صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

 More articles 


Arab Times Blogs
السعودية ترسل الواقي الذكري للذكور؟ أو لأطفال سوريا لنفخه بوالين عيد؟


دُرّة ودِرّة سوريا شيعية ومُبشّر بالجنّة يكره مبشّر آخر، وواقي ذكري لتلعب به الذكور مع ذكور أو لأطفال سوريا لنفخه بوالين؟ الدرّة الأولى هي الجوهرة نصر الله التي تقاوم الغزو السعودي والصهيوني والأمريكي وتقاوم مذهبة الصراع. والدِرّة الثانية هي ثدي الثورة السورية (بقرة تأنيث ثور) ، وهي التي قالت أنّها توزّع الحليب السعودي بأمر سعد لأطفال سوريا.


عندما كان السيد نصر الله يصف سلوك الركب السعودي، كانت تتراءى لنا سوءاتهم. هؤلاء ممن اختاروا مبايعة الأسرة السعوديية لمسوا أنّ أهل السنّة هم الأكثرية في العالم العربي، لذا اعتمدوا أسلوب المذهبية والحشد الطائفي ضد سوريا ولبنان والعراق وإيران، وكما يُقال لا يوجد جريمة كاملة، صحيح أنّ قسم كبير من المسلمين وقعوا ضحية الإعلام والمال الأسود، ولكن لجوء المعّاز السعودي لاستئجار كلاب شيعة للنباح بوجه مشروع المقاومة المشرقية، جعل من السيد نصر الله يشكرهم لإنّهم أرادوا باطل فخدموا مشروع المقاومة من دون أن يدروون، حيث أن المال الذي صرفوه لتبيان أنّ الحرب هي سنّية شيعية والحقيقة أنّها إسلامية (سنّية وشيعية) ضد الشيطانية (وهّابية وصهيونية وماسونية)، هذا المال صار بلا قيمة عندما جنّدت السعودية شيعة وهنا جعلها مزدوجة التوجّهات، فهي تحارب الروافض بعنوان عريض وقسم من الروافض تطوّع لنصرتها، كما أعلن السيد الحسيني الذي وضع ميلشياته في تصرّف حزم وكما فعل درّة أو ثدي (ويُقال له بز أحيانا أو ضرع) المعارضة السورية عقاب صقر عندما وزّع حليب وبطّانيات على الشعب السوري. بزّ الثورة السورية النائب عقاب صقر ثبّت نظرية تفيد بأنّ التوزيعة الوهّابية بطبعتها داعش هي توزيعة سورية وحزب اللاوية، وعدّد لنا كل نقاط الإشتباك اللواتي درّ عليهن من حليبه، ووزّع عليهن الواقي الذكري وهذا ما غنمته المقاومة من مراكز داعش والنصرة العسكرية على الجبهات التي ترتفع ٢٥٠٠ متر في القلمون، في أرض قاحلة من النساء، وهنا توجية سؤال للنائب صقر، لقد عصرت لهم حليبك وأقنعتنا بمنطقك الخرائي، لقد عددت لنا كل قرى سوريا حيث تتواجد فيها داعش من مساحتها وبُعدها عن أماكن تواجد الدولة السورية وقلنا ماشي، الولد شاطر بالجغرافيا السورية وتوزيع الحليب وربما يكون من عيلة سقّاية، رغم حمرنتة بالجغرافيا اللبنانية والجغرافيا بشكل عام وبالجيوبوليتيك. يا ولد يا عقاب لماذا وزّعت الواقي الذكري على المجاهدين بتوعك، وإذا كان السوري يتفهّم حليبك المدرار فهل لك أن تشرح لنا لماذا توزّعون الواقي الذكري بين الذكور على الجبهات؟ الشعب العربي واعي وفهمان وفهم المنطق بتاعك وبتاع سيدك سعد، وأمّك في التبنّي السعودية، هذا ليس واقي ذكري كما قالت أبواق النظام السوري، بل هي بوالين مطاولة لأطفال سوريا لتلعب بها أيام عيد الفطر القادم، ومن قال أنّ الديركس لا تنتج بوالين مطاولة للأطفال؟ أكيد للأمبراطورية الفارسية يد في تشوية شركة ديركس.

الرفيق السنّي لعقاب صقر الشيعي خالد الظاهر (حق النشر محفوظ للعربية والجزيرة بلصق المذهب بعد الإسم) له رأي آخر في قصّة داعش، فهو يراها توزيعة سعودية مباركة وبرّر مجازرها وبرأيه أنّ قبيلة البونمر والبوفهد أخطؤوا بحقّها وحاربوها، ورفعوا عليها السلاح وهذا ما استدعى منها ابادتهم، يعني هي رسالة إلى قبائل العراق للقبول بالشيشاني والأفغاني والكدشستاني والفرنسي التولوزاني وأبو الراب الألماني والبريطاني لغزوهم، ويجب عدم رفع السلاح بوجههم. للمفارقة أنّ خالد الظاهر وهو نائب لبناني مُبشّر بالجنّة حسب زعمه، فهو قال أنّ والده أتته رؤية بشارة به من رسول الله، وهذا معناه أنّ الله أوحى إلى جبرائيل ليوحي إلى محمّد ص ليوحي إلى أبو خالد بأن خالد سيولد وحكما سيكون من أهل الجنّة وإلّا لا معنى لهذه التبشيرة، هذا المُبشّر بالجنة استعاب تحرير القصير ووضع راية يا حسين على مسجد شيعي فيها، كان يصرخ ويقول وضعوا يا حسين على مساجد القصير، والحسين هو مُبشّر بالجنّة قبل خالد الظاهر، وله أفضلية الراية، ولنا مطلب من العسكري المتحمّس في سوريا أن يضع إشارة يا خالد الظاهر، ويفكّ عقدة خالد، وإلا فإنّ خالد سيزعج رسول الله في الجنّة بغيرته من الحسين. هذا الكريه خالد، طالب ناتو العرب حزم بالدخول إلى سوريا ولبنان لتحريره، ولم يبلغ أحد أنّه مربوط بل بالعكس هو فلتان، وهو كالواحدة المش كويسة مفلّت لسانو طالع نازل.

عقاب صقر وخالد الظاهر هما من المساطر المهمّة في المنطقة، والمسطرة هي عبارة عن قطعة للعرض، مثلا في محلّ الأحذية توضع فردة حذاء في الواجهة وهذه الفردة تُستعمل أحيانا لتقيسها الأرجل، وربما من هنا سميت مسطرة وعادة ما تكون المسطرة قياس ٤٢-٤٣ وتباع بثمن بخس لأنّ أشعة الشمس تضربها ويدخل بها بكتيريا وفطريات آلاف الأشخاص، وتكون رائحتها كريهة بعد دخول هذا الكم من الأرجل فيها، وصاحب المحلّ لا يمكنه منع الأرجل المهترئة مع جوارب مثقوبة من الدعس فيها. هؤلاء المساطر من قياس عقاب وخالد تمّ الدعس فيهم من أحزاب ودول ومنظّمات كثيرة، حتى صاروا كجزمة البلاستيك التي تُلَبِّس أكثر من نمرة، على عدد التنظيمات السورية والمخابرات التركية والصهيونية والسعودية والقطرية ويمكن أن نقول أيضا أنّهم صاروا بقياس البوالين المطاولة التي تمطّ وتشطّ وترطّ، وهم بهشاشتهم تطوعّوا ليكونوا بوالين تحمي الولوج السعودي الوهّابي والإسرائيلي الصهيوني في منطقتنا.

الشاب عقاب صقر صرّح بأنّه يقدّم حليب للشعب السوري وبطّانيات، قد يأتي مع الصاروخ طبّة لوضعها في الآذان أثناء قصفه، ولكن لماذا وضعوا واقي مع البطّانيات التي قال أنّها ليستر بها عورات النساء السوريات بأمر من سعد الحريري السعودي؟ ووجود الواقي في صناديق الإعاشات السعودية التي يوزّعها عقاب مع صواريخ الميلان حيّر علماء الحليب. هل يتمّ ستر عورات السوريات بواقي ذكري؟ وإذا نعم كيف؟ لماذا الواقي موجود أيضا في أماكن لا توجد فيها نساء على قمم أفرست القلمون، هل هي للواط مثلا؟ أو للغزو والزنّا مع مسلمات أو للفاحشة مع مسلمين؟ أو هل هي لحوريات الجنّة وضُبط سابقا كلاسين نسائية معهم لتجهيز الحوريات، لأنّ الشبّ مستعجل ويظنّ الأمر طويل كطول الحصول على الفيزا التركية، يعني ربع ساعة، لذا فإنّه مستعجل وسيدخل على طول. وهناك احتمال ضعيف، سنده ضعيف، يتمثّل بالشباب المودرن، فنرى على القنوات الغربية دعايات حكومية تحثّ الشباب الذكور لاستعمال الواقي في ما بينهم، وفي الجيوش الغربية يُعتبر الواقي من لوازم الحرب كالرصاص، وربمّا هناك عرض فرنسي، مع كل صاروخ ميلان هناك بريزرفاتيف مجّاني يعني واقي بالعربي. استنتاج يفتح على استنتاج، وهنا سؤال مفتوح لأهل الإختصاص والعلم وفي هذه الجريدة وخارجها إذا كان للأمر علاقة بباربيات أو عروسات المطّاط التي شجّع القرضاوي على مراودتها والهمّ بها. ويمكنكم العودة إلى مقال رائع لعرب تايمز للمزيد من المعلومات. كل هذه احتمالات ولكن الواقع أنّها بوالين العيد المطاولة، أرسلتها المملكة لأطفال سوريا مع إعاشات الميلان، وأنّ أبواق النظام السوري المغرضة وصفتها بالواقي للنيل من عملية الحزم المباركة ولتشتيت الإنتباه عن انتصارات جبهة النصرة في القلمون حيث أنّها انسحبت تكتيكيا من ٣٠٠٠ كلم مربع أي ما يوازي ثلث مساحة لبنان من أجل التحضير لهجوم كاسح.

 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز