عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
العميل أحمد منصور... يصف الشعب المصرى فى الميادين بثورة البلطجية

العميل الحقيقى الذى جلس فى الجزيرة ينفذ تعليمات أسياده هناك.. كان يأتى فى برنامجه بكل المأجورين والجواسيس والعملاء فقط لسب وإهانة جمال عبد الناصر وعائلته وكذلك فعل مع السادات وعائلته... تربى فى حجر جماعات إرهابية عميل لقطر والموساد مثل القرداوى..

 

عد أيها العميل الى تقارير الأمم المتحدة وأستمع الى فيديوهات تقارير الدكتور البرادعى عن لجنة الطاقة الذرية , هذا إذا كنت تفهم الإنجليزية أو حتى العربية , أستمع أيها العميل ستجد أن كل التقارير تنطبق تماما مع رئيسه السابق هانز بلكس وأيضا مع تقارير ديفيد كلى العالم الكيمائى المبعوث من بريطانيا.. كل التقارير أكدت بالقطع أنه ليست هناك ذرة دليل عن وجود أسلحة دمار شامل من أى شكل , لكن البرادعى واللجنة كانت تعلم أن أمريكا عازمة على غزو وإحتلال العراق لتدمير جيشه وعلماءه وبنيته التحتية وليس من أجل شخص واحد مثل صدام.. أيها العميل القطرى الصهيونى.. أطلعنا على تقرير واحد من البرادعى غير ذلك, وأمامك كل التقارير معروضة بالأمم المتحدة لمن يريد الإطلاع عليها.. لكنك عميل قطرى صهيونى تعمل كما كنت دائما بخسة ودونية وإنحطاط على خداع القراء وتشويه الحقائق..

 

أنت تربيت فى حجر جماعات إرهابية وكنت عميل لقطر مثل القرداوى..
البرادعى كسر حاجز الخوف عند الشباب والشعب أيام كنت أنت هارب فى أحضان قطر العميلة أيها الجبان أنت وإخوانك, وقف يتحدى مبارك ونظامه رغم أن مبارك منحه قلادة النيل.. قال لمبارك لو نزلنا الشارع سوف تسقط خلال أيام وهكذا فعل الدكتور عبد الحليم قنديل والحريرى وغيرهم فى قت كنت أنت وأمثالك من الجبناء تختفون .. الآن تتطاول على من منحوك الحرية والكلمة أيها الجبان .. أنتم مجرد طفيليات حشرات متسلقة.. الحقيقة أن جريدة الشروق تلوثت بكم.. حرية الكلمة والقلم للشرفاء فقط حتى لو كان الإختلاف بينهم مائة وثمانون درجة.. أقسم بالله أن مجرد ذكر أسمك عند مثقف أو مكوجى أو عربجى وعلى كل المستويات لو سمعت ماذا

قالوا عنك من كلمات لا توصف بها إلا........

 

أنت عميل قطرى صهيونى لا علاقة لك بمصر وثوار مصر يابلطجى الجزيرة... الشعب المصرى يرفض حكم الإخوان والسلفية ويرفض مبارك ونظام وأعوان مبارك وكل أتباعه ياعميل.. هل نسيت ياعميل أن من هم فى الميادين والشوارع, هم أنفسهم الذين أسقطوا نظام مبارك.. أرحل وإجلس فى قطر ياعميل... ماذا قدمت لمصر أيها العميل؟؟؟ كنت تجمع ضيوفك القوادين فى الجزيرة يدفعون لهم الأجر لكى يسبوا فى جمال عبد الناصر والسادات, جلست تشوه فى رموز مصر.. كنت مؤذن مسجد فى قطر مركز الموساد!! ثم أصعدوك لتعمل على خطوط مرسومة للدفاع عن إسرائيل وهذه كانت أحد مهامك!!.. كل ما تفعلوه هو قتال أعداء إسرائيل ياعميل.. كفى عيك اليوم.






تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز