محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
قريبا بمنطقة الخليج انفجار ثورات شعبية ضد نظام المشايخ الاستبدادي

 

 أحلى شيء يعجبني في كلام زعيم الناتو العربي الصهيوني الأمريكي  العسيري انه ثاني كذاب بعد مسيلمة ..

الصورة التي نشرناها على " التويتر" و روعت كتاكيت آل سعود فانهالت علينا صواريخ من الكلام النابي، و هذا ليل على أننا أصحاب حق.

 صورة من أرشيف عرب تايمز "

http://www.arabtimes.com/portal/Cartoons/013//00005880.jpg

آل سعود هدفهم ضرب اليمن بكل الوسائل برا بحرا جوا ، ومنع الغذاء و المعونات الإنسانية.

 غايتهم تركيع الشعب اليمني، ورد الثأر لهزائمهم الكثيرة على حدود اليمن، ثم قطع أواصر المحبة بين اليمنيين و الارانيين..

مملكة الصمت في الرياض جندت عربا و عجما للهجوم على بلد فقير مسالم، و رغم ذلك لم يطأ أي جندي حذافيره  من جند العربان احباب اسرائيل و لا جند الغربان = العجم أرض اليمن.

آل سعود أصابهم الخوف والرعب لأنهم يعرفون ان اليمنيين ليسوا بشعب سهل، فالنسوة يحاربن إلى جنب الرجال. هذا مع العلم ان اليمن ثوارا  وأحباب الله = أنصار الله و الجيش لم يردوا بعد على عدوان آل سعود و القطيع الذي يستعينون به في تحالف الناتو ، بل فقط اليمنيون يدافعون و ينظفون جوانب عدن من أوساخ الإرهابيين و قطيع القاعدة و التكفيريين، والشرذمة المتعفنة الموالية للخائن هادي. لكن الرد سيكون قويا جدا و غير منتظرا حسب احد قادة أنصار لله ..

 جريمة حرب سيحاسب عليها آل سعود و من منعهم ..

آخر معلومة وصلت شحنات طبية إيرانية إلى اليمن ،خمسة شحنات بالتمام و الكمال في غياب أي معونة غذائية أو طبية من أي بلد عربي من المحيط حتى الخليج. وكان اليمن ليس فيه شعب؟على الأقل كان على دول الناتو العربي الأمريكي الصهيوني إعانة الإخوة اليمنيين من باب الإنسانية و تلك من تعاليم الإسلام إعانة المسلم لأخيه المسلم  فرض عين و واجب شرعي

"  وتعانوا على البر و التقوى و لا تعاونوا على الإثم و العدوان "

أل سعود أصابهم الجنون و إسرائيل و العرب أيضا من إيران لانتصارها النووي العظيم، و هذا ما زاد من ارتفاع الهجوم السعودي على اليمن ..

نصيحة رقم 2 سبق أن نصحت آل سعود بالكف عن العدوان عن اليمن لان الثمن سيكون غاليا.  فالمنطقة سوف تتحول إلى بؤرة غضب شعبي وستنطلق شرارته من السعودية نفسها مملكة الصمت.  لا تنسوا يا ال سعود ان هناك شيعة في مناطق متفرقة في مملكتكم وسوف يتحركون في غفلة منكم وفي يوم واحد و من ثم سوف تخلط الأوراق و حينها سوف تحاربون غضب الشعب لينضم إليه مسلحون يتسللون إلى أراضيكم.

أما  تلك العصابات الإرهابية التي مولتموها في اليمن، فسوف تنقلب عليكم و تصوب بنادقها على جنودكم ، بعدما تجف صناديقها المالية و حينها سوف تطلب منكم المال الكثير لغرض الكف عن الهجوم عن مملكتكم ..

 عودوا إلى التاريخ إنكم ارتكبتم زلة فظيعة و الزمان حكم بيننا سنذكركم و لا يغرنكم طائراتكم و ربابنتكم الهنود و الباكستانيين و الربابنة الأجراء، و بارجات السيسي الذي لم يقدر حتى على محاربة الإرهاب في عقر داره فحي الزمالك بالقاهرة  انفجرت فيه قنبلة أودت بحياة شرطي..

قلت لا يغرنكم  طائرات الخلاجة و العربان و غيرهم من الامريكان و الصهاينة.

 هي نشوة ليس الا.. ستطير كما يطير دخان الغليون = الشيشة فعندما ينفجر الشعب السعودي غضبا على  أوضاعه و يحتل اليمنيون أراضيكم الحدودية حينها سوف تفر طائرات مشايخ الخليج، و تذكروا عندما احرق بنو داحش الطيار الأردني معاذ الكسابة، كانت الإمارات أول مشيخة تفر بطائراتها إلى قواعدها ..

استمرار عدوانكم على اليمن سيجر المنطقة إلى الإرهاب و ثوار اليمن سيردون في القوت المناسب وعندما يسقط جنودكم أو جند أي بلد عربي مشارك في حلف الغدر و الغزي و العار الناتو العربي، فان شعوب تلك الدول المشاركة في العدوان الغاشم على اليمن سوف تنتفض ضد زعمائها.

تذكروا عندما انتفض الشعب الأمريكاني ضد اوباما بعد المجاز التي ارتكبها طالبان في أفغانستان راح ضحيتها مئات الجنود الأمريكيين، شباب بين العقد الثاني، و بداية العقد الثالث..  يتبع حياكم الله و السلام عليكم







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز