صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

 More articles 


Arab Times Blogs
الطبيب الذي نال شرف قصل القضيب، ختان المولاي ختان أمير وخصي أمّة

يكفي ان تضع في محرّك غوغل الجملة التالية: ختان ابن الملك، وعندها ستنفتح لك مغارة علي بابا، فطهور أمير المؤمنين ليس حدث عادي في المغرب، ومنذ 2005 ما زال طهور الأمير حديث المغاربة. وهذا الموضوع طرح في الصحف من زوايا عديدة، وكلما أشبعنا زاوية تنفتح امامنا زاوية. الاحتفالات الرسمية التي رافقت الحدث هي بحد ذاتها حالة. صورة الطفل الملك وهو جالس على العرش وانحناء الطبيب لقصل القضيب، هي أيضا حالة. جيوش الكتّاب الذين افاضوا مناهل البلاغة في وصف مشهد ختان أمير المؤمنين هو أيضا محل بحث وموضوع مفتوح لنيل شهادة الدكتوراه. وما قالوه أبلغ من قول أن فضل ختان الأمير على المغرب أعظم من فضل السموأل على الأمانة. مئات المساجين الذين ذاقوا شمس الحرية في هذه المناسبة هو أيضا مجال للبحث، حيث لم يبلغنا عن أي من أمراء المؤمنين السالفين أن الحكم يزول لهكذا مناسبة، فمعروف بالإسلام أن هناك الحد، من يسرق له عقابه من يقتل له عقابه، ومن يزني له عقابه، والكفارات التي أوصى بها الله معروفة، إلا إذا كان ملك المغرب يعتبر المساجين عبارة عن عبيد، وفي هذه الحالة يكون عمله خالصا لله لأنه فكّ 700 رقبة فرحا بطهور ولي العهد.

 

تقليم قلم المولاي وتقبيل أياديه من قبل أرفع منصب في المملكة، يعطينا فكرة عن خضوع الشعوب لعبد، وتمردها على المعبود "الله". كيف سيتعامل المختون مع الشعب عندما يكبر، من ترعرع على تقبيل الأيادي وما دون ذلك، بأي منهج سيحكم؟ من سيشاهد الاحتفالات على اليوتيوب عندما يكبر وسيرى أن الشعب كله لا يساوي قطعة زائدة في جسده، كيف يحكم؟

الاقتراحات التي أناشد به الوزارة المغربية هي التالية:
♔ إقامة يوم عيد وطني ليوم الطهور العظيم، واقتراحه على جامعة الدول العربية ليصبح عيد وطني عربي لما للعرب من أمراء وأطفال في مهد الختان، وكوننا عرب لا نحتفل بختان أبناء حكّامنا، نشعر دائما بالنقص ونحب أن نشارك الشعب المغربي هذه الفرحة المنقطعة النظير المزهرة بريا العبير.
♔ تكريم الطاقم الطبي الذي أشرف على عملية القصل، وفرز له أكثر من فرقة لحمايته، وحبذا لو كانوا من الحرس الوطني، فهذا الطاقم إطّلع على أسرار الدولة، وهناك خوف من أعداء الأمة من استهداف هذا الطاقم.
♔ الطلب من الملك السعودي الإفراج عن بناته المعتقلات بالأخصّ أنه ضيف دائم للمغرب، والاقتداء بالمملكة المغربية من حيث حقوق الإنسان واعطاء الحق للمرأة السعودية، وهنا لا نقصد قيادة السيارة أو فيما يتعلق بالخروج والدخول إلى المنزل، بل نقصد حقها بالاحتفال في مناسبات مماثلة كمثيلاتها في المغرب، وبالتحديد فلتقم المملكة السعودية بحفلات الطهور وأيضا حفلات بدء العادة الشهرية عند الأميرات الصغيرات للتساوي بين حقوق النساء والرجل.

♔ حذف ساعة من العلوم كالرياضيات أو علم المنطق أو أي مادة علمية لا تنفع، واستبدالها بحصة لاهوتية تتحدث عن فضائل ختان المولاي، والفخر الوطني الذي يشعر به المواطن المغربي في استذكار اليوم العظيم، يوم الختان.
♔ تغيير فخر الخنساء في صخر لتصبح في بشّارة الأمير الصغير وعلى سبيل المثال:
جِلدٌ جَميلُ المُحَيّا كامِلٌ وَرِعٌ === وَلِلحُروبِ غَداةَ الرَوعِ مِسعارُ
وَإِنَّ **راً لَتَأتَمَّ الهُداةُ بِهِ === كَأَنَّهُ عَلَمٌ في رَأسِهِ نارُ
مشَى السّبَنْتى إلى هيجاءَ مُعْضِلَةٍ === لهُ سلاحانِ: أنيابٌ وأ**ارُ
جَلدٌ تصبح جِلدٌ، صخرا تصبح ***

بينما كان المغرب يحتفل بالختان كانت القوات الأمريكية تدّمر العراق وتحضّر لحرب ايران وحرب تموز2006 ٬ رافق ختان الأمير مخاض الشرق الأوسط الجديد من الأب الأمريكي وسِفاح حكّام العرب، حكّام الشعوب المخصية. وكشفت ويكيليكس المستور عندما طلبت السعودية والراعي الأمريكي من أمير المؤمنين المغاربة قطع العلاقة مع إيران، وثائق ويكيليكس تشير من دون أي لبس، أن محور الخير أمر الملك بختان العلاقة مع إيران أحد أعضاء محور الشر. وكانت حيلة الملك هي التشيع، وأنّ هذا الخطر يهدد المغرب. طبعا إن الشعب الذي رقص شهور وانتشى من الحبور لقطع الزائد في ال... صدّق أن اللغة الفارسية تثلج على قمم المغرب وإن المغربي بدأ يصبأ عن الجماعة ويتعبد بالمذهب الفزّاعة. ومن أفضل من أئمة الفضائيات وهي تعصر خلاصة فكرها لتنبهنا من الخطر القادم من الشرق، وفي نفس الوقت تعصر أشياء أخرى عبر السكايب "الرابط" في فضائح جنسية مخزية.

_________________________________________

من أرشيف المناسبة السعيدة: 1 2







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز