صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

 More articles 


Arab Times Blogs
أسرار النيك في وثائق ويكليكس السعودية


تحذير: هذا المقال خطير ويحتوي على كلام خادش للحياء لذا إذا كنت عربي وعمرك ما دون ال٥ سنوات عندها ينصح بوجود الأهل. ال٥ سنوات تمّ إختيارها لإنني شاهدت طفل عربي عمره خمسة يقول لصديقه سأنيك أمّك إذا لم تعطني نقودي. في هذا المقال سنتطرّق لبرقيات ويكيليكس وإسرائيل ليكس وسعودي ليكس وسنضرب لحية القارئ ببعض الحقائق المثيرة ولا نقصد الإثارة بالمفهوم الجنسي، بالرغم من أنّ المقال سيكون فيه مشاهد جنسية خادشة لكنّها نقل حرفي لوثائق الخزانة الأمريكية ولابتوب مندي مساعد ناتانياهو.

قبل فتح الملفّات الآسنة سنبدأ بقصة قصيرة حدثت معي في أحد دور العبادة، دخلت على مكتبة الجامع فوجدت شباب من طلّاب العلم يقهقهون ويحملون كتاب وكلّ واحد منهم يشدّه صوبه، فأثار فضولي الأمر ودخلت الحلقة وسحبت الكتاب من أيديهم، فإذا بالكتاب يعجّ بقصص السكس، والصفحة التي وقعت عليها عيناي كانت عن قصّة لهارون الرشيد في خلوة مع جاريته، وهذه الجارية تسأل الخليفة الإسلامي المِنياك صاحب العصا الطويلة: هل تعرف أسرار النيك، فيقول لها لا، فتقترح عليه بوزيشن نتحفّظ عن ذكره كي لا يتحوّل المقال لمقال جنسي بحت في هذا الشهر الفضيل، وكي لا يحمّلني قراء عرب تايمز آثامهم في حال قرؤوا المقال أثناء الصيام و.. أثارهم الفضول وقد يفطر أحدهم عمدا بزوجته حينها سيطلب منّي أن أفكّ٦٠ أو١٢٠ رقبّة ككفّارة وعندها سيورطني مع داعش.
حملت الكتاب على عجل وذهبت به لإمام المسجد وأنا كنت ثقيل الدمّ مع رجال الدين وأتلذّذ باستفزازهم لأسباب ترونها كل يوم. قلت له يا مولانا لماذا تدّرسون السكس في المسجد، فضحك وقال لي أنّ هذا الكتاب غير مخصّص للشخص الطبيعي بل لطلّاب الدين لأنّهم ليس بمقدورهم الحصول على ثقافة جنس الشارع يعني كالطفل أبو ٥ سنوات، وهنا فهمت أنّ المقصود هو أنّ هذا الكتاب غير مخصّص للعكاريت وعندنا الطفل أبو ٥ سنوات موسوعة في هذا المجال، بل هو لطلّاب الدين، وحاول إفهامي أنّهم ليسوا بعكاريت بل هم لا يعرفون شيء عن الجنس فلذا وجب تعليمهم السكس، ولم يقنعني أنّهم لا يعلمون شىء عن التعريص. وهنا ربما فهمت بعدها لماذا يتحوّل الشيخ إلي شيخ مِنياك كالقرضاوي زعيم الإخوان الذي قرض عشرات النساء ودخل بطليقته الطفلة وقد جاوز الثمانين، وهنا فهمت مقصد عرب تايمز من باربيات المطّاط، فهذا القرضاوي هو صاحب الموسوعة الانحطاطية في نيك الألعاب المطّاطية.

وهنا فهمت لماذا بطريق الجزيرة أحمد منصور تحوّل إلى داعي مِنياك يفتك بالصحفيات ويعلّمهم أسرار النيك. وهنا فهمت لماذا الشيخ المِنياك بن لادن كان يمتلك قصر يعجّ بالجواري والنساء ومنهن طفلة يمنية وهبت نفسها له، وهذا الشيخ كان يمارس الفواحش تحت حراسة المخابرات الباكستانية كما أنّ حليفتها المخابرات القطرية تؤمّن الجوّ المناسب للقرضاوي والبطريق منصور لممارسة الرذائل ولتيسير التأشيرات للأطفولات من دون محرم من اللواتي يتطّوعن لدخول خدر عكاريت الجزيرة بعد سماعهن للخطب الدينية التي تبكي منها العيون خشوعا.

تمكّن هاكرز من سحب المعلومات من حاسوب مساعد ناتاياهو، والكنز يحتوي على وثائق ومحادثات هاتفية وأفلام سكس لهذا الصهيوني المِنياك. الوثائق تثبت تسليح إسرائيل لداعش وجبهة النصرة والجيش الحرّ، وتثبت أنّ قادة داعش يتلقّون أوامر من الصهاينة، وأنّ قطر والسعودية تدفع ثمن السلاح لإسرائيل التي بدورها ترسله لداعش والنصرة والمعارضة السورية، الوثائق تثبت أن إسرائيل ترسل نساء لداعش وتشتري لهم سلاح من مال قطر والسعودية. تثبت الوثائق أن ملك الأردن طلب من حليفه ناتنياهو ليتوسط لدى عملاء إسرائيل من الدواعش للإفراج عن الكساسبة مقابل صفقة سلاح.

 ولكن الفضيحة الكبرى أنّ قادة الإئتلاف السوري يخضعون لعملية نيك من السيد مندي مساعد نتنياهو، فهناك معارضات وطنيات في هذا الإئتلاف رُشحن لقيادة الإئتلاف يقمن علاقة جنسية مع مساعد نتانياهو، وطبعا هذا معناه أنّ رئيسة سورية في حال سقوط النظام ستكون موسوعة في علوم أسرار النيك وعندها أمانة سأدخل مكتبات المساجد وسأشاهد شرائط الفيديو التي ستعرض مغامراتها الساخنة بعد نجاح الثورات الإسلامية، ولا حياء في الدين بالأخصّ أننا في زمن الأتش دي ولا داعي لكتب جواري هارون في هذا الزمن، عندنا خامات تفوقّت على جواري هارون. جارية الإئتلاف تلك لو أتت رئيسة عندها سترفع اسم سورية عاليا بين سفراء النظام العالمي وأصحاب القرار. لمزيد من الأكشن زوروا جريدة الأخبار عدد اليوم، هذه الصحيفة تحفظّت عن الأسماء وربما كي لا تدخل في مشاكل عائلية بين ناشطات الحرية وأزوجهن. وأيضا تحفظّت الجريدة عن ذكر أسماء عملاء لبنان الذين يتواصلون مع إسرائيل لنيك لبنان، وربّما كي لا تقع الحجة على حزب الله ويصبح مضطرا لحكم لبنان وفتح جبهة خامسة مع آل الحريري وسمير جعجع وطردهم إلى إسرائيل.
http://www.al-akhbar.com/taxonomy/term/5395
ما يحزن الفؤاد العربي هو تفاخر ليفني بنيكها زعماء العرب خدمة لإسرائيل، وليزداد الأمر سوءا تبيّن حتى أنّ الرجال الصهاينة ينيكون النساء من أعضاء الإئتلاف السوري ولمصلحة إسرائيل وليس سوريا، فهمنا أنّ الفرج الصهيوني يغري ذكور المستعربة، ولكن لماذا الثائرات المستعربات اللواتي يطلبن الدمقراطية يفضّلن الزبّ الصهيوني؟ هل كما يقول المثل زبّ الغريب أطيب؟ كل فتاوى الشبق الجنسي والنكاح الجماعي وباربيات القرضاوي المطاطية وأيور البلاستيك لا تسدّ رمق الثوار فلجؤوا إلى إسرائيل! يلعن أبوكم أولاد كلب ...

سعد الحريري المخنّث على ذمة عرب تايمز كان قد طلب من السفير الأمريكي السابق في لبنان جفري فيلتمان فرصة لنيك حزب الله وطالما تساءلت الصحف اللبنانية عن السبب الذي دفعه الى خلع ملابسه امام 60 الف مشاهد في وسط بيروت. الحريري طلب فرصة في وثائق ويكيليكس لنيك الشيعة وحزب الله وهذا قبل أحداث سوريا، وهو يريد أن ينيك بالوكالة عن العدو السعودي والصهيوني، والعبارة التي استخدمها السفير الأمريكي هي  «Give me a  chance, and I will f*** Hezbollah»
http://www.al-akhbar.com/node/7599
 http://www.al-akhbar.com/node/7574

ولكن بوثيقة أخرى اكّد حليف الحريري وزير الدفاع اللبناني السابق الياس المر ان سعد لا يمتلك أير، وقاد تشكيكه برجولة سعد إلى قوله أمام فيلتمان: الطائفة السنية بكاملها لا تمتلك أيور. يريدون ان ينيكوا الشيعة ولكن يريدون استعمال الأيور المسيحية والدرزية، وطبعا في النهاية استعملوا الأيور الصهيونية في حرب تموز. والأيور هنا جمع أير وهذا التوضيح نذكره لإبن ال٥ سنوات كي لا يلتبس عليه الأمر بين حمار ديزني أيور والمعنى الحقيقي للكلمة. ذكرت الوثيقة ما حرفيته: المشكلة مع السنّة، يريدون ممارسة الجنس مستخدمين عضو الآخرين «This is the problem with the Sunna, they want to f**k with the d**k of others.»
http://www.al-akhbar.com/node/7596

النيك من خلال استعمال أزباب الآخرين ظهر أيضا في سعودي ليكس، وهي سنّه سعودية سنذكر مقتطفات منها. كلنا يعلم فضائح آل سعود والمشيخات في فنادق ودول الغرب ومن منّا لم يسمع عن أمير مثلي تقاتل مع شريكه وضربه وقتله وصورته عدسات الفنادق؟ من منّا لم يسمع عن اغتيالات وعمليات خطف لأمراء في سويسرا وتايلند، من منّا لم يسمع عن أمير يثير المشاكل ويسير بالفراري عكس السير بعد خروجه من خمّارات الغرب؟ من منّا لم يسمع عن عمليات سرقة أثرياء النفط لأنّهم بقرة حلوب. من منّا لم يسمع عن ملك سعودي يسجن بناته؟ هذا رائع وجيد وحفظناه ولكن سمعنا في الآونة الأخيرة أخبار عن اعتقال شيعة لبنان في المهجر والسبب التخطيط لعمليات ضد إسرائيل أو قتل وخطف أمراء نفط سواعدة، ليتبّين في وثائق سعودي ليكس أنّ السعودية هي من طلب من سلطات هذه الدول إعتقال هؤلاء واتهامهم إما بقتل الأمراء الذين سلف ذكرهم أو اتهام إيران بهذا، وخضعت تايلند لطلب مخابرات آل سعود حسب الوثيقة.

 هذا معناه أنّ السعودية تريد نيك حزب الله وإيران ولكن بأزباب باقي الدول، كما تريد نيك إيران بزب إسرائيلي، ونيك اليمن بأكبر زب باكستاني وأطول زب سنغالي، وأيور مصرية، وهنا يتنّين لنا مقصد حليف الحريري عندما ورّط السنّة بهذا الأمر وسلب منهم أيورتهم. وهذا هو نتيجة انبطاح ٧٠٪ من الشعب العربي وراء آل سعود. وكي يزداد الطين بلّة وببركات الدول العربية المعتدّلة، صرّح غاندي الربيع العربي الصهيوني برنار هنري ليفي أنّ إسرائيل والغرب والدول السنّية هم في حلف علني وحرب ضد حزب الله وإيران لأنهما يريدان إزالة إسرائيل من الخارطة. قمّة قلّة الأخلاق هي ما فضحه مجتهد عن أمراء سعود وعن سعد الحريري الذين تآمروا لخطف قريبهم في سويسرا، ليتبّين أنّ هؤلاء الأوغاد يخطفون ويقتلون أقاربهم في عمليات غيرة ومنافسة وحسد، ومن ثمّ يطلبون من الدول اتّهام إيران أو حزب الله. بربّكم هل يوجد شياطين أنيك من هذا!!! أيها المسلم والعربي المعتدل ارحم حالك وكفى استعمال زبّك للدفاع عن الثوّار وآل سعود، صحيح أنّهم يحقنوك بالفياغرا الإعلاميه عبر إعلامهم النفطي، ولكن بعد هذه الحقائق التي نبصقها في لحيتك قد ألقينا عليك الحجج، إلا إذا كنت عميل خائن عندها لا جدوى من الحديث معك وعندها ننصحك بالتظاهر مع منايك الأردن  







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز