ناجي امهز امهز
naji1122@hotmail.com
Blog Contributor since:
06 November 2009

 More articles 


Arab Times Blogs
يا ليتنا كنا معكم يا شادي المولوي

يا ليتنا كنا معكم يا شادي المولوي هذا نص التسجيل حرفيا بين شادي المولوي والشيخ الجليل ابي لهب شادي المولوي : السلام عليكم شيخنا ابي لهب ابي لهب : وعليكم السلام اخي شادي المولوي : شيخنا اكلمكم وانا اللفظ انفاسي الاخيرة ، لقد خذلونا المشايخ الله لا يسامحهم. ابي لهب : ويحك وكيف خذلوك المشايخ وهل قبل الشيخ ابي جهل ان يخذلوك. شادي المولوي : نعم شيخنا حتى نحن لا نتجاوز ال 20 قاتلا ليس كما يصف الاعلام بان اعدادنا تصل الى 400 او 500 ارهابي مجنون.

  ابي لهب : ويحك يا ابن المولوي ، لقد صدقنا الاعلام واعتقدنا بانكم 500 قاتل ومجرم جاهل وقد فرحنا كثيرا بالتاييد الكبير لحركتنا التكفيرية الارهابية ، ربما هناك خطأ ما قد يكون ارتكبه الخليفة المتخلف يزيد ابن معاوية . شادي المولوي : اعتقد ذلك شيخنا ، وما العمل شيخنا ؟ ابي لهب : لحظة شادي ابي جهل معي الان وهو يكلمني على تويتر . شادي المولوي : شيخي وهل لديكم تويتر !!!!؟؟

ابي لهب : نعم وجميع وسائل التكنولوجيا ، شادي المولوي : شيخنا اليس التويتر وفص ابوك وابن الحرام الانستغرام رجسا من عمل الشيطان. ابي لهب : نعم يا ولدي ولكن كيف ننشر الفتاوى من ارضاع الكبير الى السماح بنكح الحمير والتبرك ببول البعير وتكفير الكبير والصغير، هل تعلم لو لم نستعمل هذه الادوات التي صنعها الكفار لما استطعنا ان نغوي من نغويهم ونشركهم في اجرامنا وارهابنا وندعوهم الى الركون لتخلفنا وهمجيتنا.

  شادي المولوي : شيخي اخبر شيخنا الجليل الهبيل ابي جهل باننا سنقاتل الى النفس الاخير ونجعل من أجسادنا جسورا تعبرون عليها. ابي لهب ضاحكا مقهقها : اشكرك يا شادي اجعلوها جسورا ولكن اوصيك ان تنتبه وان تكون حذرا ربما قاموا الكفرة بفعل الفاحشة بسترها او عملوا الكاكا تحتها . شادي المولوي : وما هو الكاكا شيخي؟ ابي لهب : هو فعل النجاسة اي الخروج ، يعني الغوط، هيا لا تتاخر فنحن هنا اعددنا لكم مكانا يليق بك ومن معك وان كان اقل مرتبة من الخليفة السفاح يزيد.

شادي المولوي : وكيف ذلك يا شيخي فنحن لم نقصر او نتوانى عن اي فعل اجرامي ارهابي امرتم بتنفيذه. ابي لهب : يا بني انت مازلت قاصرا مقصرا كثيرا عن دورنا وفعلنا واجرامنا، انت بالنسبة الينا طفلا هبيلا مخبولا، ماذا يعني ان تقتل جنديا يدافع عن ارضه وعرضه وشرف اهله وسيادة ارضه ، او تنحر طفلا صغيرا بريئا طاهرا، او تغتصب وتسبي امراة لا حول لها ولا قوة، هل تعتقد بانك ان فجرت شارعا امنا هو عمل اجرامي او ذبحت رجلا لتسلبه هو عمل ارهابي ، يا بني نحن قتلنا عليا ابن عم رسول الله وهو باب مدينة العلم بل ابلغ من جادة به الحياة بلاغة وعدلا، ودسسنا السم للحسن وهو شبيه جده محمد ، وذبحنا الحسين ابن بنت رسول الله، لقد قتلنا عترة محمد باكملها، وخصوصا عائلة الحسين قتلناهم فردا فردا امام عينيه ومن ثم نحرناه من خلف وحملنا راسه ورؤوس من معه على الرماح وسبينا زينب وهي سيدة قومها وبنت سيدة نساء العالمين الذي والدها رسول الله وتقول لي بانك تريد مقاما بقرب الخليفة يزيد تادب يا شادي نحن ننتظرك فلا تتاخر. شادي المولوي : لن اتاخر يا شيخي ونحن اسلمنا الروح ولكن قلبي حزين لان لن انال مرتبة قريبة من مرتبة الخليفة يزيد بالاجرام وارتكاب المحارم .

ابي لهب : اعدك بانك ستكون بقرب الخليفة يزيد وان لم تنل مقامه فجهنم تتسع لامثالنا وتزيد. وهنا بكي ابي لهب بكاءا شديدا ، فساله شادي المولوي : مولاي لما تبكي لقد ابكيتني فقال ابي لهب: لقد بكيت اسفا على حالة جهلكم لقد كنا اكذب منكم وادهى واشر، كنا نجيد فن الخداع وتشويه الحقائق واللعب بالنفوس الضعيفة حتى ابليس كان يخشى مكرنا ويتجنب مجالسنا ويستعيذ بالله منا، اما حالكم فيدمي القلب، يا شادي انتم تشبهون الجراثيم الصغيرة بينما نحن كنا وباء وبلاء نفتك بالامم، يا شادي ليتنا كنا معكم ، كان اقله شاركنا بجهاد النكاح بأنفسنا ، وتاخرنا قليلا عن جهنم، فهنا يبصقون علينا ويوبخونا ويلعوننا صباحا ومساءا ، قائلين لقد فشلتم بان تمحوا ذكر ال البيت او تقضوا على الخير في هذه الدنيا، حتى مسيلمة الكذاب عندما يمر بقربي يضرط بوجهي ، ويستلمني عشرة بلدي ، يا ولدي.

فاذا بصوت يشبه صوت الحمار وهو صوت ابي جهل قائلا خسئت يا ابي لهب ان شادي هو مثل ولدي بل هو جهل بعينه، ومن هم على شاكلته هم ابنائي فهم الجاهلون المتخلفون الهمجيون، وهل يعقل ان يكون بهم ذرة عقل او ايمان واحدة ويقتلون ابناء وطنهم او يعتدون على ابناء دينهم او جيرانهم ، فانا اطالبك يا اخي ابي لهب بان تسكنه مع يزيد وان ينال ما ينال يزيد من حرق وشواء وعذاب الى ما لا نهاية ، عفوا قصدي من حور العين هههههههه حور عين ههههههه هاهاهاهاها، بس ما تنسوا تتشطفوا وتغسلوا حالكم منيح ههههههههههههه. وسقط شادي ومن معه مغشيا عليهم من شدة رعبهم وخوفهم وعلمهم بان اجرامهم انتهى ، على يد جيشنا الباسل البطل الذي ( رينجر) اصغر مجند به يشرف كبير شيوخهم وامير جماعاتهم. وكان هذا فحوى الحديث حرفيا بين شادي المولوي مع مولاه ابي لهب حيث كان يتنصت عليهم ابي جهل ويزيد يسترق السمع. والله قرطة مجانين جاهلين متخلفين مجرمين لا رب ولا دين ولا اي شي بيتعلق باي مفهوم بينفهم حيواني او انساني ، شو هيدا ولو شو هيدا الجنون ، لا في شي مش طبيعي حدا بيقتل ابن عمه او اخوه ظلم وعدوان وبقول بدو يفوت على الجنة في شي غلط لا شي ما بيتصدق ، يا عالم يا ناس الحيوان ما بياكل حيوان من نفس الفصيلة والجنس هودي شو شكل راسهم حدا يخبرني. ناجي امهز







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز