ناجي امهز امهز
naji1122@hotmail.com
Blog Contributor since:
06 November 2009

 More articles 


Arab Times Blogs
اقترب الظهور والاشارة الكبرى في اليوم 329 من عامنا هذا

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل ان تقروا مقالي هذا اريد ان أوضح شيئا ربما غاب عن الجميع , أولا ان ما اذكره في هذه المقدمة هو لاهل العلم العارفين المدركين .

الاسم ناجي ولدت في اليوم الثامن من الشهر الثامن واحمل فئة الدم المرمزة AB+  ومن يعلم ويعرف وهو مطلع على هذا العلم لادرك بان احمل 888 الثالثة بالإضافة الى فئة الدم وهذه الأمور لم اعرفها او ادركها الا في عام 87 عندما قدم الى منطقة الشمال رجل دين ينمتي الى الطريقة القادرية وهو العارف بالله الشيخ إسماعيل قدور رحمه الله حيث ادناني الى قربه واخبرني حينها بما لم اتصوره يوما ومسح على راسي كمن يزيل الضباب من امام المارة في الظلمات , وكي لا اطيل فانا لست هنا لأكتب عن ما اعرف به نفسي لان لا احب ان اظهر هذه الطريقة من معرفتي بسبب الجهل المنتشر بين العوام او ما يعرف بكثرة المتنبئين وما الى هناك من تسميات ولكن لا اخفيكم بان تلقيت العديد من الرسائل التي كانت تسالني كيف كتبت مقال حددت به ما بقي للعرب من وقت لسقوط الأنظمة ويمكنكم العودة الى هذا المقال وغيره ومشاهدة التواريخ لتقارنوها بالواقع ومنها من وحي 25 ايار باقي للعرب اقل من 120 نهار وتحديد يوم استقالة على عبدالله صالح وغيره من المقالات حتى ان كتبت عن حزب الله اكثر من مقال أوضح به أشياء لست بوارد ذكرها هنا .

ولكن ما لفت انتباهي مؤخرا هو كلام امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله عن علامات الظهور او بالأحرى انه يحذر من استغلال هذه الفترة لتشتيت الامة وجميعكم او غالبيتكم قد تكونوا تابعتم هذه الدعوات , وانا بيني وبين هذا القائد المتدين المتواضع سماحة السيد نصرالله اتصال روحي قوي او ربما مصادفة غريبة وعلى سبيل المثال ومن باب الود يقال او تقول لي بعض القيادات في حزب الله والتي هي قريبة مني بحكم الصداقة وعندما يقرؤون مقالاتي قبل أي حدث او مقابلة لسماحة السيد نصرالله هل رأيت ربما قرا لك السيد نصرالله ما كتبته لقد كان كلامك قريبا .

وعودا على بدء ارجع الى الموضوع الذي وفقني الله ومن خلاله ان ابين شيئا لم يذكر طيلة 1400 عام وهو شيء لا يتصوره عقل او تحده مخيلة او حتى تستنطقه معاجم الأرض بأكملها , ولا ان تصل الى فهمه اشد الحواسيب قوة وبرمجة .

هو شيء لا أقول بانه يضيف الى ايمان المؤمنين ايمان فالمؤمن مؤمن ومن ينتظر ان يشاهد معجزة ليزداد ايمانه فانا أقول له ولأمثاله لا داعي لأيمانكم ولكن عليكم بإنسانيتكم  .

لن اطيل

ان الذي أقوم بشرحه الان هو توفيق ألهى فقط لا غير وارجو من كل من يقرأه ان يدعو لي عسى ان يرحمني ربي لما كتمت من علما لأكثر من 25 عاما وان يغفر ذنوبي  اللهم ان اسالك بحق اسمك العظيم الأعظم المعظم بعظمة ذات قوتك العظيمة وقدرتك ان تغفر لناجي ابن زينب وان ترحم هذه الامة وتساعدها وتفرج عنها فان اخطأت لجهلها وان تمادت بعصيانها لطمعها برحمتك , يا حي يا قيوم  , اللهم يا رب السموات يا شمخيثا يا ابرا خوثا يا ميخوثا يا هو يا من لا اله الا هو هو هو ارحم هذه الامة واغفر لنا ولهم يا حي يا قيوم فلا مغيث غيرك يا غياث يا غياث يا غياث , وصلي على محمد وال محمد ومن ادخل سر نور محمد وال محمد .

اقترب وقت ظهور الامام الحجة محمد المهدي ابن الحسن عليهم السلام .

 لقد قال الامام علي ابن ابي طالب عليه السلام .

اذا نفذ عدد بسم اللـه الرحمن الرحيم فانه يكون آوان ولادة محمد المهدى

بسم     الله   الرحمن     الرحيم

102    66      329        289     =    786

محمد المهدي     الوالد الحسن       الوالدة نرجس    الولادة          الغيبة

182                      149            313                   255           329           = 1228

تريبا لما قاله الامام علي عليه السلام حرفيا اذا نفذ عدد بسم اللـه الرحمن الرحيم فانه يكون آوان ولادة محمد المهدى 

فاذا اخذنا مجموع عدد بسم الله الرحمان الرحيم     786

واخذنا مجموع محمد المهدي ابن الحسن والدته نرجس ولد عام 255 ه وغاب عام 329 ه =1228

مجموع حديث الامام علي ابن ابي طالب حرفيا هو 2014

ويكمل الامام علي عليه السلام في وصفه حال الدنيا والخطبة معروفة ومشهورة ووثقت عند مختلف المذاهب والمراجع الدينية حتى المؤرخين انفسهم اعتمدوا هذا الخطبة في اثبات أحوال مرت بها الامة والمنطقة ناهيك عن الدارسات المعرفية المتعلقة بالميثولوجيا عند مختلف علماء هذه الأبحاث .

حيث قال عندما يبلغ بسم الله الرحمن الرحيم يوما تمامه فهذا خروج الامام ويوم تبلغ نقطة الباء دورتها ولب جوهرها تكون البيعة. 

فان اخذنا مقولة ويوم تبلغ نقطة الباء

وكلمة نقطة قبل تنقيط المصحف هي دلالة واضحة

عدد كلمة نقطة = 559    وعدد حرف الباء = 2   المجموع 559+2= 561 واذا اخذنا القران وفتحنا على صفحة 561 لوجدنا سورة التحريم وبها 5 كلمات تشير الى لفظ الجلالة ومجموع لفظ الجلالة 66 ضاعفناها 5 مرات أي ضربنا عدد لفظ الجلالة بعدد تواجدها في صفحة رقم 561 وهو 5 مرات ذكرت كلمة الله لوجدنا ناتج العدد 330   أي الله = 66 مضاعفة 5 مرات أي 66 ضرب 5 = 330

دخلنا الصفحة 330 من القران فوجدنا سورة الأنبياء اخذنا عدد كلمة الأنبياء ( الأنبياء عددها 96 ) فكان العدد 96 بحثنا عن الآية 96 فوجدنا اية حَتَّى إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ. وان اخذنا أي اية تحمل رقم 96 في القران الكريم لوجدناها تحمل نفس المعاني من تبشير ورحمة وادعية تدل على الخلاص والآيات واضحة وجلية .

والمفارقة ان اخذنا رقم الصفحة 330  واسقطناه على عدد 9 لبقي 6

وان اخذنا عدد اسم سورة الأنبياء 96 واسقطناه على عدد 9 لبقي 6

وان اخذنا عدد رقم الاية 96 واسقطناه على عدد 9 لبقي 6

فالمجموع هو 666 والجميع يعلم لما لهذا الرقم من دلالة ومعروفة عند الجميع ولا تحتاج لتفسير

وكي لا يقال ان عام 2014 قد مر فالحقيقة هي بسنين الغيبة فالرقم الاوجب اخذه هو ما ورد بالقران برقم السورة 330 وقد تكون الغيبة قد بدات في عام 330 أي الانقطاع التام والعلم عند الله

وان اضفنا الى الرقم 329 عددا واحدا وهو الطمس التام لكان العدد تحول من 329 الى 330 وباضافة هذا العدد لوجدنا ان عامنا هو 2015 بدل 2014 , وهنا تكون الإشارة واضحة ولا لبث فيها .

وكي لا اشتت الاذهان عليكم بالعودة الى القران فتجدون فيه ما أقوله دون لبث او تحريف فالعلامة الكبرى تكون في اليوم 329 من سنة 2015 .

وفي الختام لا اسامح من ينقل هذا العلم دون نشر اسمي والدعوة لي بالرحمة فالله هو الاحق بأحقية الحق ولا اسامح من ينكر حقي بما وهبني ربي واقسم بالقاف ان لن اسامح من ينقل هذا المقال دون دعوة لي بظهر الغيب بان يرحمني الله وان يرحم هذه الامة ,

وهذا العلم لم ينشر قبلا وهو علم مكتوم ولكن وجب النشر بعد اخذ الاذن من صاحب الامر ، والله خير حافظا وهو ارحم الراحمين .

وتحسبُ أنك جرمٌ صغيرُ وفيكَ انطَوى العالمُ الأكبرُ

العبد الفقير لله ناجي امهز







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز