محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
حصيلة عاصفة البطيخ اليابس التي تقدوها مهلكة آل سعود على الشعب اليمني المسالم

 

سقوط أربع طائرات بأجواء اليمن برشاش جند المين الشرس:

طائرتين سعودية  وسودانية و أخرى دون طيار و إماراتية، و البقية تأتي و كل مقاتلة من سرب قوة الطز العربية ستسقط بإذن الله ..و لن يجد أشلاء الطيارين إلا تحت الأنقاض كما وجد الهلال اليمني أطفال و نسوة تحت الأنقاض من جراء جريمة آل سعود و زبانيتها  من آل عربان  ..

الفرصة لازالت قائمة ليراجع آل سعود نعلهم الله و من سواهم بمراجعة غلطتهم لان الجيش اليمني لم ينفذ بعد  خطته الهجومية بل فقط يدافع و نفس الأمر بالنسبة لانصار الله ..

بلا شك الخطة المقبلة ستكون الهجوم و ضرب مدن آل سعود بالصواريخ .. لان الأسرى من عسكر آل سعود و مدراعتهم تم داخل الأرض اليمن و ليس خارجا.

إننا لا ننشر الترهات كما يفعل الآخرون من يسمحون اطياز أسيادهم و يأخذون الأموال للكتابة و بث الأراجيف على قنوات الغزي و العار، العربصهيون = العربية ، سكاي طز = سكاي نيوز ، و الخنزيرة = الجزيرة .

  تأكد لنا من خلال متابعتنا للشأن اليمين سقوط طائرتين سعوديتين و نجا الربانين بأعجوبة  بعدما أن سقطا بمظلاتهما على البحر الأحمر، و قامت بارجة أمريكية بنقلهما على سطح البارجة الزفت،  في حين ظلت الطائرة الأخرى مجهولة بدون طيار، و لي اليقين إنها طائرة قطرية ، لان ابن موزة الصبي الشيخ تميم حاكم مشيخة قطر ،  الوحيد الذي تملك مشيخته هذا النوع من الطائرات بميشخات الغزي و العار  بمجلس الطز الخليج.

 أقول أن عاصفة الزفت أو عاصفة الطيخ اليابس،  التي تقودها مهلكة آل سعود في اليمن فشلت فشلا كبيرا رغم ان آل سعود جروا جيش عرمرم من الطيارين من الدول العربية و لكل بلد طبعا مقابل ، طبعااااااااااااا ..

بعد فشل السعود قاتلهم الله و شتت شملهم ، في ضرب قدرات الجيش اليمني الوطني و معاقل أنصار الله و توجهت المهلكة ا لضر المنشئات الاقتصادية مصنع للغاز و محطة  توليد الكهرباء وضرب كل البنى التحتية هذا ما استطاع فعله آل سعود قبحهم الله  و كل رعاة الإبل بمجلس الفسق الخليجي ..

 الاااااااااااااا جلالة السلطان قابوس حفظه الله الذي رفض المشاركة في هذه الجريمة الشنعاء ضد بلد مسلم ، بل أرسل اليوم على الهوام رسالة من مسقط إلى سلمان الملك العجوز المصاب بداء الزهايمر ينبه فيها من الفخ الأمريكي و الصهيوني الذي سقط فيه. لكن لا حياة لمن تنادي .

قابوس الذي عاد من ألمانيا بعد مرض عاد و ضرب حقنة من الحجم الكبير في اطياز آل سعود و من سواهم .

آل سعود أصابهم الهلع و الارتباك الشديد، فمرة يصرخون  دعما للرئيس الشرعي هادي الزفت المنتهية ولايته يوم الواحد والعشرون شهر شباط،  فبرار الماضي ،و لازال شرعي في مخ سلمان الشيخ الطاعن في السن طبعا الرجل مصاب بالزهايمر ، و يصرح آل سعود مرة ان الحوثيون أنصار الله ، يهددون المهلكة، و مرة يؤكدون بان اللأوضاع في اليمن غير مستقرة امنيا و ان دول المجلس مهددة أباخخخخخخخخخخخخ ...

 آل سعود هم من يمول الإرهاب في العراق و سوريا = داحش، و في جنوب

اليمن = القاعدة، التي لم تصاب ولو برصاصة واحدة  من طيران الناتو  العربي درع الأمريكان و الصهيونية.

القاعة التي تحرص معبر باب المندب ، ممر  التجارة الدولية من الخليج الى كل انحاء المعمور .

 آل سعود فقدوا  الهيمنة على اليمن  المسالم الضعيف، و ضاعت منهم فرصة التحكم في اليمن بعدما رفض الشعب و الجيش العميل الهادي الأقرع  الزفت .

  الأكثر من هذا أن آل سعود يريدون كسرة شوكة الحوثيين حتى لا تكون هناك ثورة قريبة  من مملكتهم وتصاب شعوبهم بالعدوى.

آل سعود خسأ أمرهم افشلوا كل الثورات البطيخية في العالم العربي، في مصر اسقطوا مرسي و احضروه عبد الفتاح مرسي مقابل بخمسة و أربعون مليار دولار.  في تونس أعادوا رموز النظام القديم = قايد باجي سبسي تلميذ الرئيس المخلوع زين الهاربين بن علي ، المقيم في الرياض و كان رئيس شرعي و لم تتحرك طائرات ناتو صهيون و واشنطن لإعادته إلى تونس. في ليبيا شتتوها  من خلال إشعال حرب بين الإخوة الأعداء، و في سوريا فشلوا في زعزعة  الشعب ، و احضروا العملاء و فشلوا فأرسلوا لهم قطيع بني دحشون سلالة ولاد كلبون.

 تذكرت تلك الهزيمة النكراء التي لحقت بعسكر آل سعود عندما هاجمة قوات برية سعودية اليمن و تصدى لها الحوثيون، و اسروا عددا من جند الغير المأسوف عليه ، الملك عبدو بابا الأمير متعب ، واحتل الحوثيون  خمس و أربعون موقعا  داخل أراضي آل سعود، بالإضافة إلى غنائم من عربيات و سلاح كان هذا 2010 لكن أمراء آل سعود و عددهم يفوق عدد الجيش الصومالي،  أرادوا تقليم أظافر الثوار في اليمن لرد الاعتبار لجيشهم المنتفخ المترف وجروا معهم عربا، ومنهم  الطيارين المأجورين مثل ما تفعل الإمارات تستقدم الباكستانيين و الهنود، هؤلاء الطيارون الأجراء   مستعدون للموت بس فقط أن يحصلوا على المال.

آل سعود سقطوا في فخ أمريكي صهيوني،  و حتما هو نفس السيناريو سوف يتكرر عندما أمر بوش صدام باحتلال الكويت خلف الكواليس ثم انقض عليه بتحالف دولي ليضرب بغداد و يسقط حكمه و ينهب ثروات بلاده و تحفه، و بالتالي يشعل فتنة طائفية بين شيعة  وسنة حتى تصبح بلاد دجلة و الفرات مجرد أشلاء.

إن استمرت السعودية في عاصفة البطيخ اليابس على اليمن فإنها سوف تصبح تحت رحمة اليمنيين لأنهم هددوا المدن السعودية و الضربة الأولى ستنزل على ناطحات  الرياض وجدة عن قريب، و حينها  سوف يطالب اليمنيون  بالأراضي التي سلمها الرئيس السابق عبد الله صالح للسعودية؟

عبد الله صالح  الكلب الأليف الذي انقلب على آل سعود فقتلوا  ابنه في غارة في اليوم الثاني من عاصفة الرز الأخضر.

 ستقسم مهلكة آل سعود إلى دويلات و هذا من نبهه له الجناح الأميري من آل سعود المناهض لسلمان و حربه على اليمن أبرزهم الأمير  متعب و نواف و طلال..

قلت و كررت دوما ان أمريكا لا صديق لها اطلاقااااااااااا غير إسرائيل , فهي تهمها مصالحها ليس إلا .. وقد فرطت أمريكا في حليفها الكبير حسني مبارك، فلم يعد ينفعها كثيرا بسبب عامل السن، وأيضا بسبب كثرة طلباته من  مال الشعب الأمريكي حتى يحرس حدود الصهاينة ..

  حسب اعتقادي ان أمريكا تريد تقسيم السعودية لأنها بدل كبير مترام الأطراف  في وجود ثروة نفطية هائلة، و تتربع على موقع جغرافي استراتيجي يجنن، فلما لا تقسم مهلة آل سعود إلى دويلات.

قمة المسخ في شرم الشرخ :

نهاية القمة الماسخة انتهت إلى بيان زفت حيث اتفقت  كل الدول العربية على  تكوين قوة عربية مشتركة، و هذه القوة لغرض حفظ امن المنطقة.

ترى من هو العدو الذي يهدد المنطقة  العربية ، إن كانت أمريكا هي من تحرص امن عروش الخلايجة البدو رعاة العبير، و إسرائيل تراقب كل صغيرة  وكبيرة من خلال أقمارها التجسسية.

طبعا القوة ليست لتحرير فلسطين، ولا القطاع المحاصر جوا  بحرا برا، و يعتبر اكبر سجن في العالم تحت أنظار فقهاء الظزززززززز، و منظمات حقوق الانسان و مجلس الكوري القصير بان كيمون ..

معلومة  خطيرة للغاية :

النائب البرلماني اليمني سلطان السامعي، صرح لقناة العالم، ان هناك طائرات صهيونية تشارك في عاصفة البطيخ اليابس على اليمن.

إشارة هامة  حتى لا يسقط المشاهد العربي في فخ أكاذيب العربية والجزيرة وسكاي طز، عن ضرب سلاح جو الناتو العربي درع أمريكا و إسرائيل، لموقع الصورايخ الباليستيكة  باليمن. الخبر مجرد فبركة إعلامية، تلك الصواريخ مفككة من زمان و لا تصلح ، لان العميل الخائن هادي نعله الله ، فككها بطلب من آل سعود من مدة  طويلة.

 تحية نضالية للإخوة في اليمتن جيشا و ثوارا ..

خاتمة استغرب لنضج الشباب السعودي

استضافت قناة العالم بعد ظهر اليوم عدد ا من المحللين السياسيين العرب الشرفاء، و كانت مفاجئة القناة الإيرانية استضافتها لشاب سعودي من القاهرة و قدمته على انه محلل سياسي. حقا الشاب نزل على آل سعود بغضب شديد و فضحهم و هذا يؤكد الخبر الذي سبق أن نشرناه حصريا على "مراكش تايمز" ان شباب السعودية يستغيث من جبروت آل سعود مرفق بصورة لتغريدة لشاب سعودي على التويتر، وصورة لقتلى جنود آل سعود على الحدود مع اليمن.

إننا نتبع ما يجري في اليمن، والله يشهد على الفؤاد وهو يتمزق على حال الأمة الإسلامية التي أصابها سرطان و  ورم خبيث استقر عند آل سعود بن صهيون بن أمريكان..

كنا خير امة أخرجت  للناس، لكن في زماننا الأغبر الزفت هذا صرنا أقبح امة أخرجت  للناس ..هذه رسالة إلى زعماء قمة شرم الشيخ الماسخة اضغطوا على الرابط:

https://www.youtube.com/watch?v=kIao9DRgvNU

 دمتم في رعاية الله السلام عليكم

مراكش







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز