المخدرات يدافع عن تجار المخدرات, والبلطجى يدافع عن البلطجية لأن الطيور على أشكالها تقع, لذلك أنت وجماعاتك تدافعون عن القتلة والإرهابيين!! أليس كذلك؟؟.. الغريب أن رئيس وحكومة مالى هى التى طالبت الغرب والإتحاد الأفريقى بالتدخل العسكرى.. فهمى يؤيد القاعدة والإرهاب!!.. أما زيارة قنديل للجزائر, أعتقد أنها كانت زيارة وهمية!! لكن الحقيقة ظهرت وأعلنها رئيس مجلس الشعب أن الإخوان والسلفية يقفون ويدعمون الإرهاب ولنا فى مالى مثلا, وسوف يؤيدون ويدعمون جماعة (بوكو حرام) فى شمال نيجيريا لنفس الغرض.. ليس غريبا أن كل عناصر وقيادات وتدريبات القاعدة والمنظمات الإرهابية وكل العمليات الإرهابية من أفغانستان الى أبراج العم سام, منبثقة من فكر وعقيدة الإخوان والسلفية!!.

 

لقد وضحت ذلك فى مقالة سابقة منذ بداية التوغل الإرهابى فى مالى وذكرت أن من يدعمها بالسلاح ولوجيستيا هم أدوات التنفيذ السلفيون والإخوان, والمقصود منها هو بداية زعزعة النظام فى الجزائر تمهيدا لدخول الجزائر فى الخريف العربى على غرار من سبقوها لتدمير أقتصاده وبنيته التحتية وتسليمه للإخوان والسلفية فهم صنيعة إستراتيجية المخطط وعملاءه وأدوات تنفيذه.

 

أعتقد أن الشعب المصرى خرج على الأخوان للأطاحة بهم, ليس فقط لما أقترفوه بحق الشعب المصرى, لكن أيضاً عندما دار محمد مرسى بالأستاد رافعاً علم سوريا المضاد مؤيداً الأرهاب ضد سوريا الى جانب كل العملاء متعشماً سقوط سوريا فى يد الإخوان.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز