موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

 More articles 


Arab Times Blogs
محمد الضيف يسحب الأوراق من خالد مشعل

أعلن القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف أن لا أحدا يملك الصلاحية ولا التفويض للتنازل عن حق الشعب الفلسطيني بوقف العدوان الهمجي وقفا شاملا ونهائيا وفك الحصار الظالم  عن قطاع غزة بلا قيد ولا شرط.

إعلان أبو خالد بالأمس لاقاه اليوم  قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الجنرال قاسم سليماني عبر رسالة وجهها الى المقاومين الفلسطينيين متعهدا بدعمهم وتأييدهم  مهما كانت الأثمان ومهما غلت التضحيات.  

يأتي كلام القائدان الكبيران الضيف وسليماني ليضع حدا للمزاد القائم على دماء غزة  بين تركيا وقطر من  جهة وبين مصر والسعودية والامارات من جهة أخرى وكل ينادي : ع السكين يا بطيخ.

مصر السيسي جعلتنا نحنّ  لأيام البقرة الضاحكة حسني مبارك على ما فيها من بلاوي ومصائب ولن ينفع السيسي أن يحيط نفسه بألقاب وصفات ونعوت الرئيس جمال عبد الناصر وقد صدق المثل القائل: كم من عبدة واسمها فضّة.

أما تركيا  صاحبة الصوت الجهور في الفتن والقلاقل في العراق والشام فقد بدت في غزة وقد همد صوتها وقلت حيلتها فصارت تنظر الى قطر وما أدراك ما قطر فتنة  للأمة لا تبقي ولا تذر وفيها نزيل الفنادق البطران الآشر الذي سارع لتزكية بائع النمورة  رجب أردوغان وفرخ البط تميم ابن موزة حين تحدث عن إخلاص قطر وتركيا, إخلاص؟؟!!!

يا له من إخلاص.

موقف القائد محمد ضيف جاء لكي يضع النقاط على الحروف لكل المخلصين ويتلخص بالنقاط التالية:

إنهاء مرحلة خالد مشعل وسحب التفويض منه سحبا نهائيا لا رجعة عنه

رجوع حماس الى محور المقاومة رجوعا كاملا وناجزا خاصة بعدما أيقن المقاومون أنه لولا صواريخ سوريا وايران لاصبحت القضية الفلسطينية في خبر كان.

رفض الدواعش على اختلاف انتمائاتهم وفضح مشاريعهم المشبوهة وانشغالهم الدائم – رغم مأساة غزة - في المجازر والحروب الطائفية والمذهبية.

بعد كلام القائد القسامي الواضح والحاسم تبقى علامة استفهام وحيدة:

هل يرضخ الدكتور محمود الزهار أخيرا لقواعد القسام ويلبس عباءة  الشيخ ياسين رحمه الله؟؟؟

سؤال ستجيب عنه الأيام القليلة المقبلة.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز