ناجي امهز امهز
naji1122@hotmail.com
Blog Contributor since:
06 November 2009

 More articles 


Arab Times Blogs
سيد نتنياهو اضرب فحماس لا تستحق الشفقة

سيد نتنياهو اضرب فحماس لا تستحق الشفقة سيد نتنياهو نحن العرب بمالنا واعلامنا وصمتنا معك، بل الشرق والغرب والامم المتحدة برمتها تدعمك، تقدم، حطم، دمر، اقتل، مزق، هجر، افعل ما يحلو لك. احرق غزة عن بكرة ابيها، وهجر اهلها وصدقني لن نسمعك كلمة توقف او اوقف قتالك بل نقول لك اسحق المقاومة دمر ترسانتها العسكرية اقصف انفاقها، اعتقل رجالها وقم باعدامهم بساحات الميادين . سيد نتنياهو حقيقة نخبرك، اطلق صواريخ بوارجك البحرية واستعمل غواصتك، واجتاح بدباباتك، وارمي ما استطعت من حمم نارك بواسطة طائراتك، وتقدم بحرا وبرا بجيشك، حتى الاسلحة المحرمة دوليا اضرب بها ونحن سنوقع لك على بياض بانك بريء من دمنا.

  سيد نتنياهو خذ الحقول واقتلع الاشجار، واسحق بنعال احذية جنودك كل الازهار والورود، وارفع علم اسرائيل على سطوح غزة وسنصفق لك، بل سنقوم بانتخابك مرة ثانية وثالثة قبل الشعب الاسرائيلي. سيد نتنياهو افتح حسابا بنكيا لدعم الجيش الاسرائيلي وستجد التبرعات العربية تنهال مع كل مقاوم يستشهد على يد جيشك.

  لكن يا سيد نتنياهو ما ذنب الاطفال والنساء والشيوخ، ماذا فعلت لك ولجيشك المستشفيات، ماهو الاعتداء الذي قامت بفعله مدارس الاونروا، ما ذنب كل هؤلاء. نحن معك فحماس لا تستحق الرحمة من قبلكم ونطالبك باستعمال كل قواك هل تعلم لماذا لانها قوية عصية رجالها ابطال ويريدون ان يقاوموا محتلين اقوياء ، حماس تريدك بطاشا دمويا لكي تنتصر بعزيمة رجالها لا استسلامهم، تريد دباباتك قبل رجالك فهم تعلموا على مضغ الفولاذ باسنانهم ، وتدربوا على صد الرصاص بصدورهم حين المواجهة ، تدربوا على الهجوم والمواجهة والسقوط منتصبين مثل اسوار القدس. سيد نتنياهو هذه حماس امامك قاتلها ماشئت وخذ كل وقتك ونعدك بان نحاصرها معك وان نمنع عنها حتى الهواء فان استطعت سحقها، وهزيمتها سنقدم لك كل الزعماء العرب.

سيد نتنياهو نحن نريدك بطلا في ساحة الرجال دع الاطفال لطفولتهم، والامهات والنساء لدموعهن، والعجائز بسلامهم دعهم . سيد نتنياهو ما نفع جيشا جرار يعد الاقوى ان استقوى على طفل اعزل، ماذا ستقول غدا امام الاعلام بانك انتصرت بطائراتك حين قصفت وقتلت امراة تهرب وحيدة بالشارع، كيف تجيب على اسئلة شعبك حين يسألونك عن عدد الاطفال الذين سحقت دباباتك عظامهم الندة الطرية، ماذا سيكتب في تاريخ اسرائيل قبل تاريخ العرب ، لقد نجح الجيش الاسرائيلي باحتلال مدرسة الاونروا بعد معركة حامية الوطيس بيننا وبين الاطفال والقراطيس.

  سيد نتنياهو دع الاطفال والابرياء من الشعب الفلسطيني، وهذه المقاومة امامك، سيد نتنياهو حماس لا تستحق الشفقة بل جيشك هو الذي نشفق عليه، لقد سمعنا الاطفال بعفويتهم وسمعنا كلام محلليلنك بخبثهم، شاهدنا الخوف بعيون رجالك والقوة بعيون اطفالنا، لمسنا الضعف برجالك والاصرار على البقاء والانتصار باطفال غزة، سيد نتنياهو اليس من المعيب على ما تسمونها دولة ان تقاتل اطفالا عيب. سيد نتنياهو دع اطفالنا يرسمون غدهم وخذ هذه الصفائح من الخردة واخرج من غزة، بهدلت العرب يا شيخ واضحكتنا على حلافئك، لا اعرف كيف اصور لك الامر ولكن ان وجدت بعد اليوم مقاوما مستشهدا تحت شجرة الزيتون فتاكد بانه استشهد فقعا لانه كان يتصوركم اشد بائسا فاذا به يجدكم نسوة ترتدون زي الرجال.

  سيد نتنياهو لقد تاكدت اليوم بانك يهودي من اصول عربية لا تنفع لشيئ الا لكثرة الكلام ، واصبح علينا ان نستجدي حماس ونرجوها ان تشفق على حالكم، نتنياهو دع الاطفال وقارع الابطال ناجي امهز







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز