محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
مصر على إيقاع القنابل ليسقط نظام السيسي العسكري و يرتاح شعبنا المصري

مصر على إيقاع القنابل ليسقط نظام السيسي العسكري و يرتاح شعبنا المصري ذ.محمد كوحلال صباح زفت يوم الخميس الأسود بالقاهرة المقهورة ، حيث اهتزت العاصمة على دوي ثلاثة انفجار قوية ، وحدة تنفجر قرب قصر الديكتاتور العسكري عبد الفتاح السيسي،على بعد مائة متر بس. الحصيلة جرح سيدة ، قبل ذلك بساعات انفجار آخر في عربة قطار بمحافظة المنوفية أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين، و مقتل رجلي شرطة في ساعة مبكرة. نفس اليوم الزفت الخميس المنيل ، أصيب ثلاثة أشخاص جراء انفجار قنبلة محلية الصنع في محطة قطار الأنفاق في منطقة المرج. يا لهوييييييي يا خواتي ئيه ذه ؟

  يا لتييييييييييييييييييف كل هذا يحصل على عهد السيسي؟ مش ئلت لك يا عم سيسي الشعب مش عايزك؟ ، طب خلي عندك دم و ورح على بيتكو. منذ أن عزل الجيش الانقلابي الرئيس الإخونجي الدكتور محمد مرسي ، في الثالث من يوليو 2013 تشهد مصر سلسلة من الاعتداءات تتبنى معظمها جماعات جهادية ردا على القمع الدامي الذي استهدف أنصار مرسي. اوكي طيب ماشي الحال التلفزيون المصري الرسمي ، كعادته يولول ، مصر كبيرة، خلونا فحالنا . طزززززززز عليكم يا بيادق النظام العسكري المتعفن . سأمر إلى فضائح النظام العسكري في القاهرة ، فبعد التقرير الاممي الزفت لحقوق الإنسان، حيث وصف التقرير أن حقوق الإنسان على عهد النظام الحالي للدكتاتور السيسي بيه، انه نظام بشع ،و لا مؤخزة يا جماعة ... معلش احنا بنتكلم بس ... يا لهوييييييييييييي ... شهداء الرئيس مرسي إعلام أو بوق نظام السيسي أفندي ، يقول ان عدد القتلى لا يتعدى من 600 مواطن مصري اعزل بدون سلاح، بعد تدخل همجي لقوات الشرطة و العسكر، والحقيقة أن الشهداء أكثر بكثيرررررر في ميدان رابعة ، حيت رفض الشعب المصري العظيم انقلاب العسكر على الشرعية التي أتت بمرسي الاخونجي من خلال صناديق الاقتراع. مجموعة من الشباب و الصحفيين في سجنوك الأكثر فظاعة من فظاعة غوانتانامو و ما التقرير الاممي عن حقوق الإنسان في مصر إلا اكبر دليل. و الله مش معقول يا عالم، الناس ماتوا في ميدان التحرير بسبب بلطجة مبارك، عشان يسقطو نظام عسكري حكم ثلاثة عقود ، يجبي العمدة عبد الفتاح السيسي يقتل الناس بدم بارد و يستولي على السلطة، و الله حرامممممممممممم يا جماعة؟ .

يا لهوي يا لهوي يا خواتي ، ئيه لي بيحصل في مصر أم الدنيا؟. بحبك يا مصر و بحبك يا شعب مصر يا عظيم، ربنا معاكم أنا متابع البلاوي من مراكش، و ارفع دوما اكفي إلى رب العالمين، أن يسقط عنكم هذا الفيروس اللعين الذي يحكم البلاد من حديد. فشل واضح و مدو لنظام السيسي الانقلابي في تأمين امن المصريين، فبعد سلسلة من العمليات بصحراء سيناء، و صل الإرهاب إلى عمق القاهرة. يا سيسي كيف ستواجه ربك يوم الحشر ، اعلم علم اليقين أن نهايتك ستكون كنهاية مبارك؟. أخرجت الدراويش من ديارهم قسرا بسيناء، ضاربا عرض الحائط كل المواثيق الدولية بل الأكثر من هذا خرق النظام العسكري المادة 63من الدستور المصري. و لتبرير فشله وضع الإخوان كشماعة وي نتو عرفين كويس ان ده غير صحيح اطلاقاااااااااااااااا. ثلاثة انفجارات يا لهويييييييييييي يا عمتي ، في يوم واحد ألا وهو الخميس الأسود يا سيسي. طب فين مخابراتك يا عم سيسي أفندي ؟.

  هل تعلم يا سيسي بيه ، ان سلسلة الانفجارات المدوية في العاصمة، إنما هي رسالة و واضحة من الشعب الراغب في الانتقام من نظامك الذي زكاه الأمريكان و الخلايجة البدو و الصهاينة ؟ روح على بيتكو و خلي الشعب المصري يعيش و يرتاح تحت ظل حكم مدني يا سيسي. العسكر لا يفهمون في السياسية ، فمهنتهم الحرب ، و ليس تدبير دولة من حجم مصر بعظمتها التاريخية و وزنها الإقليمي و موقعها الاستراتيجي. حاشا و ألف مرة حاشا أن تكون أنت مصري يا سيسي، فالمصريون يحبون بلدهم و يدافعون عنه ببسالة عالية و التاريخ المصري يشهد بقوليهذا. أما أن ترضخ لمطالب آل سعود و تنال وسام من أبو متعب = عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ، والخلاجية البدو، في إشارة إلى الولد تميم حاكم مشيخة قطر ، و مساحتها لا تصل حتى نصف القاهرة " شبرا، والجيزة ، و الزمالك، و المهندسين، اكبر مرتين من مساحة قطر. كل هذا يا سيسي لإسقاط الرئيس المنتخب مرسي ، و بالتالي تفسد على الشعب المصري العظيم فرحته ، وبالتالي يظهر البدو الأميين الخلايجة، لكل الشعوب العربية أن الثورات الشعبية فشلت. ماذا تنتظر يا سيسي افندي ، غير حرب أهلية لقد أدخلت البلاد الى عصر الإرهاب، لم تشهده مصر مند استقلالها؟ .

هل ترغب أن تجعل مصر نسخة طبق الأصل من سوريا ؟. ما هذه بأخلاق العسكر و ما هي أخلاق الرجال يا سيسي يا خادم اسيادك في الخليج و تل أبيب؟. أصبت بنوبة عصبية يوم أمس الخميس من خلال ما تابعته من خلال قنوات الإعلام المصري الذي يردد مثل الببغاء الاخونجة هم أصل كل البلاوي. و مرة التكفيريين جايين من غزة ، و مرة مسلحين من خلايا نائمة و متعاطفين مع داحش = داعش. عوض أن تحللوا القضية و هي واضحة وضح الشمس في كبد السماء، تضعون الشماعة على الاخونجية حتى يستمر النظام العسكري الانقلابي في الحكم و في التضييق على المواطن المصري المقهور ، من خلال قانون سيتم توضيبه على مقاس النظام الانقلابي العسكري تحت عنوان " قانون الإرهاب" و حينها سيكشف السيسي عن أنيابه بشكل اكبر بكثير مما هو عليه الآن. خلاصة الكلام يا سيسي افندي انفجارات القاهرة و حتى عمليات سيناء تفوق حجم الاخونجية بكثير ، خلونا من كلام الأونطة اقصد الإعلام الرسمي. حتى قطيع داحش= داعش فلا علاقة له بما يجري في مصر التي تربطها علاقة متينة مع الصهاينة و القطيع الداحوشي نسبة لى الدحشات ،من صنع الصهاينة و الأمريكان و تمويل الخلاجية البدو. سؤال بريء إلى جهابذة و جوقة الإعلام الرسمي ألم تقع أحداث إرهابية في صحراء سيناء على عهد الرئيس محمد مرسي؟ جواب عفوي طب ازاي ، الإخوان هوما برضو لي خربوها في سيناء ، و هم من أوصل مرسي إلى الحكم، طبعا مش معقول اكرر معلش يا حلوين، الأعمال الإرهابية التي حصلت عل عهد مرسي و السيسي تفوق الإخوان.

  حقيقة مؤكدة أن إعلام مصر الرسمي ، و النظام أصيبوا بداء " اللخبطة " اللهم لا شماتة يا عم سيسي ... معلش احنا بندردش بس متزعلش ، ولو زعلت اشرب مية من البحر الأحمر أحلى من البحر الأبيض ... سوف أقدم لكم احتمال قوي جدا يكون هو السبب حول ما جري في سيناء و بعدها القاهرة. اوكي حلو جميل ، بس اربطوا الأحزمة بليز، واشربوا شاي من غير سكر، أهو كولو على حسابي أصلي بحبكم كثير يا شعب مصر ... تعلمون علم اليقين ان قوات كبيرة أممية مرابطة مند زمن طويل بصحراء سيناء، و ذلك لغاية مراقبة تنفيذ اتفاقية العار " كامبد ديفيد " و القوات الزفت تصول و تجول في كل صحراء سيناء، و لم تطلق رصاصة واحدة على هذه القوات اطلاقااااااااااا و أتحدى من يتبت لي العكس. ئيه الحلاوة ديه يا كوحلال يا ولدي؟، الله يرضى عليك، طالع حدق زي أمك... كخخخخخخخخخخخخخ = هههههههههههههه اوكي طيب ماشي الحال طب ليه قوات العم بان زفت كيمون على وزن كامون ؟ لم تصب ولو برصاصة واحدة خلال كل العمليات الإرهابية بسيناء على عهد مرسي و السيسي .

 و العمليات كلها تنسب لجماعات تكفيرية . جوابي هو كالتالي : متزعلش يا عم سيسي احنا بس بنتكلم ... إن ما حصل في سيناء هو من تدبير الموساد الأمريكان، و ذلك لزعزعة استقرا مصر، و المستفيد الأول من هذه اللخبطة هم الصهاينة. لأن أملهم هو إخلاء سيناء من السكان حتى سيناء و خصوصا المنطقة القريبة من " معبر رفح "ارض خلاء يسهل على المخابرات العسكرية الصهيونية مراقبتها و أي تحرك سيتم رصه بسرعة قياسية. و بالتالي سيكون الصهاينة الماسونيين قد قطعوا الطريق على مهربي السلاح إلى غزة. و ها هو السيسي ينفذ أمنية الصهاينة، و يهجر الناس قسرا من ديارهم بدعوى محاربة الإرهاب. تعلمون علم اليقين يا شعب مصر العظيم ، أن الصهاينة لا يسألون لكم خيرا و لا يرغبون في استقرار بلدكم بعد انتفاضتكم المباركة. الصهاينة على عهد مبارك اطمئنوا كثير لحكم العسكر ، لكن مرسي مش الرئيس المطيع، لأنه منتخب من الشعب المصري الرافض لاتفاقية العار " كامب ديفيد " و الكاره للصهاينة بسبب جرائمهم في القطاع و القدس. الصهاينة يرغبون في تمزييق شرايين مصر.

  احذروا يا شعب مصر ، من مكائد الصهاينة ، و السيسي ليس إلا خادم لهم و للخلايجة البدو رعاة العبير بالامس القريب. عليكم بإسقاط الطاغوت ،و تحرير بلدكم ،لانه عيب و مليون عيب، أن يتم حبس الرئيس الدكتور محمد مرسي المنتخب و الناس بتفرج. أما في ما يخص أحداث القاهرة فان القنابل التي انفجرت يدوية الصنع، و هذا اكبر دليل على أن منفذي العملية مجرد أشخاص عاديون يرغبون فقط في الانتقام من النظام الحاكم الذي قهرهم و قتل و سجن و حرمهم من رئيسهم المنتخب و الذي سجنه النظام . ثم أن الإخوان لهم من الإمكانيات المالية ما يدفعهم إلى تهريب السلاح إلى داخل مصر، و القيام بعمليات تفجيرية تجر مصر إلى حرب أهلية خلال أسبوع . الإخوان رغم كرهي لهم إلا أنهم أبرياء من كل ما يجري في مصر. يا شعبنا المصري كما أسقطتم الطاغوت مبارك، فان نضالكم يجب أن يستمر حتى إسقاط الطاغوت السيسي. إن الله يحب المسلم القوي، و لا يحب المسلم الضعيف ، العودة إلى ميدان التحرير واجب وطني أولا، و واجب إسلامي لتحرير بلدكم. و الله الموفق..

  خاتمة مفاجأة لنظام السيسي من خلال خبر فضيحة. و قبل ذلك واجبي أن انحني و احيي باحترام و تبجيل أستاذنا المناضل العربي الكبير الأردني فضيلة الدكتور أسامة فوزي مدير موقع "عرب تايمز " الموقع الذي أجده حرا و ليحيا المناضلون الكبار أسامة فوزي أنموذجا هذه فضيحة مصرية نشرت خلال الأسبوع الماضي و أتحدى السيسي و بكل مقومات نظامه الانقلابي أن يرد عليها، وعاش موقع عرب تايمز صوت المقهورين في العالم العربي، و الإسلامي . من مراكش أحييكم إلى اللقاء http://marrakehchtimes.blogspot.com/2014/11/blog-post_52.html







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز