صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

 More articles 


Arab Times Blogs
طائرات الأواكس السعودية ترهب إسرائيل وبالدليل

 

لا جدال بأن تسليح الجيوش العربية يفوق ميزانيته إطعام الهند والصين وبنغلادش لقرون، ولو أُستثمر ما بعد فواصل هذه الأموال في إطعام الصومال لتحول النحيل إلى فيل. جيوش جرّارة من أساطيل جوية وبحرية وأسلحة أوتوماتيكية والصفقات شغّالة كالنحل والخلية. السعودية تنفق نفطها على التسليح وفي حين أنها أغنى دولة في الأكوان التي داستها مسابير الفضاء، فإنها ما زالت تبرم صفقات حماية مع الولايات المتحدة الأمريكية، وكلنا يسأل ما الفائدة من هكذا صفقات ولتحمي مملكتها من من؟ لتحمي نفسها من المسلمين لأنهم سيطهّرون الحجاز عاجلا أم آجلا.

في كل محضر ينطرح سؤال، لماذا بذخ المال، على سلاح ليس له أفعال؟ وبعضهم يعاتب من اغتصبوا مقدسات المسلمين، لعدم نصرتهم شعب فلسطين، ظنًا منهم أنهم اخواننا في الدين. ونسوا أنهم دمروا مقدسات الصالحين، وعاثوا في الأرض فسادا وهم أرباب الفاسدين. ويقولون أين طائراتكم ومالكم وجيوشكم التي تأكل العسل وتنام من الكسل. هو حالنا عندما نطلب من الشيطان نصرة الحق، وإذا كان للشيطان قلب رق لهم قلب رق. من يطلب منهم فكّ وثاق غزة من الحبس، كمن يطلب الدبس من قفا النمس. قال لهم نصرالله من قبل لا تناصرونا ولكن لا تساعدوا صهيون لضربنا.

شرطة الإمارات غير مبنية في الإعراب، وحدث عليها الإعلال والإقلاب، لله درهم لقد حذفوا من أوسطها الميم، إذ هي لحماية من يدّعِر* في عيد الصائمين، قدِموا زُمرا من أرض أولياء أمور المسلمين، لإحياء مناسك الحج في بيت القوادين، هذا دور الشرطة، لله در من ستر الميم. من السعودية إسرائيل ترتعب، لأنها تمتلك الأواكس والأواكس هي طائرة عمليات عسكرية، تحلّق عندما يقرر ابليس شن حرب على بلد عربي، أو اغتيال شخصية لتسعير الفتنة كما حلّقت في سماء بيروت يوم اغتالوا الحريري. الأواكس تمتلكها السعودية وتستعملها من دون تقية، ولكن ليس لشن الحروب وصد الغُزاة، حيث انتصرت صعدة بأنفارٍ حُفاة، السعودية تستعمل الأواكس لشن هجمات البيرة، نعم البيرة ولا تضحك، هي آداة في يد شرطة النهي عن الفحشاء والمنكر، لحماية السكّير من أن يسكر. تستعمل لمكافحة تهريب الكحول، مما جعل رعايا المملكة تعتمر في خمارات دبي هربا من الأواكس. حتى اسرائيل ارتعبت، فشركات الوسكي الصهيونية الماسونية ستحترق تحت الضغط السعودي وصَوْلة الأواكس، هذا جعلها تُخفّض الأسعار وتعطي قنينة فْريْ free، ببلاش، مع شراء كل بطْحتين في مطارات الإمارات، اِرتوِ يا حاج، رمضان كريم وأنت لها أهل، زمزمسكي* فري، وربما يمكنك تجميع الأغطية لتربح. في كل يوم يأتينا فاسق ويطلب تدمير بيت الله لأنّه شرك، بيوت الله تُدّمر بحجة أنّها أصنام، وبيوت الدعارة تُعمّر هنا يحلّ الإحرام، لا يضرّنك هدم المسجد الحرام، إذا كانت دبي عامرة ببيوت أبناء الحرام. هي بلاد صارت بحاجة لِفَرْمَتَة* لأنّه كثرت فيها ال... الشرطة! ها هم رعايا المملكة المخمورين من داعش يستحلون أعراض المسلمين بعد مجازرهم بحق المسيحيين، ها هم يدعون كل من عنده فتاة، فليقدمها لجنون داعش ليدّعرون بها وحدانا وجماعات.

_________________________________

الفرمتة Format: كلمة إنڭليزية معرّبة معناها مسح الديسك وتنزيل نظام التشغيل من جديد، وعندما كثرت الفاحشة في سدوم، نزل عليها عذاب ففُرمِتَت عن بكرة أبيها، وسدوم هي مدينة النبي لوط ع.
زمزمسكي: زمزم + وسكي، وسكي بماء زمزم.
اِدّعَرَ: فعل ولّدناه من الدعارة، وأعني به من مارس الدعارة.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز