موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

 More articles 


Arab Times Blogs
خبر وتعليق: بعد تهديدات البغدادي والجولاني ...جاء دور ريفي

أكدّ وزير العدل اشرف ريفي في مؤتمر صحفي من طرابلس أنّ عرسال تراهن فقط على الجيش اللبناني، لأنها جزء عزيز من هذا الوطن وليست جزيرة معزولة عن الوطن كما يحاول البعض تصويرها.

وشدد ريفي على انه توهّم من يعتقد "باننا نقبل اي تطاول على عرسال لأنها "خط احمر" و"نقطة على السطر".

...

وقال: لا يمكن ان يدخل الى عرسال غير القوى الشرعية ورهاننا على الجيش، ونحن كما سندافع عن عرسال سندافع عن بعلبك ورأس العين وبريتال، وندعو حزب الله الى الكفّ عن مشروعه الفارسي التوسعي.

ودعا ريفي حزب الله باتخاذ قرار تاريخي في هذه اللحظة التاريخية، مخوناً كل من لا يشارك في انتخاب رئيس الجمهورية، وكل من يساهم بالشغور في المواقع الأمنية.

ورأى ريفي أنّ بيروت ستخرج قريباً من سطوة ايران، كما سيحصل قريباً في صنعاء وبغداد ودمشق، لافتاً الى أنّ التداعيات على المنطقة كبيرة... ورداً على سؤال قال: هناك صراع عربي فارسي بالمنطقة ويجب إنتخاب رئيس لبناني لا علاقة له بالمشروع الإيراني.. مشيراً الى عدم وجود خوف امني لديه على لبنان بوجود قرار دولي اقليمي على حمايته وهذا ما يريده اللبنانيون. ( انتهى الخبر).

والآن الى التعليق: اسمع يا ريفي....

عدم وجود خوف امني على لبنان ليس بسبب وجود قرار دولي واقليمي بحمايته وانما بسبب وجود ولي من أولياء الله اسمه حسن نصرالله.... الويل لكم إذا ما رفع عنكم جلابيب صبره.... وأذاقكم مع أسيادكم بعض بأسه.
يا رب .. بحق المظلومين لا يكون هذا اليوم بعيدا..يوم تسوّد وجوه وتبيّض وجوه ويفرح العرب والمسلمون بنصرالله في كلا العالمين العربي والاسلامي







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز