محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
حقيقة التوغل التركي بالأراضي السوري

جريمة كبرى شنعاء رعناء ارتكبتها أنقرة أمام صمت العالم والأمم المتحدة = المطبخ الخلفي للبيت الأبيض

قبل أن أتوغل مع حضراتكم حول الموضوع سأعمل جاهدا على اختصار الموضوع، فقط أوصيكم من قنوات التضليل الجزيرة أنموذجا.

اشهد يا رب العالمين اللهم اني بلغت اللهم فاشهد.

رئيس الحكومة التركية اوغلو يعلل سبب التوغل التركي ، العثماني، بالأراضي السورية، تحت جنح الظلام لسببين:

المبرر الأول :

حماية  ضريح جد سلالة العثمانيين ، سليمان شاه ، مع العلم يا سادة يا كرام، ان القوات التركية اجتاحت سوريا ليلا، و سوريا دولة ذات سيادة و عضو بالمنتظم الدولي التي تسير خيوطه أمريكا و ليس بان كيمون الكوري الكحيان التعبان فهو مجرد بيدق  حتى ان الجامعة العربية فهي مجرد حديقة خلفية  للبيت الأبيض.

قلت : قوات "العثمانيين" الأتراك اجتاحت سوريا تحت جنح الظلام ، وكانت تضم عددا من الدبابات و مئات الجنود و المدرعات, والفعل جرم كبير يعاقب عليه القانون الدولي الميت.

كل هذا الجيش الجرار فقط لحماية ضريح  ..

المبرر الثاني:

 يقول الغبي البليد أوغلو رئيس الحكومة التركية ان المنطقة التي اجتاحته قواته هي أراض تركية حسب اتفاقية بين الدولة العثمانية و فرنسا التي كانت تحتل سوريا عام 1921  و هي أراض تركية توجد شمال سوريا جنوب تركيا.

أممممممممم ... يا سلام ... و أين كانت تركيا كل هذه المدة حتى أن مصطفى كمال، أبو الأتراك ،، اتاتورك،، لم يذكر هذه الاتفاقية طول مشوار حكمه الزفت .

الحقية بدون روتوش و لا بطيخ سياسي أو اعلامي عربي صهيوني:

 الآن يا جماعة سأشرح لكم الحقيقة حسب رأيي و إن كنت على صواب فلأنني انطلق من المنطق الغائب عن السياسيين و الإعلاميين الأجراء الموالون لحلف الشيطان" تركيا السعودية قطر واشنطن تل أبيب" و بعض القنوات العربية الفضائية الناطقة باسم هذا الحلف اللعين الزفت، وهي مجرد قنوات  الصرف الصحي  تمارس التضليل والبهتان على المشاهد العربي..

الجزيرة أنموذجا.

 خفايا السبب الأول: ضريح جد العثمانيين، بسوريا لم تمسه ولو رصاصة واحدة اطلاقاااااااااااااااااااا من طرف مليشيات بني كلبون آل دحشون ..

علما ان عصابة الدحشاويين خربت أضرحة الأولياء و العلماء الأجلاء، ولم تمس ضريح جد العثمانيين، لأنها لن تعظ يد اردوغان الذي يعينها بفتح الحدود أمام مليشياتها ويدعهما بالسلاح و الغذاء و التدريب و المساعدات الاسخباراتية  ..

ضيف ان العصابة الكلباوية لم تعتقل أو تعدم رهينة تركي واحد ، واتحداكم يا قرائي الأفاضل و الفاضلات ان تعطونني نقيض حديثي هذا ..

خفايا السبب الثاني: أما في ما يخص الاتفاقية الزفت ، فأستغرب حقا أين كانت أنقرة كل هذا الزمن الطويل و لماذا الآن بالذات ؟.

الجواب أيسر من عمك يسير ..

يا لغبائك  الشديد يا عم طزاردوخان المنطقة الشمالية لسوريا و الجنوبية لدولة الأتراك الذين فشلوا في الالتحاق بأوروبا و أيضا فشلوا في بسط سيطرتهم السياسية بالشرق الأوسخ .

 المنطقة يا جماعة الخير، جعلها اردوغان منطقة عازلة حتى تكون تحت أعين مخابراته العسكرية، و من تم تركيا ستتصرف على تلك البقعة الشاسعة و المترامية الأطراف بحرية كبيرة وترسل المعونات من أسلحة و غيرها عبر الشاحنات. كما فعل اردوغان من قبل و أوقفت قوات الدرك التركي شاحناته التابعة للمخابرات العسكرية ، و افتضح أمره في حين ان  الشعب التركي رافض تماما لهذا السلوك الصبياني الأعوج المشين و خصوصا الأكراد الذي عاشوا الأمرين في مدينة كوباني السورية معقل الأكراد، بسبب حصار عصابات ال دحشون ، وعليه فاردوغان يقتل الأكراد بإياد الدحشاويين في كوباني ، و في نفس الوقت يقاتل نظام البشر العد اللدود  لاردوغان أي انه يلعب على الحبلين، قتل الأكراد و العسكر السوري لإسقاط النظام السوري.

خيبة اردوغان كانت كبيرة فاق حجمها قرص شمس في يوم مشرق، بعد فشل بني دحشون آل بغلون سلالة بني كلبون في الحفاظ على سيطرتهم على تلك المنطقة العازلة بفضل انتصارات الجيش السوري العربي و  معاونيه من رجال المقاومة من ،حزب الله، ورجال العز و الكرامة  من إيران،وقوات شبابية سورية  من الحشد الشعبي، الرافض لتمزيق شرايين سوريا بلاد الشام.

 أحس اردوغان الثعلب بالخطر مما حققه جند بشار من انتصارات كبيرة ،و سيطرة شبه كاملة للجند السوري على تلك المنطقة التي عزلها اردوغان عن سوريا الأم ، و لذلك جر جيشه الجرار لاستعراض العضلات على دمشق بمبررين واهنين: مطزوزين مثنى طزززززز  فيك يا اردوغان .

هذه هي حقيقة توغل اردوغان بأراضي سوريا لأنه فشل ومعه الأمريكان والخلايجة البدو الأغبياء.

الله اعز سوريا بلاد الشام، رمز النخوة العربية  والإسلامية و بلسم كل عربي مجروح في الوطن العربي التي اجتاحته قوى إبليس العالمية..

خاتمة مراكشية حبتين، وبعدها أقول لكم: حياكم الله و السلام عليكم و عاشت سوريا صامدة بشعبها و جيشها وقائدها الهمام بشار إلى اللقاء.

قبل هذا التوغل كانت هناك مؤامرة أمريكية  تركية أعلنت عنها قنوات الطز العربانية حيث عقدت واشنطن و أنقرة، اتفاقا علنيا مفضوحا بتدريب المعارضة السورية المعتدلة التي فشلت فشلا مدويا. يا سبحان الله مند أربعة أعوام و المعارضة البطيخية  تحارب و لم تحقق لو انتصارا من خلال متر واحد بالأراضي السورية، وبعدها ارسلوا داحش، ونالت نفس النتيجة.

 الهزيمة تلو الأخرى بنيران الجيش السوري العربي الباسل ، والمناطق التي كان يسيطر عليها بنو زبلون أبناء عمومة بني دحشون آل بغلون صارت اليوم تحت سيطرت العسكر السوري الذي صار يحرر المدنيين الذين تتخذهم  العصابة الدحشاوية سلاسل بشرية.

لقد فشلوا في إسقاط نظام بشار، منذ أن أرسلوا له الثوار من كل الجنسيات ، لأنه نظام الأسد يرفع راية الإسلام، و رب العالمين لن يقبل ان تسقط دمشق الأمويين التي انطلقت منها  ذات يوم فيالق صلاح الدين لتحرير الأقصى  من النصارى نعلهم الله ..

لو اجتمع كل هؤلاء المحاربون القادمون الأغبياء من كل القارات وتوجهوا إلى الأقصى المبارك،  لتم تحرير فلسطين و صارت القدس عاصمة الدولة الفلسطينية، وعاد المبعدون الفلسطينيون إلى ديارهم ... لكن ما عساني أن أقول: اللهم الوباء و لا الغباء  







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز