عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
بيع كرامة وعزة وعرض وأرض مصر!!!!

مرسى والحداد والشاطر وبديع كانوا يتفقون مع أمريكا وبريطانيا وعملاء الصهيونية فى قطر.. يتفقون سرا على منح أجزاء من شرق سيناء الى غزة.. السماح بقواعد أمريكية وبريطانية  فى سيناء وشمال وجنوب الصحراء الغربية ومنحهم إستخدام المجالات الجوية والبحرية المصرية وغيرها.. لكل هذه الأسباب كان موقف أمريكا بقطع المساعادات العسكرية وإلغاء أو وقف الإتفاقات العسكرية والأمنية وهكذا فعلت بريطانيا ثم ألمانيا وكل دول الغرب!!. بل يهددون بوقف التعامل التجارى أيضا!!.

لماذا كل هذه المقاطعات وتجنيد كل الإعلام الأمريكى البريطانى والغربى ضد شعب مصر وجيشها؟؟

 

لأن الإخوان المسلمين الخونة العملاء كانوا قد إتفقوا سرا مع مرسى عن طريق الحداد والشاطر لبيع كرامة وعزة وشرف وعرض وأرض مصر.. بيع مصر أرضا وجوا وبحرا لتبدأ أمريكا وبريطانيا وفرنسا فى تقسيم دول أفريقيا بينهم!!.

الشعب المصرى وجيشه كشفوا خيانة وعمالة الإخوان وإتفاقياتهم السرية.. أليس مقاطعة أمريكا وبريطانيا والغرب وإلغاء إتفاقيات الأسلحة والطائرات والأجهزة الأمنية وأيضا العلاقات التجارية أدلة قاطعة على إتفاقيات سرية بين أمريكا وبريطانيا مع مرسى والحداد والشاطر وبديع, لبيع كرامة وعزة وشرف وعرض وأرض مصر لأمريكا وحلفائها؟؟.. لماذا إذاً كل هذه المقاطعات وإلغاء الإتفاقيات وتجنيد كل إعلام الغرب ضد شعب مصر وجيشها؟؟ هل لأن الشعب المصرى وجيشه كشف أسرار الإتفاقيات بين الخونة العملاء وأسيادهم, فهبت أمريكا والغرب يهدد ويتوعد بمقاطعة ومعاقبة مصر لأنها رفضت مشروع مرسى وإخوانه لبيع كرامة وعرض وأرض مصر؟؟






تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز