محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
آل سعود و نهاية نظامهم الاستبدادي على يد الثوار اليمنيين

 محمد كوحلال

حياكم الله السلام عليكم، اربطوا الأحزمة بليز ، واشربوا شاي على خيبتنا.

 أنا عربي يلعن أبو اليوم إلي تولدت فيه ..


 اليوم وقعت كارثة في اليمن، بل جريمة تضاف إلى جرائم آل سعود نعلهم الله، و التحالف الموالي لهم  " الناتو العربي "  تحت قيادة أمريكا و الصهيونية.

اليوم خرق آل سعود قبحهم الله إلى يوم الدين الهدنة الأممية، و قصفوا مطاحن القمع بالعاصمة صنعاء و اتلفوا شتت الله شملهم، كميات كبيرة من القمح.

 الميسج =  الرسالة الأخيرة للناتو العربي الأمريكي  الصهيوني الذي يقوده بدو آل سعود  هو تركيع الشعب اليمني العنيد الثوري الجهادي المحارب. هذا دون الحديث عن ضحايا مدنيين اليوم  و لن نعيد ما فعله " الناتو العربي "المتصهين بقصف  المؤسسات الخاصة  بعيش و قوت الإنسان، من محطات الغاز و الكهرباء و قنوات المياه ...الخ. بل حتى المخيمات تم قصفها أي أنهم ينفذون خطة صهيونية انها نفس الخطة الزفت التي تقوم بها إسرائيل شتت الله شملها بالقطاع. لكن عنفوان و عناد الشعوب الثورية لا تقهر، فهي تحب الموت في سبيل الله و الوطن على أن تركع لغيره الله، أو تقتات من فتاة كلاب أمريكا وإسرائيل بالخليج ..

 الدمية الأسود العسيري يعترف اليوم بخرق الهدنة و انضافت  إليه كلاب ال سعود باليمن من عصابات القاعدة، و مليشيات من عملاء الداخل، بالإضافة إلى بعض الجنود المرتشين الفاسدين الذين يأتمرون بأوامر الخائن القاطن بقصور آل سعود الأهبل الحقير هادي، وجه القرد  الفأر الأبيض..

طيب يا جماعة كل هذا في خانة، و خرق هدنة أممية في خانة أخرى ..

سؤال عفوي

هل يعقل أن تقوم دولة نظامها استبدادي لا حرية و لا حقوق و لا مؤسسات ديمقراطية و الثروة بين أفخاذ أمراء الأسرة الحاكمة، ينهبون كما يشاءون دون حساب و مشغلين عصابة وهابية لتدويخ الشعب بالدين، بخرق قرار أممي ؟.

جواب من ارض الواقع

لا يمكن أن تخرق مهلكة آل سعود هلكهم الله غرقا أو حرقا أو بسيوف الثوار، الهدنة  التي أقرتها الصنيورة الأمورة = الأمم المتحدة الوجه الآخر لأمريكا =  المطبخ الخلفي للبيت الأبيض، لو لم يكن لآل  سعود الضوء الأخضر  من الكيني الحسين  اوماما و الطرطورة العاهرة إسرائيل ...

طيب جميل يا جماعة :

عندما تم تعيين المغربي الدبلوماسي الكبير جمال بن عمر لغرض إيجاد حل للازمة ليتضح في ما بعد أن  الأمر كان فقط مسرحية، و أوجد الحل المستر  بن عمر من خلال الورقة السياسة = الهدنة و الحوار و و و و ... فغيرووووووووه لأنه لم يفهم اللعبة ، عشان هو راجل طيب وابن حلال. فاحضروا بديلا له من عمق الصحراء الموريتانية، لم نسمع عنه اطلاااااااااقا و وظفوه و لا زال يشتعل على ورق ابيض لا يصلح الا للحمام ، و قلم من غير مداد ..

عين العقل  يا آل سعود بدو الصحراء، مين  حيفهم كويس غير واحد زيكم.

مكنتو تجيو تيتة = جدتي افضل و الله، دا نتو  طلعتو خايبين يا آل سعود، و إنشاء الله الثوار اليمنيون سيشربون الشاي و الشيشة في الرياض قريبا ..

كم شهر وطائراتكم و بلاويكم تضرب اليمن طولا و عرضا، و مفيش فايدة، ولم تطأ حذافيركم و لا حذافير عملائكم من نسوان القاعدة، و نسواء المليشيات، ولو  شبر واحد في صنعاء ..  

اعود الى الصنيورة الامم المتحدة 

 الأمريكان الملاعين احفاد ابليس هم  من يتحكمون في كل دواليب مؤسسة بان كيمون..

 أمريكا اللعينة تتحكم في مجلس الأمن أيضا ، كلو على بعضو فولكلور .. أي والله..

لا قانون دولي، و لا منظمات " هيومان ظز "   ولا بطيخ .. القوي ياكل الضعيف ..  وبس.

 كل هذا سينتهي ذات يوم و ستسقط أمريكا مثل البهيمة في يد الجزار، و التاريخ  كفيل أن يعطيكم يا سادة يا كرام  دروسا.

 كم  عدد الدول و المماليك والإمبراطوريات التي سقطت، وأسهل شي لاسقاط أمريكا و إسرائيل  إن  " اداة شرط "  وضع العرب  يدا في يد حاملين كتاب  الله ..

تأكدوا أن الأمريكان و الصهاينة و الماسون وهم من يحكم العالم، و ما إسرائيل  و البيت الأبيض سوى أدوات، إنهم يخططون لسايس بيكو تو = اثنان ..

من خلال شرق أوسخ جديد: 

عراق  بنظام أقاليم  =  فيدراليات بحكم شبه مستقل، و سوريا أيضا، و اليمن بين حكومة في الشمال و أخرى في الجنوب ...

 و عندها سوف يمرون إلى الجانب الأخر من الخريطة العربية ،  الجزائر بعرب في الوسط، و امازيغ في الشمال، و أقصى الجنوب الطوارق،  وسوف ينتقلون إلى المغرب ريف بالشمال،  امازيغ في الوسط، و منقطة أهل سوس بجنوب سلسلة جبال الاطلس الكبير ، و صحراويون في أقصى الجنوب ..

ليبيا نو بروبليم  كمشة من العيال  تابعين لقطر، و رزمة اخرى  تابعين للإمارات =  دولة مشتثة زي البطيخ الصومالي ، يعني مفيش المشكل أقصد نو بروبليم صوري يا جماعة على التكرار...

 لولاد هناك في بلد عمر المختار يلبعبو غميضة .. بس و سياسيين  راحو سياحة على المغرب

 " محافظة الصخيرات " يرتاحو شوية من دوشة البارود...

 ئل ئيههههههههههه..  مشاورات سياسية 

أباخخخخخخخخخخخخخخخ

بين الفرقاء السياسيين الليبيين ...

  يا لهويييييييييييييي ...

 الكاموسة طاحت في الترعة يا عمدة إلحق ..

 هو في سياسة أصلا في طبرق و لا حتى في بنغازي و طرابلس حتى تكون هناك مشاورات...  انتو واكلين طماطم و رز و مكرونة اكثر من الازم يا جماعة ..

تونس خربانة..

 اللهم لاشماتة ...

 مصر خربانة و تفجير القنصلية الايطالية السبت صباحا ، دليل على ما سبق أن نشرناه ان قطيع داحش قد نجح في التسلل إلى القاهرة ..

 يتبع إلى اللقاء







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز