محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
كوميديا دبلوماسية مهلكة آل سعود التي أصيبت بالهلوسة

استوحيت هذه المقالة القصيرة من خلال هذه الصورة لموقع عرب تايمز ، و التي تحمل الكثير بل تخلص ما يجري بمنطقة الشرق الاوسخ . حياكم الله السلام عليكم http://3.bp.blogspot.com/-_9R6IWfSziw/VAXQPwjNtDI/AAAAAAAAdos/09NkqgviY84/s1600/665%2BLarge%2BWeb%2Bview.jpg السعودية مولت الجهاديين و حركت الفقهاء الوهابيين مثل البيادق ، فكفروا و حرموا و حللوا و جعلوا من الإرهابيين في سوريا مجاهدين في سبيل الله .. لينقلب السحر على الساحر ، و ها هو ملك آل سعود الأمي، أبو متعب وبدون حياء يصرح ان الداعوشيين سوف يصلون إلى أوروبا وأمريكا في مدة أقصاها شهران بالتمام و الكمال.

يا سلامممممممممم على الدبلوماسية و التنظير السياسي الكبير ... عندما خلقت أمريكا "القاعدة " لضرب الروس، انقلبت عليهم "القاعدة " نفس الغلطة كررتها أمريكا عندما خلقت "طالبان" و ها هي الزلة الأمريكانية تتكرر. الأمريكان يخططون لخلق البلبلة في الشرق الأوسخ، وآل سعود يمولون بالسلاح والمال السائب و يجندون الإعلام و فقهاء الطززززززززز ... لن تشهد المنطقة أي هدوء لان أمريكا حشرت انفها هناك من اجل امن إسرائيل، و موارد الطاقة و امن عبورها ... " الداعوشيون " صنع أمريكي و تمويل سعودي ،و هاهم آل دعوش على وزن آل داحوش يهددون نظام أل سعود، بعدما خربوا ودمورا محافظة "عرسال" اللبنانية واعتقلوا عددا من الجنود اللبنانيين و خربوا سوريا و العراق .

سوريا التي انتصرت على الإرهابيين رغم سلاح الأمريكان و تمويل آل سعود الأميين، وتدريبات الأتراك وإعلام الخنزيرة القطرية = الجزيرة ، و صار موقف هؤلاء السفلة موقف ضعيف فسارعت أمريكا و بريطانيا و ألمانيا بتسليح الجيش العراقي و الكردي ، للقضاء على الداعوشيين و لا استبعد مستقبلا أن يكون هناك تعاونأوروبي أمريكي سعودي قطري مع النظام السوري القوي لضرب جذور عصابة داعوش التي انتشرت كالورم الخبيث بالمنطقة ، و صار لها أنصار في ليبيا و جنوب مالي و منطقة سيناء ... أقول لهؤلاء الأمريكان و الأتراك و الغرب و الخلايجة الأميين ، إنكم انتم من خلقتم هؤلاء الرعاع الأنذال ، و انتم من سوف يؤدي الثمن غاليا ... الداعوشيون هم أتباع الفكر القطبي التكفيري ، للسيئ الذكر المسمى قطب وهو إسلام غريب يعتمد على الذبح و قطع الرقاب ، لكل من يخالف شريعتهم التي لا تمت للإسلام بأي صلة ، و أنا اعتبر هؤلاء الداعوشيين البغال مجرد " خوارج " نصا وحرفا لأنهم خرجوا عن تعاليم الإسلام . إلى اللقاء







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز