محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
نتائج لقاء جنيف بين الحوثيين و عملاء آل سعود = حكومة العار بالمنفى

حتى بيوت الله لم يتركوها بسلام ، ففجروها على رؤوس المصلين ، هم أنذال أوباش رعاع قطيع خنازير متوحشة ...الخ

هو عمل مدبر من أطراف موالية للرياض...

ال سعود لا يرغبون في هدنة  بقدر ما يرغبون في استمرار القتال ، علمان ان الولد نجل الملك سلمان وزير الدفاع لا يمكنه أن يقبل بالحوار اطلاقااااااااااا فطيش الشباب لن يسمح بأي هدنة اطلاقاااااااااااا وما لقاء جنيف بسويسرا، سوى بضاعة سياسية الغرض منها الترويج السياسي لآل سعود ليس إلا . بدليل استمرار القصف و بشكل ملحوظ ..

 

سينتصر الحوثيون أمر لا ريب فيه ...بدليل سقوط عدن في يد الثوار، عدن مشل الخونة و المرتزقة و فلول القاعدة و التكفيريين كلهم يحاربون بمال و عتاد ال سعود...نعلهم الله الى يوم الدين..

هذا قلناه في البداية  و سنكرره ... لن ينتصر ال سعود رغم  سلاحهم الامريكي و خزائنهم المفتوحة لاوباما و المرتزقة و التكفيريين ...

 لم يسقط الزعيم العريب الكبير بشار الأسد و ذكرت الامر مند انلاع تلك الحرب الممولة  من الخلايجة و العربان تحت اشراف الصهاينة واوباما ، و عليه لن يسقط اليمن اطلااااااااقا في يد آل سعود و لا غيرهم من العملاء عبد ربه ، رياض ياسين و الشلة المتعفة الاخرى التي تقيم في قصور ال سعود بالرياض ،

ما كتب مؤرخ في بدايته ان الحوثيون كانوا عملاء و لا حتى لايران و هذه هي الاسطوانة المشروخة عند البلداء من السياسيين، ان النفوذ الايراني متوغل في اليمن ، يا سلااااااااام 

  دوما سيظل آل سعود أوفياء لمؤسس الدولة وهو القائل :

خذوا مصر حليفا لكم و اجعلوا اليمن ضعيفا ...

حقيقة "عاصفة حزم" اعيد التحليل الذي سبق لي نشره على عند بداية عاصفة الطز " بضم الطاء"

عندما رفض اليمنيون الخائن وهو ضابط برتبة عقيد بالجيش الرئيس السابق العميل عبد ربه منصور هادي المنتهية  ولايته الرئاسية ، دب الخوف في نفوس و قلوب ال سعود الضعيفة، و علموا علم اليقين ان الحوثيون سوف ينطون على الحكم، و بالتال سيكون جارهم قوي و هذا ضد فلسفة رعاة الابل بالرياض ... و نفذوا  السيناريو الزفت الجاري الان، و بدايته كانت تقديم استقالة الرئيس ولايته وانتهت أصلا  يا عاااااالم كان الغرض فقط بث بلبلة سياسية ليس الا للمرور الى المشهد الثاني  وكانت تلك فقط بداية الفيلم،  و من تم امروه اسياده بالرياض أقصد الأقرع عبد رب ان يتوجه الى عدن  فتبعته كل الهيئات الدبلوماسية، ياااااااجماعة الخير :  و الله اي طالب في سنته الاولى في شعبة العلوم السياسية و العلاقات الدولية، سيفهم الامر على انه فيلم محكبوك في واشنطن و هي التي حررت السيناريو، اما ال سعود فليست لهم دراية كبيرة بالسياسة و لا البطيخ فهم مجرد تجار، يعرفون البيع و الشراء في الذهب الاسود، و شراء المرتزقة  من كل الجنسيات ..

الم ينهز ال سعود شرهزيمة عام 2009 و اقتحم الثوار الحوثيون و استباحوا ارض عبد العزيز ال سعود بأكثر من عشرة كلمترات ...؟.

 اننا دوما كنا  من بين الذين يروجون فكرة السلام و التآخي و الجوار، و هذا ما ردده الإخوة الحوثيون .

أخشى ان تصل دبابات و بنادق الحوثيون مرة أخرى، لكن هذه المرة الى قلب عاصمة آل سعود. فالتحالف بكل ما لديه من طائرات و عملاء على البر، من مليشيات و  مرتزقة  موالون للرياض  لهم من المال و السلاح الكثير، لكن اليمن اعزها الله في الكتاب، و أحبها الرسول الكريم ، فكيف إذن سينهزم اهلها من طرف بيادق يشترون السلاح من الأمريكان و المرتزقة من الباكستان  ..الخ؟.

لم يستطع أي جندي سعودي اختراق الحدود اليمنية ولو بمتر واحد ، بالمقابل اليمنيون دخلوا ارض المهلكة بكلمترات في عز " عاصفة سلمان و نجله المدلل " و استولوا على عدد من كبير من القطع العسكرية السعودية.

حصيلة اليوم :

لا يقل عن 10 أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون، بعد   انفجار سيارة مفخخة قرب مسجد  وسط  صنعاء.

 عشرات القتلى والجرحى إضافة إلى تضرر المباني المجاورة في انفجار سيارة مفخخة استهدفت مسجد "قبة المهدي" الواقع بمدينة صنعاء القديمة، وسط العاصمة، الذي يرتاده الحوثيون.

وفي محافظة إب وسط اليمن، لقى العديد من المسلحين الحوثيين مصرعهم في تفجير سيارة مفخخة استهدفت تجمعا لهم.

قتلى وجرحى سقطوا إثر انفجار سيارة مفخخة في تجمع لمسلحي الحوثي في الخط الدائري أمام ضمران سوبر.

وفي وقت سابق أفادت مصادر محلية بأن مقاتلات عاصفة الطزززز السعودية " بفتح الطاء" نفذت غارات على مطار صنعاء وقاعدة الديلمي. جاء ذلك توازيا مع قصف على مواقع للحوثيين في محافظة صعدة وحجة ومناطق أخرى شمال العاصمة اليمنية أدت إلى أضرار كبيرة وسقوط قتلى وجرحى بين المدنيين.

أما جنوب اليمن، فقد استهدفت الغارات مواقع في عدن وتعز، حيث تدور مواجهات عنيفة بين اللجان الشعبية الموالية للرئيس العميل المخلوع الزفت الأصلع عبد ربه  من جهة والحوثيين والقوات الموالية للرئيس الأسبق علي عبد الله صالح من جهة أخرى. يتبع







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز