غزالي كربادو
k.ghazaliove@gmail.com
Blog Contributor since:
04 August 2010

كاتب صحفي جزائري
مبرمج ومصمم مواقع أنترنت
قومي يساري التوجه

 More articles 


Arab Times Blogs
الهروب الكبير لجرذان بني سعود

من منا لا يتذكر ذلك الهروب الكبير للامريكان من فتنام وكوريا وإيران؟

من منا لايتذكر الهروب الكبير لجابر الصباح وفهد بن عبد العزيز من الكويت والسعودية إلى الولايات المتحدة وترك شعوبهم إلى مصيرهم المحتوم؟

 

أنا دائما أطالب كبرى الكليات العسكرية العريقة في العالم بأن تقوم بتدريس فن وتكتيكات الهروب الجماعي والفردي من ساعات الوغى او من الأوطان حتى يتعلم الغرب تكتيكات الهروب من ساحات الوغى وأنا بدوري أقترح على قادة تلك الكليات العسكرية أن يكون الضباط المشرفون على تلك المدراس رؤساء أركان ومارشالات دويلات النفط والكاز الخليجية لما لهم من خبرة وباع طويل في تكتيك الهروب كالجرذان.

 

أنا أستغرب كيف تقوم بعض مراكز الدراسات الإستراتيجية الغربية "الامريكية" بإدراج كل من الجيش السعودي من حيث القدرة القتالية في المرتبة الثامن والعشرين متفوقة على سوريا لكن إن نظرنا جيدا إلى الوضع القتالي الحقيقي للجيش السعودي المتهالك فغننا نرى أنه لايصلح حتى أن يكون ضمن ترتيب أقوى المليشيات.

 

لو تقومون بعملية بحث بسيطة على موقع يوتوب ومحرك البحث غوغل لوجدتم العديد من مقاطع الفدير لعمليات الهروب الكبيرة لمايسمى بالجيش السعودي الذي سبق وأن قدمت الولايات المتحدة الأمريكية تقارير عدة عن قوة هذا الجيش المتصعلك والمتهالك لغاية في نفس أمريكا نفسها ونفس أمراء سعود.

 

لحد الساعة لم أستطع فك طلاسم كل تلك التهديدات التي تصدر من مهلكة بني سعود سواء من طرف امراء بني سعود او عبر منظومة الجهل والرجعية من رجال الدين أو حتى من كثير من شعب بني سعود المتسعود تجاه كل من إيران وحزب الله وكيف يقومون ليل نهار بالنباح والتهديد والوعيد وكأنهم بصدد شن حرب على إيران، فهل يعي جرذان بني سعود مايقولونه ويدركون حقيقة أقوالهم أم أن أقوالهم ليست أكثر من تصريحات للإستهلاك الإعلامي الداخلي لا أقل ولا أكثر.

 

بعد أن فرض النظام الرجعي السعودي قرار التجنيد الإجباري مباشرة إكتض المحبر الحدودي الفاصل بين قطر وبني سعود بآلاف السيارات وطابور كبير جدا من السيارات يبلغ طوله كلومترات عدة من أجل الخروج من السعودية والدخول إلى قطر ليس لأجل السياحة وإنما إقتداءا وأسوة بما فعله من قبل كل من جابر الصباح وفهد بن عبد العزيز وهو تكتيك عسكري فذ لايضاهيهم فيه سوى الجرذان في المجاري.

 

لو تقومون بعمليات بحث على موقع يوتوب عن الهروب الكبير لجرذان بني سعود خوفا ورعبا من مقاتلي حركة أنصار الله الحوثيين وكيف يقوم الجرذان السعوديون بالفرار عند أول طلقة رصاص تاركين العشرات من الآليات والمدرعات وأطنانا من الذخيرة والأسلحة ورائهم وكيف إستطاع المقاتل اليمني برشاش إجبار قاعدة عسكرية جرذانية على الفرار والتراجع للعمق السعودي.

 

لقد أثبتت الوقائع اليوم أن الخليج الفارسي لاينتج مقاتلين وأن العربي لايستطيع القتال إلا من وراء جدار كاليهود وأنه بدون الإستعانة بالمرتزقة ومن يقاتل نيابة عنه لايمكن له خوض نزال حقيقي والأحداث الأخيرة أثبتت كيف تم شراء ذمم قادة بعض الدول واستأجار العديد من المرتزقة من الأردن ومصر والسودان والسنغال لقتال اليمنيين نيابة عن بني سعود ونحن نتأسف كثيرا لانخراط الجيش المصري في هذه المهزلة.






تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز