عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
المخطط والتآمر

مخطط كلمة تحمل معنى حميد وآخر خبيث.. لكن تآمر كلمة تحمل معنى واحد شرير..

الجيش فى شمال سيناء مازال يفقد أسبوعياً بعض من الجنود مابين قتيل وجريح وهو نوع خبيث من الإستنزاف, ولم يتمكن من القضاء الكامل والنهائى على عصابات الإرهابيين ولا أحد يعلم من أين يتسربون!! فلو كانوا محاصرين فى سيناء فقط لتم تصفيتهم تماماً ولم يبقى منهم أحد..

أعتقد أن التآمر الأمريكى أو الصهيوأمريكى وهى كلمة كنت أول من أستخدمها.. هو إستدراج القوات المصرية الى مستنقعات جديدة إنتجتها أمريكا فى ليبيا واليمن, وهى أستراتيجية خبيثة تقوم على تفتيت اليمن وتهديد الحدود السعودية والخليجية وأيضاً التظاهر بأن هذا التهديد قد يطول تناكر أو شاحنات النفط العابرة من مضيق هرمز الى باب المندب بالصواريخ الحوثية (الإيرانية), وبناء عليه ستطلب أو تسنجد السعودية ودول الخليج بالجيش المصرى (مثل ليبيا واليمن الآن).. فهل ينزلق الجيش المصرى الى مستنقعات الإستنزاف على غرار ما يحدث للجيش الأمريكى والبريطانى فى أفغانستان, وقبله الجيش السوفيتى؟؟!!..

هل الدعم المادى والإستثمارات الخليجية والسعودية قد تؤدى الى إحراج مصر؟؟

أنها مؤامرة صهيوأمريكية خبيثة لتهديد السعودية والإمارت والكويت والبحرين لإستدراج الجيش المصرى!! فهم ضد إيران ويتحاورن معها فى نفس الوقت!! وضد الدواعش لكن فى حدود مرسومة!! إستراتيجية لا حياة ولا موت أيضاً!!.

 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز