محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
رأي علماء القصور في عاصفة جرم ولا تشتروا بعهد الله ثمنا قليلا إنما عند الله هو خير لكم إن كنتم تعلمون

 

اختلف العلماء حول عاصفة جرم التي يقودها الملك الطاعن في السن سلمان و وزير خارجيته الذي يعتبر أقدم وزير على الكرة الأرضية سعود الفيصل. بالإضافة إلى الصبيان منهم  المدلل محمد بن سلمان نجل الملك الذي لا يفك الخط لا في علوم السياسة و لا في استراتيجيات الحروب. و هذا سبق أن ذكرناه وأعاده كاتب سعودي شجاع الأستاذ جمال بيان محسوب على التيار الرافض لعاصفة جرم للملك سلمان.... 

 تغريدة الإعلامي السعودي بيان الموالي لتيار الأمير طلال ، فضح المستور وهاجم سلمان و ابنه و حتى قناة العربية تجدون المقال على الصفحة أي كل ما سبق لنا تدوينه أعاده الكاتب بأسلوبه الساخر الجميل الرابط : 

http://marrakehchtimes.blogspot.com/2015/04/blog-post_93.html

طيب ماشي الحال : أعود إلى صلب الموضوع:

 علماء سوف يذكرهم التاريخ وعند ربهم الجزاء :

ففي لبنان حيث العلماء لهم قيمة و نخوة و إنسانية و استقلالية و يحسون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم أمام الله وأمام ضمائرهم وأمام العباد. هؤلاء قالوا  الحقيقة :

ان عاصفة حزم = عاصفة جرم نظرا للعدد الكبير من القتلى و الجرحى الذي وصل إلى2350  قلت: اتفق علماء لبنان بارك الله فيهم و غيرهم من العلماء الشرفاء وقليل منهم من الأزهر :

" إن عاصفة حزم  يجب أن تكون في سوريا لمحاربة داعش، بعضهم طلب ان تكون عاصفة حزم في فلسطين لتحرير الأراضي المقدسة و الأقصى المبارك " .

علماء لا بارك الله فيهم، و ليخسأ الخاسئون تجار الدين وهم خاسؤون لا محالة و عند ربهم يعاقبون اشد العقاب ، وقبل يوم الشحر سوف يلقي بهم  التاريخ إلى سلة المهملات.

  علماء القصور و الولائم  المنافقون علماء نص ريال:

 ان عاصفة حزم هي لضرب يد الشيعة و الرافضية  و الزيدية و البطيخية و الهولامية و القرطاجنوية التي صارت تتشعب في اليمن و خلفها إيران ...

علماء القصور توحدوا اذن حول  رأي واحد، تبعا لأوامر أسيادهم الواضحة :

 الشيعة أعداء السنة، و إيران الشيعية خطر يجب القضاء عليه قبل أن يتسرب إلى باقي مشيخات الخليج.

 يا جماعة الخير، الحقيقة أن الخلايجة يخافون من ثورات الشعوب، و أهل اليمن أنموذجا،  قاموا بثورة  ضد الخائن الرئيس هادي زفت فهرب إلى ديار أسياده آل سعود. لو كانت له شعبية لكان الجيش أول من يدافع عنه، لان الجيش مؤسسة حكومية، ودستور اليمن واضح فرئيس الدولة هو القائد العام للجيش، أي ان الجيش عصي أوامر رئيسه هادي الأبله و انقلب عليه بإرادة الشعب.. فقط لا غير.. هي ثورة شعب ضد همينة ال سعود و الخلايجة البدو ... 

هادي الخائن كان يتلقى الأوامر من ال سعود، وهو رئيس دولة ، بل انه حدث ذات يوم ان رفض استقبال القائم باعمال سفارة ايران في صنعاء، لان ال سعود منعوه من الحديث مع الايرانيين، و اسألوا شرفاء اليمن عن هذه الحقيقة؟

كل مرة نسمع تبرير مخالف لتبرير سابق عند آل سعود ،  باقة من التبريرات متنوعة  واهية غريبةمضحكة، لن تنطلي إلا على الأغبياء الذين يستهلكون المواد الإعلامية الملغومة المسمومة، مثل ما يلتهم الجائع الأحول خوخة يابسة، أو الجهلاء وهم لا محالة جاهلون بالتاريخ أوففف اللهم الوباء ولا الغباء ...أما اسطوانة الحوثيين و تمردهم فذلك مجرد مخدر خرج من عند جهابذة عاصفة جرم إلى إعلام النفط، ثم نقلته أقلام نص فرنك، لتدويخ الشعب العربي فقط لا غير ..

سؤال بريء :

 لماذا لم يهرب بشار من دمشق، و لماذا احتل آل سعود البحرين مند اندلاع الثورة البحرينية عام 2011 ؟.

جواب عفوي :

بشار لم يهرب لان الجيش، و الشعب سانده، و آل سعود قاوموا بالسلاح ثوار البحرين حتى لا تنجح ثورتهم، و تنتقل العدوى إلى مملكتهم البئيسة والتي تعاني الفقر و القهر.. فقط لا غير ..

يا علماء الشؤم و العار بالله عليكم : 

قتل الأبرياء و المسلمين و تفجير مؤسسات ذات النفع الإنساني، من مؤسسات الكهرباء و الغاز ومساكن الدراويش. هذا يا علماء الطزززززززززز فقط لأجل محاربة الشيعة؟؟؟.

 هل يعقل أن يحلق سرب من الطائرات يقذف ليل نهار الصواريخ على المسلمين في اليمن دون أن يصيب أي مخلوق ؟؟؟.

نعلكم الله يا لفيف الخبث و المكر تأكلون فتاة أسيادكم و تهزون بطونكم و تفركون عيونكم مثل النعام. احد فقهاء بلاط ال سعود، كان  النامبر وان، أي والله يا جماعة، الداعية المنافق  القرني وصل به الأمر انه نظم قصيدة لسيده العجوز هذا مطلهعا :

" لبيك يا سلمان.. عاصفة حزم الكرامة.. تحرق أذناب المجوس ومن يناصرهم" .

يضيف شاعر شعراء زمانه احد فطاحل الشعر العربي الذي لم يسجل التاريخ قبل الإسلام شاعرا من هذا العيار الثقييييييييييييييل ..

" لبيك يا سلمان جينا اليوم لعيون الوطن أبشر بعزك يا زعيم المملكة يا أبوفهد.. حنا جنود الله بعنا أرواحنا بأغلى ثمن في جنة الفردوس موعدنا ويا نعم الوعد.."

أنا والله يا حبايبي مش عارف ليش ما كتبوا اسم شاعر آل سعود القرني و الداعية الإسلامي الكببببببببببببببر، على المعلقات السبع وتصير المعلقات الثمانية " تصغير " تمنون على وزن قرنون  قياسا بهذا الشعر العظظظظظظظظظظظظظيم... الذي ذهب بلب كبار الشعراء، و الله حتى امير الشعراء احمد شوقي، ظلع مش شاعر و لا حتى كاتب خواطر ..

يا سلاااااااااااام يا ولاد ... أوفففففففففففف ... على  زمان زفت.

 شاعر بلاط سلمان، تفوق شعره على فطاحل الشعر العربي قبل و بعد الإسلام ...نكرر  ولا بٍأس في التكرار ..

اللهم لا حسد    اللهم لا حسد   اللهم لا حسد ...

 ثلاث مرات يا جماعة ..

خاتمة سأفضحكم يا علماء القصور، و يا آل سعود، و هاهو الدليل من عمق التاريخ السياسي :

شاه إيران محمد رضا بهلوي مسلم شيعي حتى النخاع، علاقته مع إسرائيل كانت ممتازة للغاية، و المعاملات الاقتصادية هامة جدا،وهذا فاجأني كثير من خلال مرجع مر بين كفي يؤرخ لحقبة الشاه مع اسرائيل .أما العلاقات الدبلوماسية بين طهران و تل أبيب و محور الشر واشنطن فكانت عسل وأيضا مع العالم العربي والإسلامي من مراكش حتى دجاكارتا ...أي والله ..

 يا عيني .. يا عيني ..

 أي أن سياسة الشاه كانت تصب في واد محور الشر و الطاعة لأمريكا إسرائيل و الغرب..

في ذلك الزمان ، لم نسمع اسطوانة : 

شيعة و زيدية و بطيخية و رافضية و مجوسية و فرسية و شفشعانية وحنبلانية.ولا حضارة فارسية ترغب في رد اعتبارها على حساب دول الخليج ...لاشيء اطلاقاااااااااااااا

اوكي جميل:

يا لهويييييييييييييييييييي جا الشيخ الخميني من بريطانيا، نزل من الطيارة في طهران قامت الثورة الإسلامية ، وفي أول خطاب للخميني أمام  الجماهير :

قال : " فلسطين ثم فلسطين ثم فلسطين .. و إسرائيل للجحيم و أمريكا الشيطان الأكبر ..."

انقلبت الآية وصار العسل علقم ، وأصبحت  إيران مجوسية و شيعية ،و ستدمر الخليج و العرب، وستنشر المذهب الشيعي وسوف تشجع الثورات في الوطن العربي ضد الأنظمة

 الأوليكارجية = المتوارثة و و و و و... أمريكا و إسرائيل و الغرب حركوا هذه الورقة الطائفية ، لأنهم أحسوا بالخطر. فاتحاد المسلمين سنة وشيعة و من كل المذاهب هو خطر عليهم.

هم يعرفون جيدا تاريخينا، وغزوات الرسول صلوات الله عليه، و بعده الصحابة الكرام أعزهم الله.  

الإسلام  خرج من شبة الجزيرة العربية ليصل أوروبا و الهند الصينية ..

فان اتحد المسلمون فقوتهم في اتحادهم، وحتما سيصبحون سادة العالم، والعالم سيكون تحت حكمهم. فهمتم لماذا كانت إيران في عهد الشاه عسل، و بعده صارت زفت..

أقول قولي هذا بكلمة موجهة إلى كل السادة القراء " ات " و الله انتو عسل، أحبكم وأحييكم و أقدركم والسلام عليكم مراكش







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز