نصار جرادة
palmal_2008@hotmail.com
Blog Contributor since:
13 September 2011

كاتب من فلسطين

 More articles 


Arab Times Blogs
مروض دجال

 
مروض دجال يُزيّن للغلابة و البسطاء و الفقراء في بلدي المحتل والمسلوب والمنهوب حني ظهورهم ليمتطيهم باسم المقاومة و الرب ، زاعما أن البركة بذلك ستحل عليهم ويدخلوا الجنة لاحقا مع الداخلين !!

وبأن ذلك ضروري ليحسن ويصح إسلامهم و مقدمة لتطهيرهم من خطاياهم وتحرير بلدهم من رجس يهود وإعادتهم قبل حلول ( يوم الدينِ !!) إلى قراهم التي هجروا منها سالمين  !!

وقد أثرى وتكرش هو و زبانيته على حساب معدمين ومعوزين  كثر بإرادة الله و من مال الله !! و روج - لغرض لا نجهله - بأن الديمقراطية رجس ومن عمل الشيطان !!

وهو يُكفر و يُخون و يُعهر من يشاء و يزعم أن شرعيته الحقيقية مصدرها الأساس سحنته الحلوة و لحيته البيضاء وإسلامه الفريد و بأن الله استخلفه و استأمنه دون سواه على خزائن الأرض المقدسة التي انتهبها وعصابته طوال سنين !!

مروض دجال يريد أن يقنعنا عنوة وغصبا وبكل وسائل الاحتيال على المنطق و العقل بأن تحرير فلسطين الموهوم يستلزم و يتطلب إخصاءنا و تكميمنا و اغتيال عقولنا و إلغاء تمايزنا لنصبح خرافا طائعين يسهل سوقهم وذبحهم يوم النحر الأعظم !!

مروض دجال يتمجد بإذلالنا و يتلذذ بقهرنا وإرهابنا و سحقنا و إلهائنا  وتضخيم معاناتنا وتسفيه أحلامنا وتضييع مستقبل جيل كامل منا  !!

مروض دجال رضع وشبع و ( فحل ) في غفلة من وعي وضاقت عليه الفجوة كما ضاقت على دب الكرم الجائع النهم  بعد الولوج إليه !!

اللهم عليك بمن يتاجر بدينك وبآياتك وبأحاديث نبيك الخاتم وبمعاناة عبيدك ومستقبلهم ومستقبل اولادهم ، و يُجيّر ذلك لمصلحته ومصلحة زبانيته وعصابته التي تآزره و تحميه ، فإنه لا يعجزك شيء يا عظيم  
 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز