موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

 More articles 


Arab Times Blogs
القلمون : صلوات ودموع وقلوب حنونة

منذ أسبوع تتعالى الصلوات الخاشعة والمستحبات المأثورة طلبا لحفظ المجاهدين وتسديدهم ونصرهم على عدوهم في جرود القلمون.
المجتمع العميق للمقاومة الذي كان منذ مدة في حالة تعبّد وتوّجه وترقب لما يجري فوق المرتفعات الشاهقة والكهوف البعيدة تحوّل خصوصا في الأسبوع الماضي إلى خلية نحل تقرن التبتّل والدعاء والتوّسل والرجاء بتقديم الهبات والصدقات للفقراء والمحتاجين وإرسال الطعام والحلوى لرجال الله المرابطين على قمم الجرود.
بعض النساء أقمن مجالس أبي عبد...
الله الحسين هدية لأشباله المنتشرين في أعالي الجبال الباردة والسفوح الجرداء الخطرة وبعضهن الآخر تبادلن عبر الواتس آب عدة أذكار وأعمال قيل أن سماحة السيد حسن نصرالله حفظه الله قد أوصى بالإتيان بها رجاء رفد أبطال حزب الله بالتمكين والتأييد والعون والتسديد وما النصر إلا من عند الله .
أمي لم تبخل كما كل الأمهات. صلّت وصامت وتصدّقت ودعت وتهجدت أناء الليل طالبة من العلي القدير أن ينصر المجاهدين ويربط على قلوبهم ويقهر عدوّهم ويحفظ قائدهم المفدّى, وشاركت نهارا في الصلوات المليونية مهداة لصاحب الزمان عليه السلام واشتغلت في التسبيحات الفاطمية والختمات القرآنية وحثّت الخطو بين المسجد والبيت والبيت والمسجد بهمة عالية وبراءة طفولية لم يمنعها تعب ولم يفلل من عزيمتها نصب.

لا بل أن كل ذلك الجهد العظيم والسعي الكريم لم يحل بينها وبين المساهمة في الطبخ والتوضيب والحشد والتعليب لكي يصل الطعام الى أحباء الله وأوليائه في الجرود الموحشة والمغاور المظلمة رطبا سائغا هنيا... طيبا شهيا زكيا.

خذوا علما أيها الأعداء...

إن الأقدام التي عبرت جرود القلمون وداست قمة طلعة موسى سوف تتابع سيرها ولن تتوقف حتى تنكشح الظلمة وتنكشف الغمة فيطفئ الله بأقدام السائرين نار الفتنة ويكسر بأيديهم قرن الشيطان الساكن في عواصم الدم والمال الحرام.

أما أنتم أيها الفوارس الأبطال

فمباركون أنتم أنى تحلّون ... مباركون حين تمسون وحين تصبحون.. مباركون حين تقاتلون فتقتلون وتقتلون وتنتصرون. مباركة أيديكم على مقابض السلاح. مباركة أقدامكم تمشي فوق قمم سهلة ٍ مهّدتها صلوات الخاشعين وأوراد السالكين.
هنيئا لكم قلوبَ المحبين الذاكرين.. يا ليتنا كنّا معكم فنفوز فوزا عظيما.
ولأمي الحنونة شكرا ...لها ولجميع الأمهات.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز