سيد احمد العباسي
sayedalabasiahmed9@gmail.com
Blog Contributor since:
06 November 2012

كاتب من العراق



Arab Times Blogs
القصة الكاملة لجريمة علي حاتم سلمان

بسم الله الرحمن الرحيم

وَلَوْ نَشَاء لَأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُم بِسِيمَاهُمْ وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ

 

القصة الكاملة لجريمة علي حاتم سلمان

 

لم يعد في قوس الصبر منزع . علي حاتم سلمان كشف عن أسنانه وبان الخيط الابيض من الاسود من الفجر . لقد كان هذا النزق والمشاكس من الذين يقفون على منصة المتظاهرين في ساحات الخيبة والذل والنذالة والعار .

من هؤلاء علي حاتم سليمان وهو من النوع الذي أراد أن يُمسك العصا من الوسط . ويعلن انه خطيب المسلمين وأمير المؤمنين من على منصات العهر والرذيلة والفتنة . فينال مزايا المؤمنين في الدنيا . وهو الذي يتجسّس لحساب الكافرين ويلتمس عندهم يداً ويتلقّى منهم الأوامر . وهذا الصنف أسوأ من صنف الكافرين المجاهرين . يندسّ في صفوف المسلمين يُخَذّل . وينشر الشائعات ويُبلبل الصفوف بالمواقف المخزية ويتخلّى عن نصرة العراق لاهثا خلف ملايين الدولارات مفرقا الصفوف قاطع الاصلاب ومفرق الاحزاب .

ومن على شاكلة علي حاتم سلمان الذي نزع عن لقب الامارة من قبل عشائر الانبار يستحق ان يرمى بالحجارة حتى يعرف حجمه . ويجب ان يحاكم وفق المادة اربعة ارهاب لأنه كان سبب في فتنة الرمادي وأحد مؤججي مشاعر المتظاهرين ضد الحكومة وكل العراقيين . الذي سمح لـ ( داعش ) بأن تعشعش داخل مضايفهم !!

هؤلاء المنافقين الذين يقفون إلى جانب الطغاة من رؤساء وأمراء دول محور الشر ضد حكومة وشعب العراق يجب استئصالهم من العرق . وكان بعضهم قبل فترة وجيزة يُظهرون أنفسهم أصحاب غَيرة على الاستقامة والشهامة والسماحة والشرف . وهم ليست لديهم شهامة عربية ولا غيرة على العراق ولاهم يحزنون . ويدعون محاربة الفساد والرشوة والتمييز الطائفي وهو وغيره من المنافقين غارقين بالفساد . بل كان بعضهم محسوباً على علماء الدين . وما أحوجنا أن نستكشف سمات النفاق والمنافقين هذه الايام .

قال الله تعالى عز وجل : وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْمُشْرِكِينَ وَالْمُشْرِكَاتِ الظَّانِّينَ بِاللَّهِ ظَنَّ السَّوْءِ عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَلَعَنَهُمْ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَهَنَّمَ وَسَاءَتْ مَصِيرًا .

ولذلك فأن تسليط الضوء على أمير المنافقين علي حاتم السلمان الذي كان ( يهذرب ) في الفضائيات مقابل الاف الدولارات له دلالات . وحسب المعلومات كانت الساعة الواحدة التي يقضيها في خطبة في ساحة المتظاهرين بـ 300 الف دولار !!!

اليوم وبعد انفضح في كل مكان في محافظة الرمادي خاصة بين الشيوخ والعشائر .

وهروبه المخزي الذي سوف يلاحقه الى القبر عندما دخلت القوات العراقية والجيش الباسل البطل والقى القبض على الارهابي احمد العلواني هرب بملابس النساء !!!

وبعد ان وجد نفسه بموقع الضعيف والمهزوم والوحيد مطأطأ الرأس خالي الوفاض ساوم قناة البغدادية بأن يدفع لها عن كل لقاء المبلغ الذي تريده متوسلا بها ان تقوم بمبادرة صلح بين ألجيش وبما يسمى ثوار العشائر . وهي محاولة لأنقاذ داعش التي آواها في مضيفه ومضايف الاخرين .

وبعد ان شعر بأن حبل المشنقة قريب من رقبته . وان الجيش العراقي يوميا يحقق انتصارات تلو الانتصارات في الرمادي . ويسحق جرذان داعش في كل دقيقة .

شعر بالاستسلام والهزيمة وبدأ القلق من القاء القبض عليه يراوده ليل نهار .

وبدأت الكوابيس تخنقه يوميا من خلال الرعب الذي يبدو على وجهه مرسوما .

طلب  ( صلح ) ( وحل ) ينقذ ماتبقى من داعش في الفلوجة بعدها شاهد قوة ضربات الطائرات الجوية العراقية وهي تصيب أهدافها بدقة عالية وتكتيك وتركيز 100% !!

بدأ متعبا ومرهقا من خلال صوته وهو يتوسل الحكومة العراقية بأن توقف القصف الجوي على الفلوجة وطبعا هي مكيدة سياسية يشترك بها علي السلمان والبغدادية .

وبعد أن ضاق الحصار عليه اصدرت عشائر الدليم بيانا افادت به عن رفع صفة أمير عشائر الدليم من علي حاتم السليمان معلنة ان الممثل الشرعي لاهل الانبار هو  المحافظة ومجلسها .

مما جن جنونه وبدأ يخور كالثور المذبوح ويتمتم بكلمات غير مفهومة ويهذي من وحده بكلام غير متزن على أثر سماعه  اتفاق العشائر على إلغاء صفة أمير الدليم ولا سيما أن أمير الدليم هو عمه الشيخ ماجد عبد الرزاق العلي سليمان وهو رجل يتفق الجميع على رجاحة عقله .

وعقب انتهاء المؤتمر وإعلان نتائجه اتصل علي الحاتم هاتفيا بصباح الكرحوت وطالبه بتغيير البيان أو أنه سوف يرى يوما لم يره في حياته كلها وأغلق الهاتف بوجه الكرحوت !!!

وفعلا نفذ الهارب من وجه العدالة الذي كشف من خلال تصرفاته انه ليس بشيخ وانما رئيس عصابة علي حاتم السليمان وعده بعد ساعات من هذا التهديد جرى تفجير منزل صباح الكرحوت وخطف شقيقه رئيس المجلس ثم الإفراج عنهما لأن الهدف كان على ما يبدو إيصال رسالة له ولكل أعضاء المجلس !!!

وبعد كل هذا نطالب قوات الجيش العراقي ان تسحق داعش بكل ما أوتيت من قوة . وغدا بداية الهجوم على الفلوجة الساعة سادسة عصرا وان شاء الله سيتم تحريرها من أعداء العراق والاسلام والقاء القبض على علي حاتم السلمان ومحاكمته هو وغيره ممن لعبوا دورا خطيرا في احداث الرمادي وبقية المناطق الغربية







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز