عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
كشف السر الخطير لتوفيق كوارع الفراعين والتكسيس لإسرائيل!!

بالبلدى كده على إيقاع توفيق كوارع النمس الخطير.. تكسيس تعنى مسح جوخ, يعنى مذلة وخضوع..

من كوميديا مختل عقليا وشلة طبالين وطبالات..

أعلن توفيق كوارع من قناة المخابيل أنه سيكشف عن سر خطير.. سر خطير لا يعلمه أحد فى مصر!! (ربما الموساد كان أسبق)... أعلن السيد كوارع أنه سيعلن عن سر لا يعلمه الرئيس عدلى منصور ولا رئيس الوزراء ولا يعلمه أحد فى المخابرات العامة والعسكرية.. فقط هو الوحيد الذى يعلم السر الخطير, وبعد المقدمة أعلن السر الخطير الذى زلزل أركان مصر وقزم الدولة ومخابراتها وجيشها وإعلامها..

السر الخطير الذى أفصح عنه توفيق كوارع, أن الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء الأسبق والخبير الإقتصادى الدولى, والحاصل على دكتوراه فى الإقتصاد من جامعة باريس والماجستير من جامعة كامبريدج البريطانية وشهادات كثيرة من أعرق الجامعات وأستاذا فى كلية الحقوق جامعة أسكندرية والكويت, والأستاذ الزائر لجامعات السوربون بفرنسا وكاليفورنيا بأمريكا والأمريكية بالقاهرة وعين شمس وعمل خبيرا ومستشار إقتصادى بمؤسسات دولية والعديد من المراكز, أيضا حصوله على أوسمة كثيرة ومؤلفاته أكثر من العشرين.. أيضا ينتمى لعائلة عريقة فوالده المستشار عبد العزيز الببلاوى كان قاضيا وبرلمانى, وجده الشيخ الببلاوى من أساتذة شيوخ الأزهر..

هذه كانت مقدمة ضرورية للسيد توفيق كوارع بتاع الفراعين الذى كان يقبل الأيادى ويلعق الأحذية وشلة الطبالين فى قناة الفراعين وهم عار على الفراعنة.

أما السر الخطير القنبلة الذى أعلنه توفيق كوارع.. أن الدكتور حازم الببلاوى كان عميلا أمريكيا منذ كان يعمل كخبير إقتصادى بالكويت!!. كوارع الوحيد الذى كان يعلم بسر أبلة فهيتا وإعلان الببسى!!.

أما عن موضوع التكسيس.. توفيق كوارع كل مؤهلاته أنه كان يقبل أيادى صفوت الشريف.. بيقول أنه هيأسس حزب جديد يجمع فيه كل جرابيع وأقطاب الفساد فى مصر, يقول المهرج, حزب لا يسعى من وراءه إلا وجه الله وخدمة الشعب وبدأ منذ فترة فى التكسيس العلنى لإسرائيل وعظمة نظامها وديمقراطيتها وأن يهود إسرائيل لا علاقة لهم بأبناء يعقوب!! يقول لأن أبناء يعقوب هم الصهاينة المتحكمين فى أقتصاد العالم.. وكلما أفرغ ما فى كرشه يكرر ويوحى بالتكسيس لإسرائيل لأنه بحداءة الفراعين ربما يأمل أن الموساد سوف يساعده فى الترويج لحزبه الجديد!!..

 فكرونى من عدة عقود بصديق جيولوجى وشاعر وفنان, قال لى تعالى معى هأعدك فى جلسة أو قعدة حشاشين وشعراء ومن الواقع أعرف أرسمهم وأحطهم على الشاشة صح!! قلت له أنا لا أدخن ولا أطيق ريحة الدخان, قال أئعد بعيد وأسمع العجب.. المهم قام واحد كان واضح أن الحشيش طالع من عينيه وألقى قصيدة لم أنساها حتى اليوم.. بعد مرور عدة عقود قابلت صديق علم أننى أكتب مقالات فى عرب تايمز وربما محسوب عليهم من كتاب الدرجة الخامسة لكنها نعمة, ويمكن أترقى كمان عشرين سنة.. مع الأسف أنه أصيب بسرطان غدد قاتل وقبل وفاته ألح على بشدة أن أكتب بعض مما سمعنا فى هذه الجلسة.. قلت له أننى أخجل من كتابة مثل هذه وهناك سيدات تقرأ ولا داعى للحرج خاصة أننى لا أجيد الكتابة فى هذه المواضيع والقصائد.. ظل يلح على ورفضت.. مع الأسف أنه رحل خلال أيام, عليه الرحمة.. وأحترت هل أنفذ ما ألح على به وأمرى لله؟؟.. أعتقد أنها من كتاب يجمع عدة قصائد لنجيب سرور (كسميات).. ربما تتسق مع فكر وعقلية توفيق كوارع وحزبه الجديد.. تجلى الرجل الحشاش فقال:

 مجنون وجننا خلاص.. ودألجنا بلاص ورا بلاص

اللى وقع إنكسر.. واللى سلم إنعاص

الفاكهة أكلها كلها.. وسبلنا الأش والأقفاص

ياسيدى إن كنت عاوز تبعبص.. أوم وبعبصنا

وإن كنت عاوز تنيك.. نيك وخلصنا

وإن كنت عاوز تنيك غيرنا.. مفيش مانع تعرصنا

بس عاوزين نعرف بئة.. طيزنا من راسنا.

حتى يرتاح صديقى فى قبره, مع إعتذارى الشديد للسادة القراء.

 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز