هشام طاهر
godsprophetsbook@gmail.com
Blog Contributor since:
13 July 2014

 More articles 


Arab Times Blogs
منزل مريم العذراء

ذكرنى بعض المعلقين بشخصية دون كيشوت الذى أتخذعلي مر العصور رمزا لما يفعله شخص يرفض أن يري الوافع كما هو في الحقيقة، بل يراه كما يصوره له خياله. ولا يعد قادرا علي التمييز بين الممكن وغير الممكن، أو بين ما يقع بالفعل وما هو من صنع الخيال. وفى كل مرة يعود دون كيشوت حزينا محبطا ويائسا متهم الآخرين بالخيانة والتآمروالكذب..

 

قبل الدخول فى موضوع المسيح ابن مريم، شاهدوا منزل مريم العذراء فى مدينة افسس بتركيا التى اقامت فية مع المسيح فى بداية مرحلة الشباب،  وقبل الدخول فى تفاصيل قصة المسيح علية السلام، علينا ان نعرف ان اول كنيسة خصصت لمريم العذراء، كانت فى مدينة افسس بتركيا، وهى نفسها مدينة الناصرة المذكورة فى الانجيل، كما ذكرت من قبل.

 

هذا المنزل قام  بزيارتها كل من البابا لاوون الثالث عشر عام 1896، والبابا بيوس الثانى عشر، فى عام 1951، والبابا يوحنا الثالث والعشرين، والبابا بولس السادس عام 1967، والبابا يوحنا بولس الثانى عام 1979، والبابا بنديكتوس عام 2006.واصبح مزار للحج.

افسس، ومدينة فليبى، وطيبة الاغريقية، ومصر، والاسكندرية، وهيرابولس باموكالى بتركيا، البتراء، هم مسرح احداث المسيح ابن مريم علية السلام.

شريط الفيديو

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=1EWYyDNMtnE

 

وللحديث باقية







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز